ريسكيفايد المحدودة تعلن عن تسعير العرض العامّ الأوّلي

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك-الخميس 29 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريسكيفايد" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ "ريسكيفايد")، وهي منصة لإدارة الاحتيال تمكن التجارة الإلكترونية غير التلامسية، عن التسعير لعرضها العام الأولي لما مجموعه 17,500,000 سهماً من أسهمها العادية من الفئة "أ" بسعر العرض العام 21.00 دولار أمريكي للسهم الواحد العادي من الفئة "أ". يتألف العرض من 17,300,000 سهماً من الأسهم العادية من الفئة "أ" مقدمة من قبل "ريسكيفايد" و 200,000 سهماً من الأسهم العادية من الفئة "أ" سيتم بيعها من قبل أحد المساهمين الحاليين لشركة "ريسكيفايد". لن تتلقى "ريسكيفايد" أي عائدات بيع الأسهم من قبل المساهم البائع. وسيُمنح المكتتبون خياراً لمدة 30 يوماً لشراء ما يصل إلى 2,625,000 سهماً عادياً إضافياً من الفئة "أ" من "ريسكيفايد" في العرض العام الأولي بسعر الطرح العام بعد اقتطاع الخصومات والعمولات الخاصة بعملية الاكتتاب. من المتوقع البدء بتداول الأسهم العادية من الفئة "أ" في بورصة نيويورك في 29 يوليو 2021 تحت الرمز "RSKD".

من المتوقع إغلاق العرض بتاريخ 2 أغسطس 2021 وفقاً لشروط الإغلاق المتعارف عليها بما في ذلك الموافقات التنظيمية.

يتولى كلّ من "جولدمن ساكس آند كو" المحدودة، و"جيه بيه مورجان سكيوريتيز" المحدودة و"كريدي سويس سيكيريتيز" (الولايات المتحدة الأمريكية) المحدودة مهمة مديري الاكتتاب الأساسيين للعرض. يتولى كل من "باركليز كابيتال" و"كي بانك كابيتال ماركتس" وبايبر ساندلر آند كو" و"ترويست سيكيوريتيز" و"ويليام بلير آند كومباني" المحدودة مهمة مديري الاكتتاب المشتركين للعرض. ويقوم كلّ من "لوب كابيتال ماركتس" المحدودة و"سامويل إيه. راميريز آند كومباني" و"سيبرت ويليامز شانك آند كو" المحدودة و"ستيرن براذرز آند كو" بدور المدير المشارك للعرض.

تجدر الإشارة إلى أن العرض لا يتم إلا من خلال نشرة اكتتاب عام. ويمكن الحصول على نسخة من نشرة الاكتتاب العام النهائية المتعلقة بالعرض عند توافرها من خلال: "جولدمن ساكس آند كو" المحدودة، لعناية: دائرة نشرات الاكتتاب العام، 200 ويست ستريت، نيويورك، إن واي 10282، عبر البريد الإلكتروني: [email protected]، أو الهاتف: 8664712526؛ و"جيه بيه مورجان سكيوريتيز" المحدودة، لعناية: شركة "برودريدج" للحلول المالية، 1155 جادة لونغ آيلند، إيدج وود، نيويورك 11717، عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الهاتف: 18668039204؛ "كريدي سويس سيكيريتيز" (الولايات المتحدة الأمريكية) المحدودة، لعناية: دائرة نشرات الاكتتاب العام، جادة وان ماديسون، نيويورك، نيويورك 10010، عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الهاتف: 8002211037.

هذا وتمّ إيداع بيان التسجيل الرمرتبط بهذه الأوراق الماليّة وفق النموذج "إف-1" لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصة الأمريكيّة، والتي بدورها أعلنت عن سريان فعالية هذا البيان. لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية للدولة أو الولاية القضائية.

لمحة عن شركة "ريسكيفايد"

تعمل "ريسكيفايد" على تمكين الشركات من تحقيق الإمكانات الكاملة للتجارة الإلكترونية من خلال جعلها آمنة وسهلة الوصول وغير تلامسية. وطورت شركة "ريسكيفايد" منصة لإدارة مخاطر التجارة الإلكترونية من الجيل التالي تسمح للتجار عبر الإنترنت بإنشاء علاقات موثوقة مع عملائهم. ومن خلال استخدام التعلّم الآلي الذي يستفيد من شبكة تجار عالمية، تتولى منصة "ريسكيفايد" تحديد هوية الشخص الذي يقف وراء كل عملية عبر الإنترنت، فتساعد التجار- أي عملاء "ريسكيفايد"- على التخلص من المخاطر والشكوك في أعمالهم. تحفز "ريسكيفايد" المبيعات وتقلل من الاحتيال وتكاليف التشغيل الأخرى لصالح تجارها وتسعى جاهدة لتوفير تجارب ممتازة للمستهلكين مقارنةً بأداء التجار قبل الانضمام إلى برنامج "ريسكيفايد".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210728006106/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق