لنبني مستقبلاً رقمياً معاً: انضموا إلينا في يوم الشريك من داهوا...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هانغتشو، الصين -الجمعة 24 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستعقد شركة "داهوا تكنولوجي"، وهي مزود رائد عالمياً لحلول وخدمات إنترنت الأشياء الذكية المتمحورة حول الفيديو، النسخة الثانية من فعالية يوم الشريك من "داهوا تكنولوجي" التي ستُقام عبر شبكة الإنترنت في الفترة ما بين 13-14 أكتوبر تحت عنوان "بناء مستقبل رقمي". وفي إطار تمسّكها باستراتيجية للتعاون المفتوح، تلتزم شركة "داهوا تكنولوجي" بإنشاء منظومة تعود بالنفع على الطرفين مع شركاء التكنولوجيا الرائدين في جميع أنحاء العالم. وهذا العام، ستتعاون شركة "داهوا تكنولوجي" مع 22 شريكاً عالمياً لمناقشة إمكانية التشغيل البيني ومشاركة توجّهات القطاع واستكشاف مستقبل الرقمنة والذكاء معاً.

 

وقال السيد جياكي جاو، مدير التسويق الخارجي بشركة "داهوا تكنولوجي": "نُعرب عن حماسنا لاستضافة الفعالية الثانية الافتراضية ليوم الشريك التكنولوجي. وشهدت التكنولوجيا قفزات نوعية سريعة خلال العام الماضي، كما أن احتياجات الرقمنة والتحديات المتنوعة التي تواجه الصناعات المختلفة حالياً تدفع إلى تكامل شركات الأمن. ونحن أمام فرصة عظيمة لإظهار كيف يمكننا بناء مستقبل رقمي مع شركائنا يُتيح لنا توفير الحل المناسب لعملائنا بشكل مشترك".

 

وخلال هذه الفعالية الممتدة على مدى يومين، ستكشف شركة "داهوا تكنولوجي" وشركاؤها مثل "فاندربيلت"، و"أكسون سوفت"، و"إيميكس" و"أوبتيكس" كيف تفيد حلولهم الذكية مجال الأمن وإنترنت الأشياء. وستُركز على الذكاء الاصطناعي والحلول السحابية ورصد الإنذارات، فضلاً عن الأسواق العمودية المحددة مثل البيع بالتجزئة والمباني والمرافق الذكية والبنية التحتية الحيوية والنقل وما إلى ذلك. وستشمل الفعالية هذا العام أيضاً قسماً يعرض منتجات "داهوا" المتميزة ويوضح توافقها مع حلول الطرف الثالث. وسيعرض عدد من خبراء "داهوا" الإقليميين أحدث ابتكارات ومنتجات "داهوا" في 6 محاور مختلفة، بما في ذلك الأمن السيبراني وحماية الخصوصية والشبكة 2.0 المحدثة بأطياف الألوان الكاملة و"تي آي أو سي 2.0" وحافظة "ويزمايند" وغيرها. ويُمكن للحاضرين التسجيل مجاناً والتواصل مع مقدمي العروض والحصول على معلومات حول المنتجات.

 

ومن جهته، قال آلان أتاييف، الرئيس التنفيذي لشركة "أكسون سوفت": "تشكل فعالية يوم الشريك من ’داهوا‘ منصة رائعة لشركة ’أكسون سوفت‘ لتقديم حلولنا. لقد قدمنا عرضاً ناجحاً في جلسة ’ترافيك آند باركينغ‘ في العام الماضي، ونحن متحمسون لمشاركة المزيد من المعلومات حول تحليلات السلوك في مركز الذكاء الاصطناعي هذا العام، وبالمشاركة مع ’داهوا‘، نحن متحمسون لإنشاء حلول مشتركة تزيد من عرض القيمة لدينا لشركائنا وعملائنا على حدٍ سواء".

 

ومن خلال مهمتها المتمثلة في "تمكين مجتمع أكثر أماناً وحياة أكثر ذكاءً"، ستواصل "داهوا تكنولوجي" التركيز على "الابتكار والجودة والخدمة" لتقديم خدماتها للشركاء والعملاء في جميع أنحاء العالم.

 

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210922005395/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق