بي 2 بروكر تعلن عن بنية التسعير الجديدة شديدة التنافسية لعروض...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ليماسول، قبرص-الخميس 28 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بي 2 بروكر" الرائدة في توفير حلول السيولة والتكنولوجيا لقطاع صرف العملات الأجنبية (الفوركس) والعملات المشفّرة، عن تقديم سلسلة من الشروط الجديدة والمتميزة لعروض السيولة بالهامش وبالتبادل الفوري للعملات المشفرة خاصتها. وبالتزامن مع إعلان اليوم تأتي بنية التسعير الجديدة التي تقدم عرضًا شديد التنافسية قلّ نظيره في القطاع.

أطلقت "بي 2 بروكر" العرض الأولي لعقود الفروقات للعملات المشفرة في عام 2017، بدءًا من 30 ثنائياً من هذه العملات. كانت الشركة هي الأولى في هذا المجال التي طبقت نهج نموذج أعمال الوسيط الرئيسي "برايم بروكر" في عروض عقود الفروقات للعملات المشفرة. تقدم الشركة اليوم ما مجموعه 115 ثنائياً من العملات المشفرة، مما يجعلها المزود الرائد في القطاع لعقود الفروقات للعملات المشفرة، بالإضافة إلى مزود السيولة من المستوى الأول في مجالات وسطاء صرف العملات الأجنبية الفوريين، والمعادن، ومؤشرات الأسهم، والسلع، والأسهم الفردية، وصناديق المؤشرات المتداولة، جميعها من حساب هامشي واحد.

تُستخدم "بي 2 بروكر" حتى اليوم من قبل أكثر من 50 في المائة من وسطاء صرف العملات الأجنبية بالتجزئة/شركات تداول الملكية/الصناديق، وما إلى ذلك، التي تقدم عقود الفروقات للعملات المشفرة وتحتاج إلى مزود سيولة رئيسي أو مصدر ثانوي للسيولة.

السيولة بالهامش

مع استمرار ارتفاع شعبية التداول بالهامش نحو آفاق جديدة، ستسمح شروط التداول الجديدة المقدمة من شركة "بي 2 بروكر" بتمكين العملاء من الاستفادة من باقة كاملة من الميزات والمزايا الجديدة التي تشمل:

عقود الفروقات الجديدة للعملات المشفرة

لقد أضفنا 15 ثنائيا جديدًا من عقود الفروقات على العملات المشفرة إلى مجموعة السيولة لدينا التي أثبتت شعبيتها مؤخرًا وتشمل:

عملة الريبل "إكس آر بيه"، و"كاردانو"، و"دوجكوين"، و"سولانا"، و"بولكادوت"، و" تشاينلينك"، و"بوليجون"، و"يونيسواب"، و"إتش آي بي إيه آي إن يو"، و"ألغوراند"، و"أفالانش"، و"تيرا"، و"فايلكوين"، و"فيشان"، "مايكر".

ملاحظة: جميع العملات متداولة مقابل الدولار الأمريكي.

متطلبات الهامش الجديدة

شهدت متطلبات الهامش الجديدة على عقود الفروقات للعملات المشفرة الرئيسية انخفاضاً من 20 في المائة إلى 10 في المائة. سيتيح ذلك فرصًا أكبر للمتداولين حول العالم للاستفادة من شروطنا الحصرية منقطعة النظير.

وتشمل قائمة الرموز التي قمنا بإجراء تغييرات عليها:

بيتكوين ("بي تي سي") مقابل الدولار، و"بيتكوين كاش" ("بي سي إتش") مقابل الدولار، وإيثيريوم ("إي تي إتش") مقابل الدولار، ولايتكوين" ("إل تي سي") مقابل الدولار، و"ريبل" ("إكس آر بيه") مقابل الدولار.

بيتكوين ("بي تي سي") مقابل اليورو، و"بيتكوين كاش" ("بي سي إتش") مقابل اليورو، وإيثيريوم ("إي تي إتش") مقابل اليورو، ولايتكوين" ("إل تي سي") مقابل اليورو، و"ريبل" ("إكس آر بيه") مقابل اليورو.

بيتكوين ("بي تي سي") مقابل الجنيه الإسترليني، و"بيتكوين كاش" ("بي سي إتش") مقابل الجنيه الإسترليني، وإيثيريوم ("إي تي إتش") مقابل الجنيه الإسترليني، ولايتكوين" ("إل تي سي") مقابل الجنيه الإسترليني.

سياسة التسعير الجديدة

طُرحت عروض تجارية جديدة لخدمة جميع أنواع نماذج الأعمال. سواء كنتم بحاجة إلى حل العلامة البيضاء، أو إلى اتّصال بواجهة برمجة التطبيقات لتبادل المعلومات المالية/اتصال البوابة أو الحل الخاص بالمؤسسات، فإن "بي 2 بروكر" توفر عرضاً مخصصاً يخدم أعمالكم وفقًا لمتطلباتكم.

وتتضمن العروض الجديدة الخاصة بمؤسستنا منصة "برايم إكس إم" أو "وان زيرو هاب" إلى جانب حل السيولة الذي يمنح الوسطاء مرونة أكبر فيما يتعلق بإدارة تدفقات أسعار السيولة وحلول إدارة المخاطر. تتمثل الفكرة الرئيسية من هذه الحزمة في تزويد المتداولين الوسطاء بحل يمكنهم بواسطته استخدام السيولة لدينا إلى جانب أدوات مثل "هاب" و"إكس كور" الرائدة بكفاءة وفعالية أكبر من حيث التكلفة. على سبيل المثال، فيما لو قصدت "برايم إكس إم" أو "وان زيرو" مباشرة واشتريت "هاب" معها ثم تعاملت مع "بي 2 بروكر" لشراء السيولة، فسوف يكبدك ذلك تكاليف أعلى من مجرد شراء حزمة واحدة خاصة بالمؤسسات من "بي 2 بروكر".

يعتبر حل السيولة الخاص بالمؤسسات مثاليًا للوسطاء الذين يمتلكون خادم تداول خاص بهم من قبيل منصات التداول "إم تي 4" و"إم تي 5" بالإضافة إلى "سي-ترايدر" وغيرها، ويرغبون في أن يتمكنوا من إدارة تدفقات الأسعار والأرباح والمقايضات وإدارة المخاطر والمزيد.

مواقع تجمّعات أو أحواض السيولة الجديدة

تقع تجمّعات السيولة خاصتنا (أو ما يُعرف بـ"أحواض السيولة") حالياً في مواقع رئيسية حول العالم تشمل مراكز بيانات "إل دي 4" (لندن) و"إن واي 4" (نيويورك) و"تي واي 3" (طوكيو) و"إس جي 1" (سنغافورة) والبر الرئيسي للصين (بكين). يمكنكم اختيار أفضل موقع مناسب لاتّصال واجهة برمجة التطبيقات لتبادل المعلومات المالية/اتصال البوابة خاصتكم.

وبالنسبة لعملاء حل العلامة البيضاء خاصتنا في لندن ("إل دي 4")، فقد أنشأنا شبكة عالمية من خوادم الوصول توفر اتصالاً بمعدل الكمون الأدنى انطلاقاً من أي موقع في العالم.

توزيع السيولة

لتلبية الطلبات واسعة النطاق الخاصة بعملائنا، نقدم توزيعاً للسيولة عبر المنصات التالية "برايم إكس إم" و"وان زيرو" وواجهة برمجة التطبيقات لتبادل المعلومات المالية ("فيكس إيه بيه آي") و"إم تي 5" و"إم تي 4" للعملات الأجنبية/عقود الفروقات للعملات المشفرة، وعقود الفروقات للعملات المشفرة، وغيرها و"بي 2 ترايدر" وواجهة برمجة التطبيقات "ريست" ("ريست إيه بيه آي") و"ويب سوكيت" للسيولة بالتبادل الفوري للعملات المشفرة.

السيولة بالتبادل الفوري للعملات المشفرة

فيما يتعلق بجانب السيولة بالتبادل الفوري للعملات المشفرة، قدمنا مجموعة من التطورات الجديدة البارزة التي تنطبق على إعدادات منصة "بي 2 بي إكس" وتشمل:

أ. سلم العمولات شديد التنافسية المعدل والذي انخفض إلى 0.04 في المائة.

ب. في المجموع، قمنا بتحسين عمق اتساع سجل الطلبات ليشمل 100 مستوى لكل جانب (بيع وشراء) بهدف تلبية متطلبات الجهات الفاعلة الرئيسية. يحتوي سجل الطلبات المضغوط على أكثر من 120 عملة بيتكوين بمتوسط انتشار يبلغ 7 دولارات أمريكية فقط وتأثير سوق يبلغ حوالي 140 دولارًا أمريكيًا.

ج. زيادة ثنائيات التداول الخاصة بنا لتشمل عملات معدنية ثابتة إضافية وجميع العملات الرمزية المميزة.

وقال آرثر عزيزوف، الرئيس التنفيذي لشركة "بي 2 بروكر"، في معرض تعليقه على الأمر: "نسعى باستمرار إلى تحسين عروضنا، ونتخذ موقعاً يسمح لنا بتقديم بنية تسعير لا تُضاهى لخدماتنا، فضلاً عن الشروط المواتية الأخرى التي سوف تعود بالفائدة على عملائنا في نهاية المطاف. يمكن الحصول على خدماتنا ذات الصلة بالسيولة بسرعة وسهولة وبأفضل الأسعار المتاحة في القطاع وبأعلى مستوى من الدعم الفني".

تُستخدم حلول السيولة الخاصة بـ"بي 2 بروكر" من قبل أنواع مختلفة من المؤسسات المالية التي تستفيد من خبرتها وتقنياتها وقدرتها على تقديم حلول سيولة مخصصة ومصممة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائها بدقة متناهية. تقدم "بي 2 بروكر" السيولة لوسطاء صرف العملات الأجنبية الفوريين، والمعادن، والسلع، والأسهم الفردية مع أكثر من 400 أداة. وتعمل كمزود رئيسي للسيولة، بدلاً من صانع السوق. لذلك فهي تقف إلى جانب الوسيط في جميع الأوقات، وتوفر أفضل السيولة الممكنة بما يتماشى مع مصالح عملائها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20211026005100/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق