الأحزاب والقوى المناهضة للعدوان تستنكر التواجد الأمريكي البريطاني في اليمن

صعدة برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صعدة برس - وكالات -
هنأت الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني، بمناسبة العيد الـ 58 لثورة 14 أكتوبر المجيدة التي تحرر فيها الجزء الجنوبي من الوطن من الاحتلال البريطاني البغيض.

واستنكرت الأحزاب، التواجد البريطاني الأمريكي في الأراضي اليمنية -والذي ظهر بشكل مباشر في الآونة الأخيرة- في محاولة فاشلة لإعادة الوضع إلى ماقبل 14 أكتوبر 1963م عبر أدواتهم من المرتزقة في اليمن وحلفائهم الإقليميين السعودية والإمارات.

وجددت الأحزاب والقوى السياسية، موقفها الثابت والدائم مع بقية المكونات الوطنية في معركة اليمن المصيرية المقدسة، مؤكدة وقوفها الكامل مع مشروع التحرر الوطني تحت قيادة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية وتطهيرها من بقايا الغزو والاحتلال.

كما أكدت تأييدها لمبادرات السلام المتكررة التي أعلنتها القيادة، وترحيبها بأي خطوات مقابلة من شأنها ترسيخ مبدأ السلام العادل في اليمن تحت سقف سيادة الوطن ووحدة وسلامة أراضية.

ودعت الأحزاب المناهضة للعدوان المواطنين في المناطق المحتلة إلى عدم الانجرار للإشاعات الكاذبة والشعارات الخداعة التي تمارسها وسائل العدوان ومرتزقته للحيلولة دون تواصل اليمنيين مع بعضهم والتفافهم حول مشروعهم الوطني العام الذي يجمع تحت ظله كل أبناء اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق