فوناج واتصالات ديجيتال تُعلنان عن شراكة استراتيجية لطرح حلول...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 28 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "فوناج" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VG)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال الاتصالات السحابية تساعد الشركات على تسريع مسيرة تحولها الرقمي، عن إبرام شراكة إستراتيجية مع شركة "اتصالات ديجيتال"، وهي وحدة الأعمال التابعة لمجموعة "اتصالات"، التي تدفع مسيرة التحول الرقمي من خلال دعم المؤسسات لتغدو أكثر ذكاءً باستخدام التكنولوجيا.

وبموجب هذه الشراكة، ستغدو "اتصالات ديجيتال" رائدة في تقديم تجربة شخصية ضمن سياقات محددة لعملائها في قطاع الأعمال، وستقدم واجهات برمجة تطبيقات للاتصالات موثوقة وقابلة للتخصيص بدعمٍ من "فوناج" للمؤسسات في قطاعات الرعاية الصحية والتجزئة والتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية والنقل والسيارات والتعليم والقطاعات الحكومية.

وتزود منصة "فوناج" للاتصالات ("في سي بيه") الشركات بالقوة والمرونة اللازمة من خلال دمج قنوات متعددة، من ضمنها حلول الاتصالات الرسائل والصوت والفيديو - في تطبيقاتهم ومنتجاتهم وتدفقات أعمالهم لتعزيز إنتاجية الموظفين والتفاعل مع العملاء على نطاق واسع وتحقيق نتائج أعمال أفضل.

وفي هذا السياق، قال سلفادور أنغلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بمجموعة "اتصالات": ليس جديداً على شركة ’اتصالات ديجيتال‘ أن تكون في طليعة الشركات التي تطرح أفضل الممارسات العالمية في المنطقة من خلال الحلول المتقدمة وإبرام الشراكات مع الجهات الرائدة في القطاع. ونفخر بكوننا شريكاً استراتيجياً لشركة ’فوناج‘ وتزويد عملائنا في الإمارات العربية المتحدة بإمكانية الوصول إلى منصة ’فوناج‘ للاتصالات لتمكينهم من تعزيز إنتاجية الأعمال والتفاعل مع العملاء".

ومن جهته، قال غييوم كالو، نائب الرئيس العالمي لشركاء واجهة برمجة التطبيقات في "فوناج": "غيّرت جائحة ’كوفيد-19‘طريقة إنجاز الأعمال بشكل جذري وسرعّت وتيرة التحول الرقمي للمؤسسات حول العالم. ويجب أن تعتمد الشركات على التكنولوجيا لابتكار حلول جذرية من شأنها توفير اتصالات افتراضية وتقديم الخدمات عن بُعد لتلبية توقعات العملاء ومطالب المواطنين، ونُعرب عن حماسنا للتعاون مع ’اتصالات ديجيتال‘ لتمكين عملائها من القيام بذلك".

وتُسهّل واجهات برمجة التطبيقات من "فوناج" على الشركات بناء حلول لتحقيق تغييرات جذرية في قطاعاتها، وتمكين استمرارية الأعمال، والعمل عن بُعد، والتسليم عن بُعد, للخدمات التي تعتبر ضرورية للغاية في بيئة اليوم. وبفضل شركائها، تُعتبر منصة "فوناج" الركيزة الأساسية للعديد من المشاريع التحويلية البارزة في الشرق الأوسط. وستُثمر شراكة "فوناج" مع "اتصالات ديجيتال" عن تقديم أفضل تجربة عملاء للشركات التي تتطلع إلى تجديد مسيرة تفعلها مع عملائها.

للمزيد من المعلومات حول "فوناج"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.vonage.com

لمحة عن "فوناج"

تساعد شركة "فوناج" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VG)، الرائدة عالمياً في مجال الاتصالات السحابية، الشركات على تسريع مسيرة تحولها الرقمي. إنّ منصة الاتصالات الخاصة بـ"فوناج" قابلة للبرمجة بالكامل وتسمح بدمج خدمات الفيديو والصوت والدردشة والمراسلة والتحقق في المنتجات الحالية وتدفقات الأعمال والأنظمة. كما أنّ الاتصالات الموّحدة وتطبيقات مراكز الاتصال من "فوناج" مبنية على منصة "فوناج" وتمكّن الشركات من تحويل طريقة تواصلها وعملها من المكتب أو من أي موقع آخر، فتوفر مرونة هائلة وتضمن استمرارية الأعمال.

تتخذ شركة "فوناج هولدينجز كورب" من نيو جيرسي مقراً رئيسياً لها، وتُدير مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وإسرائيل وآسيا. لمتابعة "فوناج" على "تويتر"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.twitter.com/vonage. لتصبحوا من محبي صفحة "فوناج" على "فيسبوك"، تفضلوا بزيارة الرابط التالي: www.facebook.com/vonage. وللاشتراك في قناتنا على "يوتيوب"، يرجى زيارة الرابط التالي: www.youtube.com/vonage.

لمحة عن "اتصالات ديجيتال"

تعتبر "اتصالات ديجيتال" وحدة أعمال تابعة لشركة "اتصالات" تهدف إلى دفع مسيرة التحول الرقمي من خلال تمكين المؤسسات والحكومات من التحول إلى بيئاتٍ أكثر ذكاءً باستخدام أحدث التقنيات مثل السحابة والأمن الإلكتروني وإنترنت الأشياء والقنوات الشاملة والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والتحليلات. وتجمع "اتصالات ديجيتال" نخبة من أفضل المؤهلين في القطاع من خبراء التقنيات الرقمية، بالإضافة إلى محفظة رائدة من الأصول والمنصات الرقمية، مع خدمات ونماذج تشغيل فريدة من نوعها. وتُقدّم "اتصالات ديجيتال" انطلاقاً من مكاتبها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية حلولاً رقمية عمودية متكاملة لتحويل قطاعات التطور في بيئات أكثر ذكاءً، فضلاً عن تمكين التعليم والرعاية الصحية والنقل والاقتصاد الأذكى. وتتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم المشاريع والحلول الرقمية الكبيرة من خلال توفير خدمات شاملة في مجال الاستشارات ووضع نماذج الأعمال وتصميم الحلول وإدارة البرامج والتنفيذ والتسليم والدعم ما بعد التنفيذ وخدمات التشغيل.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق