شركة في.إي التابعة لمجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن وباريس -الخميس 29 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في "موديز" أن شركة "في.إي"، وهي الشركة الرائدة في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية التابعة لـ"موديز"، قامت بتوفير خدمة رأي الطرف الثاني (SPO) حول إطار عمل السندات السيادية الخضراء في إسبانيا.

 

يتوافق إطار العمل هذا مع المكونات الأساسية الأربعة لمبادئ السندات الخضراء لعام 2021 ويتبع أفضل الممارسات في السوق المحددة من قبل "في.إي". سيُستخدم صافي العائدات من السندات بشكل حصري لتمويل أو إعادة تمويل المشاريع المرتبطة بالأهداف البيئية للبلاد، بما في ذلك مشاريع الطاقة المتجددة، وحماية التنوع البيولوجي، والتكيف مع التغير المناخي.

 

وقال باتريك ميسباجيل، مدير إداري للتمويل المستدام في حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في "موديز"، في هذا السياق: "ستقدّم السندات الصادرة عن إطار العمل هذا، بحسب تقديرنا، مساهمة ’متقدمة‘ لأهداف الاستدامة، وهي أعلى درجة على مقياسنا المؤلف من أربع نقاط." وأضاف: "استناداً إلى تقييمنا، اتبع إطار عمل السندات السيادية الخضراء في إسبانيا معايير الأهلية التقنية المفصّلة لقانون الاتحاد الأوروبي المفوّض بشأن التخفيف من تغير المناخ في كثير من الحالات. ونتوقع أن نشهد إصدارات سيادية إضافية، مع السعي المتنامي للكثير من الدول إلى جمع رأس المال لدعم العمل المناخي والمساهمة في تطوير سوق التمويل المستدام."

 

ويبلغ تصنيف الاستدامة السيادية لإسبانيا المقدّم من "في.إي" 78/100، ما يشير إلى أداء "متقدّم" في مجال الاستدامة، وهو أعلى مستوى على مقياس "في.إي" المؤلف من أربع نقاط. وتحتل إسبانيا المرتبة 14 من أصل 178 بلداً، والمرتبة 12 من أصل 37 بلداً من دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، بحسب تقييم "في.إي".

 

تسمح خدمة رأي الطرف الثاني المقدّمة من شركة "في.إي" في مجال مؤهلات الاستدامة للأطراف الفاعلة في السوق بالحصول على التمويل من خلال السندات والقروض المستدامة، كما تعزّز مصداقية الجهات المصدرة والمشاريع، وتمنح المستثمرين مزيداً من الثقة. وقد تولّت "في.إي" حتى الآن تنفيذ أكثر من 370عملية تقييم قائمة على رأي الطرف الثاني – بما في ذلك عدة مشاريع رائدة حائزة على جوائز – بشأن عمليات التمويل المستدامة، في أكثر من 30 دولة. وقدّمت "في.إي" خدمات رأي الطرف الثاني لمصدري السندات السياديّة التالية في كلّ من: المملكة المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، وتشيلي، والإكوادور، ومصر، والمكسيك وبنين وأندورا.

 

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: moodys.com/sustainable-finance.

 

إن رأي الطرف الثاني المقدّم من شركة "في.إي" بشأن إطار عمل السندات السيادية الخضراء في إسبانيا متوفر باللغتين الانجليزية و الاسبانية.

 

لمحة عن مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في "موديز"

 

تعدّ مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) واحدة من وحدات الأعمال في شركة "موديز" وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والرؤى ذات الصلة بالمخاطر المناخية. وتستفيد المجموعة من بيانات وخبرات "موديز" في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتتواءم مع أهداف شركة "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس") وMoody's Analytics المتمثّلة في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والتحليلات وتقييمات الاستدامة وخدمات جهات المراجعة/المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة مركز حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) من "موديز" على الرابط الإلكتروني التالي: www.moodys.com/esg

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210728005574/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق