إنترسكت تمكّن المصادقة باستخدام الهويّة السريعة عبر الإنترنت...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كيب تاون، جنوب إفريقيا -السبت 18 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تشكل الهجمات الإلكترونية خطراً جسيماً على المؤسسات المالية. ويبلغ متوسط تكلفة خروقات البيانات عشرات ملايين الدولارات، وغالباً ما تكون آثار اللاحقة بعيدة المدى بالنسبة للمؤسسات وعملائهم. وتُعدّ كلمات المرور السبب الجذري وراء هذه الخروقات في نحو 80 بالمائة من الحالات.

وقال كريستيان آلي، نائب الرئيس الأول لشؤون المنتجات في "إنترسكت": "يُعدّ إلغاء كلمات المرور واستبدالها بحلول أكثر أماناً وسهلة الاستخدام أمر بالغ الأهمية".

وأشار آلي إلى وقوع ارتفاع هائل في عمليات الاحتيال عبر الإنترنت في الأشهر الـ18 الماضية. فعادةً ما تعتمد الأساليب الحالية لمصادقة هويات المستهلكين ومعاملاتهم على حلول قديمة وأقل أماناً مثل كلمات المرور أو كلمة المرور لمرة واحدة، فيما تتطلب الحلول الأكثر أماناً غالباً تطبيقاً للجوّال. بالإضافة إلى ذلك، غالباً ما تؤدي تجربة المستخدم السيئة إلى التخلي عن عربة التسوق - وخسارة المبيعات. فالمستخدمون مُحبَطون والمصارف في خطر.

وبناءً على ذلك، ولردمّ الهوّة بين الأمن القوي من ناحية وتجربة المستخدم الجيدة من ناحية أخرى، وسّعت "إنترسكت" حزمة المصادقة الخاصة بها لتشمل المصادقة باستخدام الهويّة السريعة عبر الإنترنت "إف آي دي أو". ويُعدّ حل "إف آي دي أو 2" المعتمد سريعاً وسهل الاندماج في رحلة العميل، حيث يُوفّر بديلاً بديهياً لكلمات المرور والمصادقة المستندة إلى التطبيق لتسجيل الدخول والدفع عبر الإنترنت، ويقبل كلّاً من التجوال ومنصات المصادقة.

وتابع آلي قائلاً: "تمكن منصتنا المؤسسات المالية من تقديم تجربة مستخدم بديهية بالفعل لعملائها. وتسمح أيضاً للمؤسسات في أوروبا بالامتثال لمتطلبات المصادقة الفعّالة للعملاء "إس سي إيه" بموجب التوجيه المنقح لخدمات الدفع "بيه إس دي 2". ونشر معالج الإصدار الألماني "بلاس كارد" بالشراكة مع "نتسيتيرا" حلّ "إنترسكت" مؤخراً، ليصبح أول بديل معتمد من قبل "إف آي دي أو" للتحقق المُستنِد إلى التطبيق في أوروبا.

ومن جانبها، قالت بيترا سيلسبي، رئيسة قسم الحدّ من الاحتيال بإدارة المنازعات في "بلاس كارد": "أردنا تزويد جميع عملائنا بحل آمن لمصادقة المدفوعات عبر الإنترنت يشمل العملاء الذين لا يستخدمون تطبيقات الهواتف الذكية، وهذا بالضبط ما حقّقه نشر "إف آي دي أو" الأول من نوعه في السوق والذي توفره "إنترسكت" و"نتسيتيرا"."

لمحة عن شركة "إنترسكت"

تعد "إنترسكت" مزوداً رائداً لبرمجيات التعريف القوي للأجهزة ومصادقة العملاء. وتعتمد المؤسسات المالية والمؤسسات الكبيرة الأخرى في الدول حول العالم على تقنيتها الحاصلة على عدة براءات اختراع للتواصل مع عملائها بشكل آمن، وحمايتهم من الاحتيال، وتقديم تجارب جديدة ملائمة لهم بغض النظر عن القناة أو الجهاز المستخدم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني (entersekt.com) أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210916005073/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق