جاب شاب تستحوذ على منصة خدمات الاتصالات الغنية الرائدة، دوتغو

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو وبيركلي هايتس، نيو جيرسي— -الجمعة 24 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

يساهم الاستحواذ بدفع "جاب شاب" إلى موقع الريادة العالمية في مجال خدمات الاتصالات الغنية أو ما يُدعى "RCS" ، وترسيخ مكانة منصة المراسلة المخصصة للمحادثات القائمة على بروتوكول الإنترنت الخاصة بها.

ستتولى "دوتغو" مساعدة "جاب شاب" على تسريع النمو في إفريقيا

 

(بزنيس واير) -- أعلنت اليوم "جاب شاب"، الشركة الرائدة في مجال المراسلة المخصصة للمحادثة،  أنها استحوذت على شركة "دوتغو"، ومقرّها في نيوجيرسي. وتُعد "دوتغو" الشركة الرائدة عالميًا في مجال المراسلات التجارية القائمة على خدمات الاتّصالات الغنيّة (RBM)، تتميز بمجموعة من التقنيات الحائزة على جوائز مثل "ريتش أو تي بي" (RichOTP) و"ريتش إس إم إس"(RichSMS)  و"بوت ستور" (Bot Store  و"إم إيه إيه بي" (MaaP) (المراسلة كمنصة) التي تعزز نمو المراسلات التجارية القائمة على خدمات الاتّصالات الغنيّة (RBM). تعدّ "دوتغو" شريكاً قوياً لكلّ من "جوجل" و"مافينير" و"سينكرونوس" و"فودافون" و"أورانج"، وهي تدير المراسلات التجارية القائمة على خدمات الاتّصالات الغنيّة ( RBM) في الكثير من الأسواق، وتقوم بتشغيل أكبر مركز للمراسلات التجارية القائمة على خدمات الاتّصالات الغنيّة (RBM) في العالم، توفر من خلاله قدرة الاتصال العالمي لجميع مستخدمي خدمات الاتصالات الغنية حول العالم. تتمتع "دوتغو" بموقع فريد يسمح لها بمساعدة العلامات التجارية على دمج قناة خدمات الاتصالات الغنية في مراسلاتهم مع العملاء، سواء للمبيعات أو الدعم أو الخدمات أو غيرها من العمليات التجارية، باستخدام واجهات برمجة التطبيقات البسيطة.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210923005293/en/

 

تُعد "دوتغو"، المدعومة من فريق مؤسس له تاريخ غني من الابتكارات التقنية، هو من الدفعة السادسة من خرّيجي برنامج مسرّع الأعمال ضمن مشروع المعهد الهندي للتكنولوجيا (IIT Startups)،  وقد شهدت "دوتغو" نمواً سريعاً في عام 2021 مع اكتساب خدمات الاتصالات الغنية المزيد من الزخم في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والهند والبرازيل ونيجيريا. كما تمّ اختيار برنامج المراسلة كمنصة م إيه إيه بي" (MaaP) من "دوتغو"، المقدم بالشراكة مع منصة "جوجل جايب" والمدمج مسبقًا معها، لتشغيل المراسلات التجاريّة القائمة على خدمات الاتّصالات الغنيّة لدى العديد من مشغلي الجوال. وكانت "دوتغو" مساهمًا رئيسيًا في منتدى أنظمة الجوال و "جي إس إم إيه" في تحديد المعايير والعمليات الخاصة بالمراسلات التجاريّة القائمة على خدمات الاتّصالات الغنيّة.

 

ستعمل "دوتغو" بشكل كبير على تعزيز منصة المراسلة المخصصة للمحادثات الخاصة بشركة "جاب شاب" التي تمكّن الشركات والمطوّرين من بناء تجارب عملاء غنية. تخطط "جاب شاب" أيضًا للاستفادة من خبرة "دوتغو" القوية ووجودها في إفريقيا للتوسع في تلك المنطقة.

 

قال بيرود شيث، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة" جاب شاب": "أصبحت تجارب المحادثة من الركائز الأساسية للتفاعل بين الشركات والعملاء، وتُعد قناة المراسلات القائمة على خدمات الاتّصالات الغنيّة (RCS) عامل تمكين أساسي وحيوي." وأضاف: "يعدّ كل من ابتكار ’دوتغو‘ في مجال المنتجات ووزخمها القوي في السوق وريادتها الفكرية في منظومة خدمات الاتّصالات الغنيّة أمراً رائعاً بحق. وسنتمكن معاً من تقديم مجموعة أوسع من حلول المراسلة للمحادثات للشركات والمطورين. ونحن متحمسون للترحيب بهم في عائلة ’جاب شاب‘."

 

من جانبه، قال إندربال سينغ موميك، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "دوتغو":  "تهدف المراسلات التجارية القائمة على خدمات الاتّصالات الغنيّة إلى تغيير طريقة تواصل الشركات مع عملائها. لقد أطلقنا "دوتغو" لإنشاء واجهات برمجة تطبيقات التي تسهّل على العلامات التجارية والجهات الأخرى العاملة ضمن هذه المنظومة إمكانية اعتماد خدمات الاتّصالات الغنيّة، إلى جانب الاهتمام بكل التعقيدات الخلفية وإخفائها عن عملائنا. ومع إضافة خدمات الاتّصالات الغنيّة، ستصبح  ’جاب شاب‘ بلا شك أقوى شركة للمراسلة القائمة على بروتوكول الإنترنت ، وستساعدنا بالتالي على تسريع مهمتنا ".

 

أما جوانا كولار ، المسؤولة عن الشراكات، ومنتجات الاتصالات في شركة "جوجل"، فقالت في هذا السياق: "نهنئ ’دوتغو‘ و’جاب شاب‘ على هذا الاستحواذ. لقد عملنا بشكل وثيق مع ’دوتغو‘، ونحن معجبون جدًا بجودة منتجاتهم وخدماتهم. ونحن نتطلع إلى تنمية علاقتنا ليصبح فريق ’دوتغو‘ جزءًا من ’جاب شاب‘."

 

وقال نارين جوبتا ، المدير الإداري لشركة " نيكسوس فينتشر بارتنر":"لقد برهن أعضاء فريق ’دوتغو‘ عن رؤية ثاقبة في التعرّف على إمكانات خدمات الاتّصالات الغنيّة في وقت لم يكن هناك فيه اعتمادًا كبيرًا عليها. نهنئهم على ابتكار منتجات رائدة في القطاع  يتم اعتمادها من قبل العملاء في جميع أنحاء العالم، في الوقت الذي تشهد فيه خدمات الاتّصالات الغنيّة نمواً كبيراً.  لقد أثبت رهانهم صوابيّته، وبالتالي، سيسهم الاندماج مع شركة استثنائية مثل ’جاب شاب‘ بخلق عرض ذات قيمة أقوى بكثير في السوق".

 

ستكون خدمات الاتّصالات الغنيّة قناة مراسلة رئيسية في منصة المراسلة المخصصة للمحادثات الخاصة بـ"جاب شاب"، وستكون بمثابة مكمل لـ 30 قناة مراسلة أخرى متاحة للعملاء عبر واجهة برمجة التطبيقات "جاب شاب" الموحّدة  للمراسلة. تُعد خدمات الاتّصالات الغنيّة، وهي جزء من معيار شبكة الجيل الخامس 5G، الجيل التالي من الرسائل القصيرة التي تتضمن الصور والصوت والفيديو والحضور الشخصي، مع ميزة الأمان والتشفير المحسّنة. يتمّ تسليم الرسائل القائمة على خدمات الاتّصالات الغنيّة إلى تطبيقات المراسلة الأصلية مثل "جوجل بزنيس ميسيجز" و"سامسونج ميسيجيز"، على هواتف "أندرويد". وتستخدم المراسلات التجارية القائمة على خدمات الاتّصالات الغنيّة الميزات الغنية والتفاعلية لـخدمات الاتّصالات الغنيّة  لتمكين المراسلات التجارية المخصّصة للعلامات التجارية والآمنة. وتتوفر خدمات الاتّصالات الغنيّة عالميًا مع أكثر من 600 مليون مستخدم نشط شهريًا ، بما في ذلك نحو 20 بالمائة من مستخدمي الهواتف الذكية في الهند.

 

لمحة عن "دوتغو"

 

تقوم "دوتغو"، الشركة العالمية الرائدة في لخدمات الاتّصالات الغنيّة، ببناء واجهات برمجة تطبيقات والمنصات السحابية اللازمة في عالم يستوجب أن يكون فيه لكل شركة وجود داخل تطبيقات المراسلة، تمامًا مثل المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية. تساهم واجهات برمجة التطبيقات والخدمات المقدّمة من "دوتغو" بتمكين العلامات التجارية والمطورين من بناء تجارب محادثة تعمل على تحويل تفاعلات العملاء، وتساعد مشغلي الجوال على إطلاق المراسلات التجاريّة القائمة على خدمات الاتّصالات الغنيّة وإدارتها وتحقيق الدخل منها .تُعد "دوتغو" مزود "دوتغو بوت ستور" (Dotgo Bot Store)، وهو أول وأكبر دليل في العالم لروبوتات خدمات الاتّصالات الغنيّة و "واتساب" وبرنامج المراسلة كمنصة "إم إيه إيه بي" (MaaP) من "دوتغو"  و"ريتش أو تي بي" (RichOTP) و"ريتش إس إم إس"(RichSMS)  ومركز المراسلات التجارية القائمة على خدمات الاتصالات الغنية (RBM Hub). تعتبر"دوتغو" أحد شركاء "جوجل،" ومزود حلول "واتساب بزنيس" وعضو في منتدى نظام الجوال.  للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:  www.dotgo.com. تُعد  كل من "بوت ستور" (Bot Store) و "دوتغو"(Dotgo)  و"ريتش أو تي بي" (RichOTP) علامات تجارية مسجلة لشركة "دوتغو سيستمز" في الولايات المتحدة الأمريكية وولايات قضائية أخرى.

 

لمحة عن "جاب شاب"

 

تتيح "جاب شاب" مشاركة العملاء بشكل أفضل من خلال المراسلة المخصصة للمحادثات. تعد "جاب شاب" منصة رائدة للمراسلة المخصصة للمحادثات، حيث تعمل على دعم أكثر من 6 مليارات رسالة شهرياً. في جميع القطاعات، تستخدم آلاف الشركات الكبيرة وصغيرة الحجم في الأسواق الناشئة منصة "جاب شات" لخلق تجارب مخصصة للمحادثات في مجالات التسويق والمبيعات والدعم. توفر منصة "جاب شاب" على مستوى الشركات المشغلة واجهة واحدة لبرمجة تطبيقات المراسلة لأكثر من 30 قناة، ومجموعة أدوات لخلق تجربة محادثة غنية لأي حالة استخدام وشبكة من شراكات الأسواق الناشئة عبر قنوات المراسلة والشركات المصنعة للأجهزة وبائعي البرمجيات المستقلين والشركات المشغلة. بفضل "جاب شاب"، جعلت الشركات المحادثات جزءاً لا يتجزأ من نجاح مشاركة العملاء. تتواجد "جاب شاب" في الهند وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gupshup.io  والتحدث مع روبوت "جاب شاب".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210923005293/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق