آي إتش إم إيه تفتتح مختبراً مرجعياً لعلم الأحياء المجهرية في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شامبورغ، إلينوي -الجمعة 24 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): افتتح "آي إتش إم إيه" (شركاء الإدارة الصحية الدولية) مختبراً مرجعيّاً لعلم الأحياء المجهرية في شنغهاي، الصين في فبراير 2021. وستنضم هذه المنشأة إلى مواقع "آي إتش إم إيه" في الولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا والهند للسماح للشركة بتقديم دعم عالمي أكثر قوة لاكتشاف المنتجات المضادة للعدوى وتطويرها. وسيوفر المختبر في الصين اختبارات علم الأحياء المجهرية لدعم تحديد مواصفات المنتجات الجديدة المضادة للميكروبات، ومراقبة مقاومة مضادات الميكروبات، والتوصيف الجزيئي للكائنات المقاومة، وسيشكّل المختبر مركزاً للتجارب السريرية التي تُجرى في الصين.

 

وقال جاك إل. جونسون، الرئيس/الرئيس التنفيذي لـ"آي إتش إم إيه" في هذا السياق: "عملنا منذ ما يقرب من 30 عاماً لزيادة دعمنا المختبري إلى أقصى الدرجات للعملاء الذين يطورون منتجات مضادة للعدوى على مستوى العالم. وستعزز منشأتنا في الصين هذا الجهد بشكل كبير وستدعم العملاء الراغبين في إجراء دراسات في هذه السوق المهمة".

 

لمحة عن "آي إتش إم إيه":

 

بصفة "آي إتش إم إيه" المزود العالمي الرائد لخدمات علم الأحياء المجهرية لقطاع المستحضرات الصيدلانية الحيوية، تستخدم خبراتها المختبرية والصناعية الواسعة لدعم تطوير المنتجات المضادة للعدوى بكفاءة وفعالية. وتُعتبر "آي إتش إم إيه" المزود الأول لخدمات المختبرات المرجعية لدعم اكتشاف المنتجات المضادة للعدوى وتطويرها بالإضافة إلى تطوير أجهزة التشخيص التي تكتشف المقاومة البكتيرية للعوامل المضادة للميكروبات والتقنيات الجديدة عند ظهورها.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع "آي إتش إم إيه" الإلكتروني (www.ihma.com).

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210922005605/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق