أمير سعودي يقول إن "لبنان انتهى" بسبب مقطع فيديو منسوب لحزب الله

SputnikNews 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ونشر الأمير، سطام بن خالد آل سعود، مقطع الفيديو عبر "تويتر" مع تعليق جاء فيه: "هل هذه التصرفات تعكس دولة تبحث عن النهوض، أم فوضى عارمة وسلاح يمتلكه الجميع".

وأردف بالقول إن مثل هذه المشاهد تعني أنه "لا سيادة للدولة على أمثال هؤلاء البلطجية.. في رأيي لبنان انتهى"، مشيرا إلى أن الفيديو يظهر أحد عناصر "حزب الله" وهو يطلق القذيفة.

وبحسب موقع "أخبار الآن" الإمارات، فإن مقطع الفيديو يظهر فيه عنصر من "حزب الله" يطلق قذيفة متفجرة احتفالا بوصول شحنات من الوقود الإيراني إلى لبنان، الذي يعني أزمة اقتصادية ومالية حادة أثرت على توافر المحروقات.

ووصلت قافلة الصهاريج المحملة بالمازوت الإيراني إلى لبنان، يوم أمس الخميس، عبر الحدود البرية قادمة من سوريا بعد أن أفرغت الباخرة الإيرانية حمولتها في مرفأ بانياس السوري.

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر وصول قافلة الصهاريج المحملة بالمازوت الإيراني إلى لبنان، وتحديدا إلى باحة المناسبات المركزية التابعة لـ"حزب الله" اللبناني في منطقة الضاحية الجنوبية لبيروت.

ومن جهته، أعلن مدير شركة الأمانة للمحروقات أسامة عليق لقناة "الميادين" أن "65 صهريج مازوت دخلت الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس الخميس، فيما توجّهت صهاريج أخرى إلى عدد من المناطق اللبنانية".

تابع أخبار حزب الله مع سبوتنيك

أخبار ذات صلة

0 تعليق