سمور (SMOORE) تحدّد مهمّتها المتمثّلة بـ "التبخير الالكتروني لحياة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنزن، الصين-الجمعة 24 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تركت اليوم شركة "سمور" (SMOORE)، الشركة الرائدة عالميًا في تقديم الحلول التقنية لمنتجات السجائر الإلكترونية، بصمتها في المنتدى العالمي للتبغ والنيكوتين لعام 2021 (المُشار إليه بـ GTNF 2021). تولى فرانك هان، نائب الرئيس الأول لشركة "سمور" (SMOORE) ورئيس "فييلم" (FEELM)، العلامة التجارية الرائدة في مجال تكنولوجيا التبخير الالكتروني التي تنتمي إلى شركة "سمور" (SMOORE)، إلقاء الخطاب الرئيس في المنتدى لتسليط الضوء على مهمة "سمور" (SMOORE) المتمثلة في "التبخير الالكتروني لحياة أفضل".

 

ويعدّ المنتدى العالمي للتبغ والنيكوتين (GTNF 2021) المنتدى السنوي الرائد في العالم الذي يناقش مستقبل قطاعي التبغ والنيكوتين. يجمع المؤتمر السنوي الخاص بالقطاع بين أصحاب المصلحة الرئيسيين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك شركات التبغ العالمية، والعلامات التجارية للسجائر الإلكترونية، والعلماء ، وخبراء الصحة العامة، والمنظمات غير الحكومية، وواضعي السياسات.

 

ودعا فرانك هان في خطابه جميع المعنيين في القطاع للانضمام إلى مهمة "التبخير الالكتروني لحياة أفضل"، وتعزيز تطور منظومة التبخير الالكتروني. ويؤكد هان أنه يتعيّن على واضعي السياسات والمنظمات غير الحكومية أن يأخذوا زمام المبادرة في الابتكارات المؤسسية لتعزيز تطوير قطاع التدخين الأكثر صحة ووضع لوائح تنظيمية أكثر توازنا، تعترف بتدخين السجائر الإلكترونية كاستراتيجية لتحسين الصحة العامة، وتحمي ضد تدخين الشباب للسجائر الإلكترونية. كذلك، يمكن لوسائل الإعلام العالمية أيضاً إشراك المزيد من الأشخاص في الحوار العام غير المتحيز حول تدخين السجائر الإلكترونية.

 

علاوة على ذلك، يتعيّن على قادة القطاع العمل معاً لوضع معايير صناعية أكثر شمولاً. وبصفتها واحدة من الجهات الرئيسة في القطاع في وضع المعايير الصناعية، قامت "سمور" (SMOORE) بتطوير معايير سلامة المواد والأبخرة، والتي تشمل أكثر من 300 اختبار فيزيائي وكيميائي. وقد غطت هذه المعايير أيضًا جميع الاختبارات والتقييمات الشاملة قبل الطرح في السوق (PMTA)، وتقييم السلامة لأكثر من 50 من مواد التبخير الالكتروني، مايؤدي بالتالي إلى ضمان جودة المنتج الرائدة في القطاع.

 

وفي ما يتعلق بـ"ابتكار المنتجات"، يشير فرانك هان إلى أن التكنولوجيا الأساسية لـتدخين السجائر الإلكترونية- التبخير، قد أظهرت آفاقاً واعدة في مجالات أخرى، مثل الرعاية الصحية. وقد أحرزت شركة "سمور" (SMOORE)، من خلال تركيز على البحث والتطوير في مجال تطبيق عملية التبخير الالكتروني في الرعاية الصحية، تقدماً كبيراً في البحث عن الأدوية على شكل رذاذ للاستنشاق في السنوات الثلاث الماضية.

 

وأردف فرانك هان: "سينشهد قيام أعداد متنامية من الأشخاص باستنشاق الأدوية أو اللقاحات بواسطة أجهزة التبخير الالكترونية في المستقبل القريب. ومن شأن هذا الأمر أن يساعد العالم على تخطي الأوبئة والتغلّب عليها."

 

وبحسب فرانك هان، تعتمد ابتكارات شركة "سمور" (SMOORE) على رؤيتها لمتطلبات المستهلكين العالميين والتزامها بتحسين تجربة المستخدم، وهو المبدأ الأول الذي تتبناه الشركة في عملها نحو تطوير المنتجات. استناداً إلى هذا المبدأ، أطلقت "سمور" (SMOORE) أول ’نموذج لتقييم المذاق‘ في العالم في عام 2020، يغطي 4 أبعاد و 51 مؤشؤاً، بهدف إنشاء نظام علمي لتقييم مذاقات السجائر الإلكترونية.

 

بالإضافة إلى ذلك، أشار فرانك هان إلى أنّ الابتكار العلمي يشكّل القوة الدافعة لتطور القطاع. إذ يلتزم رواد القطاع باستمرار بالبحوث الأساسية متعددة التخصصات لـ "علم التذرية"، لاستكشاف آلية التبخير الالكتروني.

 

وبصفتها المنصة الرائدة على مستوى العالم في مجال تكنولوجيا التبخير الالكتروني، قامت "سمور" (SMOORE) بتوظيف خبراء البحث والتطوير من خلفيات مختلفة وأنشأت 7 مراكز أبحاث عالمية حول العالم. كما دخلت في شراكة مع أفضل الجامعات للاستفادة من أحدث الاكتشافات العلمية وتحويلها إلى تقنيات تطبيقية متطورة، إلى جانب موارد البحث والتطوير الداخلية.

 

تجدر الإشارة إلى أن القطاع تحوّل أيضاً إلى تبني عمليات التصنيع الذكي لتحسين كفاءة الموارد. فعلى سبيل المثال، قدمت "سمور" أول خط إنتاج أوتوماتيكي بالكامل في العالم. بالتالي، أصبح بإمكان خط انتاج واحد من "سمور" (SMOORE) إنتاج 7200 سيجارة الكترونية قياسية في الساعة.

 

وبالاشتراك  مع العملاء، اعتمدت "سمور" (SMOORE) أيضاً ممارسات مستدامة في جميع مراحل تطوير المنتج، وبشكل خاص التصنيع، وذلك للوفاء بالتزامها بالحد من انبعاثات الكربون.

 

وأضاف فرانك هان قائلاً:" "يعدّ الابتكار والاستدامة من أبرز الأفكار التي التزم بها القطاع بأكمله، منذ ظهور التدخين الإلكتروني. تقوم هاتان الفكرتان على دف مشترك، ألا وهو أن ’التبخير الالكتروني يجعل الحياة أفضل‘، حيث يعكس هذا الهدف مهمة شركة ’سمور‘ (SMOORE)."

 

ومن خلال التزامها بمهمة "التبخير الالكتروني لحياة أفضل"، ستستمر "سمور" (SMOORE) في اكتشاف طرق التبخير الالكتروني الأكثر تنوعاً ووضع خارطة طريق تكنولوجية أكثر تقدماً، إلى جانب الترويج المشترك لآلية حوار أكثر شمولاً مع الشركاء من مختلف القطاعات.

 

لمحة عن "سمور" (SMOORE)

 

"سمور" (SMOORE) هي شركة عالمية رائدة في تقديم حلول تكنولوجيا التدخين الإلكتروني، بما في ذلك تصنيع أجهزة التدخين الإلكتروني ومكوناته مع خلال تقنيات البحث والتطوير المتقدمة، وقدرة التصنيع القوية، ومجموعة منتجات واسعة النطاق وقاعدة عملاء متنوعة. وتعدّ "سمور" (SMOORE) أكبر شركة مصنعة لأجهزة التدخين الإلكتروني في العالم من حيث الإيرادات، إذ تملك ما يساوي 18.9 في المائة من إجمالي حصة السوق العالمية.

 

لمحة عن "فييلم" (FEELM)

 

تعدّ "فييلم" (FEELM) علامة تجارية متطورة لتقنية التبخير الالكتروني  تنتمي إلى شركة "سمور" (SMOORE). تركّز الشركة  على البحوث في تقنيات التبخير الالكتروني المتطورة، وهي متخصّصة أيضاً في تطوير وتصنيع أجهزة التبخير الالكتروني عالية الجودة القائمة على لفائف السيراميك "فييلم" (FEELM). كما يوجد رمز "فييلم إنسايد" على كبسولات النظام المغلقة لعدد من شركات التبغ العالمية الرائدة وشركات السجائر الإلكترونية حول العالم. وقد تجاوز الحجم التراكمي لمبيعات علامة "فييلم" التجارية الثلاثة مليارات قطعة سنوياً.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210923005511/en/.  

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق