عااجل .. موسيماني يواجه الخطيب " ساعة الحسم "

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبه للإدارة الحمراء بتجديد تعاقده مع الفريق قبل كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات الشهر المقبل، حيث طلب المدير الفني حسم ملف تجديد عقده لفترة جديدة خلال التوقف الدولي الحالي وقبل انطلاق المونديال، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

طلب موسيماني إنهاء الملف وحسم مصيره من البقاء مع الفريق خلال الفترة الجارية، خاصة وأن بعد نهاية يناير لن يكون هناك أي وقت بسبب ارتباط الفريق بكأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز ولن يكون هناك أي وقت للجلوس أو التفاوض.

وأكد المصدر أن طلب المدير الفني جاء ليكون تركيزه الكامل مع الفريق خلال الفترة الماضية، في المونديال لتحقيق مركز جيد، والحفاظ على لقب دوري الأبطال، وإغلاق الطريق على العروض التي يتلقاها من فترة لأخرى خاصة من دول الخليج.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمشرف العام على الكرة، عقد جلسة مع بيتسو موسيماني، في حضور ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي، لمناقشة بعض الملفات المتعلقة بالفريق الأول خلال الفترة المقبلة، ووضع آلية للتعامل بين الشركة والجهاز الفني.

ولم يعلن الأهلي عقب نهاية الاجتماع أي أمور خاصة بشآن تجديد التعاقد مع المدير الفني بيتسو موسيماني لفترة جديدة، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق