مجتمع الاتصالات الدولي يكرّم منصة الخدمات المُصغّرة من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سانت بطرسبرغ، روسيا؛ ودبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 28 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)-- أعلنت اليوم شركة "نيكساين" (وهي جزء من "آي سي إس هولدينج" المحدودة)، المزود الرائد لحلول أنظمة دعم الأعمال التجارية )"بي إس إس"(، أنّها نالت جائزة الإنجاز التقني في الشرق الأوسط وإفريقيا ("إم إي إيه تكنولوجي أتشيفمانت أوورد") وأنّهاأُدرجت على قائمة الترشيحات النهائية لجائزة "جلوتيل" الدولية المرموقة الأخرى في قطاع الاتصالات.

أُطلقت جائزة الانجاز التقني "إم إي إيه تيك" من قبل مجلة الشرق الأوسط للأعمال "إم إي إيه بزنيس"، التي تُعدّ إحدى أهم المنشورات التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا، في حين تجمع جائزة الاتصالات العالمية ("جلوبال تيليكوم أوورد") أفضل الجهات الفاعلة في قطاع الاتصالات من جميع أنحاء العالم، وتكرّم الابتكار والتميز.

وقد حصدت منصة الخدمات المُصغّرة من "نيكساين" ومشروع مصنع الخدمات المُصغّرة المستند إلى المنصة هذه الجائزة والترشيح في الأسبوع نفسه.

وتدعم منصة الخدمات المُصغّرة من "نيكساين" الدورة الكاملة للتطوير والتسليم استناداً إلى بنية الخدمات المُصغّرة القائمة على السحابة، ما يمهّد الطريق أمام إنشاء خدمات رقمية جديدة بشكل مستمر. ويستفيد إطار العمل من أتمتة عمليات التكامل المستمر "سي آي" / والنشر المستمر "سي دي"، ويسهّل التعاون بين الشركاء من خلال واجهات التطبيق البرمجية الموحّدة. وقد سمح هذا الحل بإطلاق مصنع الخدمات المصغرة في شركة "ميجا فون" (مشغّل الهاتف الجوال) وسمح للشركة بتقليل الوقت اللازم لتسويق الابتكارات الداخلية. بالإضافة إلى ذلك، سمح إطار عمل الخدمات المصغّرة من "نيكساين" لشركة "ميجا فون" من طرح أكثر من مائة خدمة جديدة، وتقديم منصة خدمات رقمية متعددة الاشتراكات "ميجا فون بلاس" في السوق، وخفض الوقت اللازم للتسويق من 3-4 أشهر حتى أسبوعين إجمالاً.

وقد أسفر هذا المشروع عن بناء "منظومة الاتصالات المفتوحة"، الآخذة في التوسّع باستمرار مع انضمام الشركاء الجدد الذين يقومون بإثراء حافظة "ميجا فون" من خلال عروض منتجات جديدة. كما تتيح منصة الخدمات المصغّرة من "نيكساين" لمشغلي الاتصالات البقاء دائماً في طليعة التغيرات في السوق والعمل على تلبية احتياجات عملائها المتغيرة باستمرار.

وقد نال كلٌّ من مشروع تطوير المنظومة والمنتج النهائي التقدير  من قطاع الاتصالات الدولية، المُمثّل من قبل جائزة "إم إي إيه تيك" وترشيح "جلوتيل".

وقال ديميتري أنتيبوف، مدير علاقات العملاء في "نيكساين": "إنّ الحصول على هذه الجائرة وعلى هذا الترشيح ليسا شرفاً كبيراً فحسب بالنسبة إلى ’نيكساين‘، بل يبرهنان على اعتراف المجتمع المهني وتقديره لمشاريعنا. نحن نؤمن بقوّة أنّ منصة الخدمات المصغّرة هي بمثابة الحلّ الأبرز الذي يحتاج إليه عالم الاتصالات في هذه الأيام، إذ يسمح لمقدمي خدمات الحوسبة السحابية بالاستجابة بسرعة لأي تحديات قد تواجههن في السوق."

لمحة عن "نيكساين"

تُعدّ شركة "نيكساين"، وهي جزءٌ من "إنتيليكتشوال كومبيوتر سيستمز هولدينج" ("آي سي إس هولدينج")، مزوّداً رائداً لحلول نظم دعم الأعمال التجارية لمُشغّلي الاتصالات في 17 دولة. وتركّز الشركة على تحديث أنظمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بمزودي خدمات الاتصالات لزيادة ربحيتهم وخفض الوقت الذي يتطلّبه طرح المنتجات الجديدة إلى السوق.

وعلى مدى 30 عاماً من نشاطها في السوق، ابتكرت "نيكساين" مجموعة واسعة من الحلول التقنية لدعم تحوّل مشغّلي الاتصالات واستدامتهم. وتتراوح منتجات "نيكساين" من الأنظمة المتقاربة لنظام دعم الأعمال التجارية إلى الحلول المُتطوّرة والدقيقة لتحسين البرمجيات التابعة. وتفتخر "نيكساين" بنهجها الشامل الهادف إلى إعادة تنظيم جميع أنواع العمليات في قطاع الاتصالات، ما يوفر قوة دفع جديدة لعمل العملاء ويشجع على الابتكار.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني و متابعة أحدث الأخبار من "نيكساين" على "تويتر" و"فيسبوك" و"لينكد إن".

لمحة عن "آي سي إس هولدينج"

تُعدّ "إنتيليكتشوال كومبيوتر سيستمز هولدينج " ("آي سي إس هولدينج" المحدودة) (https://x-holding.ru/)  مجموعة روسيّة متعددة الإختصاصات في مجال تكنولوجيا المعلومات، وهي تحتل مكانة رائدة في سوق تطوير خدمات التقنيات وتكنولوجيا المعلومات. وتُعدّ "آي سي إس هولدينج" أكبر مزوّد لتكنولوجيا المعلومات لمشغلي الاتصالات وهي إحدى شركات تكنولوجيا المعلومات القابضة الأسرع نمواً في السوق الروسية. كما تُعدّ إحدى الشركات الثلاث الكُبرى لتطوير تكنولوجيا المعلومات في روسيا، وواحدة من أفضل عشر شركات لتكنولوجيا المعلومات وتوريد المعدات للقطاع الصناعي. تضم الشركة القابضة أكثر من 30 شركة متحدة في خمس شركات قابضة فرعية، هي: "يادرو" و"نيكساين" و"سيتاديل" و"كريبتونيت" و"فوربوست".

تشمل الأولويات القصوى لشركة "آي سي إس هولدينج" التحول الرقمي للمؤسسات التجارية وأمن المعلومات وأنظمة تخزين البيانات والتشفير والحوسبة الكمومية والتعلم الآلي والشبكات العصبية الاصطناعية وتقنية "بلوك تشين" والذكاء الاصطناعي. ومن حيث النطاق الجغرافي، يغطي عملها التجاري مختلف المناطق في روسيا، بالإضافة إلى الكثير من البلدان في رابطة الدول المستقلة وخارجها.

توظف شركات "آي سي إس هولدينج"  أكثر من 6000 شخص. كما نفّذت أكثر من 120 مشروعاً عالمياً في روسيا وجميع أنحاء العالم. وينتشر ما يتجاوز الألف عميل من عملاء  عملاء "آي سي إس هولدينج" في أكثر من 20 دولة.

تجدر الإشارة إلى أنّ إجمالي إيرادات شركات "آي سي إس هولدينج" قد بلغ نحو 85 مليار روبل في عام 2020. وتضم شبكة شركاء "آي سي إس هولدينج" أكثر من 50 شركة في روسيا وخارجها.

وفي 15 سبتمبر 2021، غدت "آي سي إس هولدينج" جزءاً من اتصالات "يو إس إم".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211026005212/en.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق