مجموعة ناجا: أبيرون إنفستمنت جروب لمؤسسها كريستيان أنجرماير...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هامبورغ، ألمانيا -السبت 18 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت مجموعة "ناجا" (المدرجة في بورصة تداول الأوراق المالية الألمانية تحت الرمز XETRA: N4G، رقم التعريف الدولي: DE000A161NR7)، هي مزود خدمة شبكة التواصل الاجتماعي للتجارة، والعملات المشفرة،  والمدفوعات (NAGA.com)، عن أكبر جولة لتمويل الأسهم حتى الآن، وهي ترحب بكلّ من شركة "أبيرون إنفستمنت جروب" المحدودة، وهي شركة الاستثمار الخاص المملوكة من رجل الأعمال والمستثمر كريستيان أنجيرماير، وإيجور ليتشاغوف، مؤسس "إكسنس" (Exness) (إحدى أكبر شركات الوساطة في العالم بحجم تداول شهري قدره 1 تريليون دولار أمريكي)، كمستثمرين استراتيجيين جديدين في الأسهم طويلة الأجل. وقد اضطلع مصرف "هوك أند أآوفهاوزر" بدور مدير سجل الاكتتاب الوحيد في الصفقة.

وبالإضافة إلى المشاركة في زيادة رأس المال، دخلت "أبيرون" في اتفاقية شراء أسهم من خلال استراتيجية صندوق "إيليفات 3" الخاص بها، وستعمل بالشراكة مع صندوق "فاوندرز فاند" المملوك من بيتر ثيل، لشراء مجموعة من الأسهم التابعة لمجموعة "فوسون" وتجري مفاوضات للاستحواذ على أسهم إضافية من مساهمين آخرين. وتخضع هذه الصفقات للموافقات التنظيمية. في المجموع وعند الإتمام الكامل للصفقة، تستهدف "أبيرون" الاستحواذ على حصة تبلغ حوالي 22 بالمائة في "ناجا".

بعد الاستثمار الاستراتيجي، سيتم زيادة عدد أعضاء المجلس الرقابي من أربعة إلى خمسة أعضاء في الاجتماع السنوي العام المقبل. وستقترح الشركة انتخاب كريستيان أنجيرماير كعضو جديد في المجلس الرقابي. ومن أجل التمكن من إضافة هذا البند المدرج على جدول الأعمال إلى الاجتماع السنوي العام القادم، تم تأجيل موعد هذا الاجتماع من 23 سبتمبر 2021 إلى 11 أكتوبر 2021.

وقال بنجامين بيلسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي: "يسعدنا أن نرحب بشركة ’أبيرون‘ وصندوقها الإستراتيجي ’إيليفات 3‘ كشريك استراتيجي جديد. لقد عملنا بجد خلال السنوات القليلة الماضية، وتعدّ هذه الشراكة بمثابة إنجاز مميز بالنسبة لنا. تملك ’ناجا‘ بالفعل أكثر من مليون حساب مسجل، وتعمل في أكثر من 100 دولة، وتستعد لزيادة الإيرادات بأكثر من 100 بالمائة في عام 2021 مقارنة بعام 2020. وهذه ليست سوى البداية. أنا أؤمن أنه يمكن تسريع نمو ’ناجا‘ من خلال عائدات الزيادة الحالية في رأس المال والتقدمات الاستراتيجية التي سيجلبها مساهمونا الجدد ".

من جهته، قال كريستيان أنجيرماير: "تُعد "ناجا" واحدة من الوسطاء الرقميين الأسرع نموًا في العالم. لقد أثبتت الشركة بشكل لافت أن الجمع بين وسائل التواصل الاجتماعي والاستثمارات والعملات المشفرة والمدفوعات على منصة واحدة يجذب جيلًا جديدًا من المستثمرين الذين اعتادوا على تجربة مستخدم بسيطة والحصول على جميع الخدمات بمجرد نقرة واحدة. تشهد سوق الاستثمار بالتجزئة هذه نمواً سريعاً وتوفر إمكانات هائلة. وأنا أتطلع بشدة للعمل مع المؤسسين، ومجلس الإدارة، و’إيغور‘ و’فوسون‘."

وقال آلان ليو، الشريك العالمي لـشركة "فوسون" وعضو مجلس الإدارة في "ناجا": "يسعدنا أن نعمل مع كريستيان، الذي يتمتع بسجل حافل في بناء رواد التكنولوجيا العالميين. كما يشرفنا أيضًا أن نرحب بإيجور ليتشاغوف إلى طاولة المستثمرين لدينا، إذ أن تجربته في مجال الوساطة بالتجزئة لا يعلى عليها حقًا ".

كما تعلن "ناجا" عن موقعها الإلكتروني الجديد الخاص بعلاقات المستثمرين. وستتولى الشركة عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.group.naga.com  ، تزويد المستثمرين بمعلومات مفصلة عن الشركة وأدائها، بالإضافة إلى العروض التقديمية المنتظمة للشركة والتحديثات في مجال التداول ومقاطع الفيديو.

لمحة عن مجموعة "ناجا"

تعدّ مجموعة "ناجا" شركة مبتكرة تعمل في مجال التكنولوجيا الماليّة وتربط بسلاسة معاملات التمويل الشخصي والاستثمارات من خلال منصة التداول الاجتماعي الخاصة بها. تقدم المنصة المملوكة للشركة مجموعة من المنتجات، من تداول الأسهم والاستثمارات والعملات المشفرة إلى بطاقات "ماستركارد" الماديّة. وبالإضافة إلى ذلك ، تتيح المنصة التبادل مع المتداولين الآخرين، وتوفّر المعلومات ذات الصلة في الشريط، وخصائص النسخ التلقائي لتداولات الأعضاء الناجحة. وتشكل "ناجا" حلّاً متكاملاً وتآزريّاً شموليّاً يسهل الوصول إليه. وهي توفر ركيزة محسنة للتجارة والاستثمار والشبكات والكسب والدفع. وهذا ينطبق على كل من منتجات العملات النقديّة الإلزاميّة (فيات) والعملات المشفًرة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210916005857/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق