حارة الخمسين بمديرية بني الحارث أمانة العاصمة تقيم فعالية احتفالية بمناسبة المولد النبوي

صعدة برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صعدة برس -
برعاية الشيخ / حمد بن راكان الشريف ، مدير عام مديرية بني الحارث ،رئيس المجلس المحلي مشرف عام المديرية ، احتفل اهالي وسكان حارة الخمسين بحي الخمسين بيت عاطف ،بالمطار ، مديرية بني الحارث أمانة العاصمة مساء اليوم، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم ..
وفي الفعالية التي نظمتها حارة الخمسين ، وحضرها الشيخ احمد الاسدي ، مستشار عام المديرية ، والشيخ غانم حميد ابوغانم ،شيخ حي المطار ، وعدد من المشايخ والعقال والشخصيات الإجتماعية والمثقفين والناشطين الاعلاميين بالحارة وحي المطار ،وجمع غفير من اهالي وسكان حارة الخمسين ، رحب مستشار عام المديرية بالحضور ، ونقل لهم تهاني وتبريكات الشيخ المجاهد حمد بن راكان الشريف ،مدير عام المديرية ، بمناسبة المولد النبوي الشريف ، وكذا شكره وتقديره لأهالي وسكان حارة الخمسين لمشاركتهم وحضورهم الفعالية ..

وأشار الأسدي أن الاحتفاء بالمولد النبوي يجسد الارتباط والتمسك بنهج الرسول الكريم والاقتداء بهديه صلى الله عليه وآله وسلم..

وأكد أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة تعبيرا عن مدى حب أهل اليمن لنبي الرحمه والإنسانية صلى الله عليه وآله وسلم وتمسكهم بهديه والسير على نهجه في مواقفهم كافة ..

وتطرق إلى دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في تجديد الولاء والارتباط بالنبي الكريم وغرس اخلاقه وقيمه في نفوس الأجيال والنشئ ومن محبه وتسامح وسلام ..

ودعا في كلمته الجميع إلى ضرورة المشاركة الفاعلة والمشرفة في الإحتفالية المركزية التي ستقام الإثنين القادم بميدان السبعين ..

وفي الفعالية التي حضرها الحاج محمد القحوم والد المنشد المعروف الشهيد لطف القحوم ، وشارك نجله جبريل لطف القحوم بالزوامل التي أحيت المناسبة وقصيدة للشبل عبدالرحمن متعب الحباري .. أشار الشيخ غانم حميد ابوغانم شيخ حي المطار في كلمته إلى ضرورة الاحتفاء بهذه المناسبة بما يليق بمكانة الرسول الكريم في نفوس اليمنيين وارتباطهم وإقتدائهم به صلوات الله عليه وآله وسلام ..

ودعا الشيخ أبوغانم أبناء حي المطار بكل مربعاتة (بني حوات ،والخمسين بيت عاطف، والارصاد وغيرها الى الخروج المشرف في الفعالية المركزية للاحتفال بمولد سيد البشرية وهاديها إلى سواء السبيل ..

كما تخلل الفعالية العديد من الفقرات والقصائد الشعرية ابتهاجاً بمولد النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.....

أخبار ذات صلة

0 تعليق