عبدالله السعيد يقترب من تشكيل منتخب مصر الأساسي أمام غينيا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصاعدت فرص عبدالله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر الأول لكرة القدم في التواجد في تشكيل المنتخب الأساسي خلال مواجهة غينيا بيساو  المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس الأمم الإفريقية .

وغاب عبدالله السعيد عن المواجهة الأولى أمام نيجيريا ، وظهر السعيد بمستوى جيد في تدريبات الفراعنة وهو ما أدى إلى ازدياد فرص تواجد في التشكيل الأساسي على حساب محمود حسن تريزيجيه والذي تقرر وضعه على مقاعد البدلاء بعد الظهور غير الجيد له أمام نيجيريا نتيجة تأثره بالعودة من إصابة طويلة له بقطع في الرباط الصليبي .

ويدخل منتخب مصر مباراة غينيا بيساو رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل تعويض الخسارة الأولى أمام نيجيريا .
على جانب آخر، أكد كيروش أنه يشعر بالألم والحزن بعد خسارة منتخب مصر أمام نيجيريا في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول، الثلاثاء، في إطار الجولة الأولى في دور المجموعة بأمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وكتب كيروش عبر حسابه على موقع “تويتر”: “نشعر بالألم والحزن ولا شك في ذلك لأننا نريد الأداء الجيد وتقديم السعادة لمعجبينا وأصدقائنا وعائلاتنا، نحن فخورون بالتزامنا ونريد أن نجعل الناس فخورين بنا”.

وتابع: “تظهر اللحظات الصعبة أن الرجال الأقوياء حقًا يقفون معًا، وأكثر اتحادًا وأقوى، تُظهر اللحظات الصعبة أن فريقًا واحدًا متحدًا ومستعدًا للقتال بقوة، وأداء أفضل، والنجاح دائمًا، أيها الرجال، فلننتقل إلى مسئوليتنا وأهدافنا الرئيسية”.

وتعرض منتخب مصر الأول لكرة القدم للخسارة الأولى أمام نظيره نيجيريا بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق