إيتون تقدّم صماماً مضغوطاً متعدد الوظائف ومانع للتسرب لإدارة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غاليسبورغ، ميشيغان -الجمعة 24 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أن مجموعة المركبات التابعة لها قدّمت صمّاماً جديداً مضغوطاً متعدد الوظائف ومانع للتسرب ينفّس أبخرة الوقود التبخيري الضارة الموجودة في الخزّان بطريقة آمنة من خلال تكديس صمام التنفيس لحدّ الامتلاء وصمام جديد للتنفيس عند الركن على مستوى سطح الأرض.

 

هذا وتتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لـلصمام المضغوط في الحد من نفاذ بخار الوقود. إذ تسمح البصمة الأصغر للصمامات المكدسة بإحكام ضيق أكثر للإغلاق عند اللحام بالخزان، ما يحد بدوره من النفاذ.

 

ويحد هذا التشكيل المبتكر من أثر المنتج بمقدار 20 مم، ما يقلل من مسارات التسرب المحتملة ويوفر لمصنعي خزانات الوقود مزيداً من المرونة في التصميم. ويلبي صمام التنفيس عند الركن على مستوى سطح

الأرض جميع الشروط التي تفرضها الحكومة لصمامات البخار التي لا تسمح بأي تسرب.

 

وقال بريان كونتات، مدير وحدة أعمال انبعاثات الوقود، لدى مجموعة المركبات التابعة لـ"إيتون" في هذا السياق: "تقود فرق ’إيتون‘ الهندسية ذات المستوى العالمي الطريق في تطوير منتجات مبتكرة وعالية الكفاءة لإدارة بخار الوقود. ونظراً إلى أنّه أصبح الحد من انبعاثات التبخر ومعايير المركبات أكثر صرامة، فإن منتجات انبعاثات الوقود من ’إيتون‘ توفر ميزة تنافسية في جميع أنحاء العالم تساعد عملاءنا في تحقيق لوائح الانبعاثات المرتقبة أو تجاوزها".

 

التكنولوجيا المضغوطة المتعددة الوظائف الجديدة تحدّ من انبعاثات الهيدروكربون خلال إعادة التزود بالوقود

 

تحدّ تكنولوجيا الصمام المضغوط المتعدد الوظائف الجديدة من انبعاثات الهيدروكربونات بكفاءة 98 بالمائة أثناء عملية إعادة تزويد المركبة بالوقود وتسمح للمصنعين بتلبية معايير انبعاثات الهيدروكربون الخاصة بالمركبات في الوقت الذي تكون فيه المركبة مركونة.

 

ويحتوي الصمام المضغوط المتعدد الوظائف على العديد من ميزات التصميم الفريدة التي تزيد من وظائف الصمام لتلبية كل من الخزان ومتطلبات العملاء. وتتضمن هذه الميزات سدادة تحد من تسرب السائل في ظروف التهوية الثابتة، بالإضافة إلى القدرة على تغيير مستوى ارتفاع إغلاق صمام التنفيس لحدّ الامتلاء من خلال استبدال المكونات. وتقدم "إيتون" أيضاً ميزة إضافية لمنع انزلاق الوقود لتطبيقات المركبات التي تتضمن ديناميكيات القيادة العنيفة التي قد تتسبب في تسرب الوقود السائل المتحرّك.

 

وأضاف كونتات: "يمكننا استخدام علب قصيرة أو طويلة بصمامات التنفيس لحدّ الامتلاء، اعتماداً على التطبيق، لتحقيق أقصى درجات الحد من النفاذ. ونحن قادرون على تغطية جميع متطلبات مستوى ارتفاع الإغلاق للتنفيس فوق صمام الإغلاق عند إغلاق صمام التزود بالوقود الرئيسي ويبقى مستوى ارتفاع إغلاق صمام التنفيس عند الركن على مستوى سطح الأرض ثابتاً ومحسّناً".

 

صمام التنفيس عند الركن على مستوى سطح الأرض يمنع تسربات الوقود في جميع الظروف

 

يمنع وضع صمام التنفيس عند الركن على مستوى سطح الأرض في الجزء العلوي من خزان الوقود تسرب السائل في جميع الظروف، بما في ذلك عندما تكون المركبة تسير أو مركونة بزاوية ما، ما يُعتبر فائدة إضافية عند مقارنتها بالتقنيات المنافسة التي لا تسمح بالتموضع الأمثل داخل خزان الوقود في مثل هذه الظروف.

 

وقال كونتات في هذا السياق: "يمنح تصميمنا العملاء حرية أكبر في إجراء التنفيس خلال الركن على مستوى سطح الأرض، ما يسمح للمصنعين بتلبية شروط صمامات البخار التي لا تسمح بأي تسرب. فيجب التأكد من تنفيس البخار أثناء جميع عمليات المركبة العادية ومستويات ركنها".

 

ويُعد وجود صمام مانع لتسرب البخار أحد متطلبات القطاع لتلبية مواصفات سلامة المركبات وقابلية القيادة والانبعاثات ومتانة المكونات. لذا تستخدم منهجية منع التسرب الجديدة عبر صمام التنفيس عند الركن على مستوى سطح الأرض من "إيتون" سدادة مطاطية مقولبة فوق ركيزة لضمان تلبية هذا المطلب.

 

هذا وتتمثل مهمة "إيتون" بتحسين جودة الحياة والبيئة من خلال استخدام تقنيات وخدمات إدارة الطاقة. فنحن نقدم حلولاً مستدامة تساعد عملاءنا على إدارة الطاقة الكهربائية والهيدروليكية والميكانيكية بكفاءة - بشكل أكثر أماناً وكفاءة وموثوقية. بلغت عائدات "إيتون" لعام 2020 ما قيمته 17.9 مليار دولار أمريكي. نبيع منتجات للعملاء في أكثر من 175 دولة، ولدينا ما يقارب 85 ألف موظفاً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210923005077/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق