إنفستا إكس تقترب من ترميز العالم بواسطة بيئة الاختبار المعزولة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنغافورة -الجمعة 24 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "إنفستا إكس" (الخاصة والمسجلة في سنغافورة والمحدودة) عمليات التداول في بيئة الاختبار المعزولة للتكنولوجيا المالية التابعة لسلطة النقد في سنغافورة ("إم إيه إس")، ما يوفر البنية التحتية الرئيسية لتوفير السيولة للأوراق المالية الرقمية.

 

وتُعد "إنفستا إكس"، التي تتخذ من سنغافورة مقرّاً رئيسياً لها والمرخّصة من قِبل سلطة النقد في سنغافورة*، منصة استثمار وتداول عبر الإنترنت للأوراق المالية الرقمية (دي إس أو) ورموز الأمان (إس تي أو) لصفقات الأسواق الخاصة العالمية، مع التركيز على قطاعات النمو الشّيّقة مثل التشفير والألعاب والتعاملات الرقمية "بلوك تشين" والأصول الرقمية والمشاريع والأسهم الخاصة والعقارات.

 

وأعلنت شركة "إنفستا إكس" عن انضمامها إلى بيئة الاختبار المعزولة لعمليات التداول الخاصة بها، إذ توفر حالياً حلاً شاملاً لإصدار الأوراق المالية الرقمية وتداولها، للمنتجات العالمية والمستثمرين العالميين.

 

وفي إطار السعي لترميز الأسواق الخاصة الذي تبلغ قيمتها ثمانية تريليونات دولار أمريكي، صُمّمت "إنفستا إكس" استناداً إلى بنية تحتية مفتوحة للتوسع وقابلية التشغيل البيني، وتمتاز بقدرتها على التكامل مع بروتوكولات التعاملات الرقمية "بلوك تشين" العامّة الرائدة بصوة تامة، بما فيها "إيثيريوم" و"تيزوس" و"هيديرا هاشغراف" و"ألجوراند"، كما تعمل على إضافة المزيد من البروتوكولات التكامل.

 

وتؤمن شركة "إنفستا إكس" بترميز جميع الأصول التي تعزز قيمة الأوراق المالية الرقمية للشركات الخاصة أو الصناديق العقارية، على سبيل المثال، لتمكين المستثمرين من إقراض أوراقهم المالية الرقمية واقتراضها وتداولها واستخدامها كأصول وضمانات، تماماً مثلما يعزز التمويل اللامركزي للعملات المشفرة من قيمتها وقابلية استخدامها.

 

وفي عالم يتقارب فيه التمويل المركزي واللامركزي بوتيرة متسارعة، تُوفِّر "إنفستا إكس" بوابات دخول و/أو خروج تقنية ومتوافقة لترميز الأسهم أو الديون أو الأموال، إلى جانب مجموعة كاملة من الخدمات لإدارة دورة حياة أي أوراق مالية رقمية. وتعمل "إنفستا إكس" مع منصات التمويل اللامركزي أيضاً مثل "آي إكس سواب" لتوفير حلول سيولة جديدة في سوق الأوراق المالية الرقمية، وهو أمر ضروري لتعزيز النمو في أحجام التداول مع توسع هذا القطاع.

 

وقال جوليان كوان، الرئيس التنفيذي لشركة "إنفستا إكس": "تُكمِّلُ العملات المشفرة (العملات الرقمية) ورموز الأمان (الأوراق المالية الرقمية) بعضهما بعضاً. فكلاهما أصول رقمية أصلية تتفاعل بشكل فوري على سجلات غير قابلة للتغيير، ما يولّد السرعة والكفاءة بالإضافة إلى الثقة والشفافية غير المسبوقة في الصفقات الاستثمارية. ويُمهّد هذا الترابط الطريق أمام الموجة التالية من الابتكار والتوسع لقطاع الأصول الرقمية والمنتجات الاستثمارية المبتكرة الجديدة التي لم يسبق لها مثيل".

 

وتدير "إنفستا إكس" أيضاً دورة الاعتماد الوحيدة من معهد الخدمات المصرفية والتمويل " آي بي إف" حول التعاملات الرقمية "بلوك تشين" وأسواق رأس المال.

 

لجميع الاستفسارات، يرجى التواصل مع الفريق عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210922005600/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق