فليكس كات من يونيفراكس تُنتج عائدًا متزايدًا مع نسبة تكويك أقلّ...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بافالو، نيويورك -الأربعاء 28 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) أعلنت اليوم "يونيفراكس"، وهي شركة عالميّة لتصنيع المواد المتخصّصة عالية الأداء، عن النتائج الأولية للمرحلة الأولى من حملتها الاختبارية، التي أجرتها في شركة “إتش تي إي” المحدودة، وهي المزود الرائد لتقنية الإنتاجية العالية في أبحاث التحفيز. تدعم هذه النتائج قدرة فليكس كات™ من يونيفراكس التي أُطلقت مؤخرًا على تحسين عائد الإنتاج بشكل ملحوظ وزيادة وقت التشغيل وخفض البصمة الكربونية للشركة.

تم تصميم "فليكس كات"، وهي مادّة دعم للمُحفّز جديدة قائمة على الألياف قابلة للتخصيص، للاستخدام في التحفيز الصناعي، وتحسين إنتاج الهيدروجين والغازات المتخصصة، والمعالجة الكيميائية، وتنقية الهواء وتطبيقات التصنيع الكيميائي الأخرى.

اختبرت شركة “إتش تي إي” المحدودة هذه المادة، حيث استهدفت "يونيفراكس" التفاعل النموذجي لنزع الهيدروجين من البروبان كعملية صناعية شائعة وقارنت "فليكس كات" بمنشورات عن محفّز مشتق ومدعوم من الحبيبات. إنّ الخطوة الأولى التي اتخذتها شركة "يونيفراكس" في التحفيز الصناعي هي مادة دعم للمحفّز ثبُت أنها:

تُعزّز العائد والانتقائية.

  • زادت "فليكس كات" الإنتاج بنسبة 20 بالمائة في الدورة الأولى وحافظت على ما لا يقل عن 90 بالمائة من نشاط التحويل خلال الدورة التالية الخاضعة للاختبار.
  • وفرت هذه التكنولوجيا الحائزة على براءة اختراع مزيدًا من التعرّج، وعزّزت تفاعل المُحفز وإنتاج نسبة أقلّ من النواتج الجانبية بنحو 50 بالمائة عن كلّ دورة، بما في ذلك نسبة أقل من البنزين بأربع مرات.

تقلّص وقت التوقف عن الإنتاج.

  • حافظت "فليكس كات" على نشاط التحويل الخاص بها خلال الدورتين، مما أدى إلى خفض وقت الاسترجاع بنسبة تصل إلى 50 بالمائة وزيادة وقت التشغيل بنسبة تصل إلى 12 بالمائة.
  • يمكن أن تكون أشكال منتجات "فليكس كات" المبتكرة أخف حتى 10 مرّات من الدعم التقليدي المُستخدم، مما يقلّص الوقت المُخصّص للتحميل والتفريغ.

تسمح بتقليص المعالجة النهائية والحصول على مخرجات أنظف من خلال تحسين أداء المصنع إلى اقصى حدّ.

  • أظهرت بيانات مقياس المختبر الأول قدرة "فليكس كات" على الحدّ من التكويك بشكل ملحوظ، وتحسين التحويل، وزيادة الانتقائية؛ ومعالجة مخاوف الانبعاثات وتوفير بيئة أكثر سلامة للموظفين والمجتمعات المُحيطة.

وفي هذا الإطار، قال تشاد كانان، نائب الرئيس الأول لقسم البحث والتطوير في "يونيفراكس": "ركّزنا في جولة الاختبار الأخيرة هذه على مجالات مُحددة حيث يسعى شركاؤنا في الصناعة إلى تحقيق التحسينات واستخلاص القيمة - من زيادة العائد وخفض الانبعاثات وآثار الكربون. وسيؤدي هذا الجيل القادم من تقنية التحفيز إلى زيادة الإنتاج بشكل كبير من خلال الأصول الحالية وتجنب النفقات الرأسمالية المُكلفة وأوقات التوقف عن العمل غير الضرورية. تُظهر هذه البيانات أنه بإمكان الشركات تحقيق قيمة أكبر من خلال أنظمة الإنتاج الحالية لديها وتحسين بصمتها البيئية."

أمّا جون داندولف، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "يونيفراكس" فقال: "تُعدّ عمليّة جمع البيانات هذه بالشراكة مع “إتش تي إي” المحدودة، خطوة في الاتجاه الصحيح بالنسبة إلى المحفّزات الصناعيّة. نحن نعمل بالتعاون مع "فليكس كات" على تحسين أداء المصنع والأثر على المجتمعات المحلية، مع التركيز على حلّ فريد يهدف إلى إحداث تغيير جذري. من خلال إثبات قدرتنا على زيادة الإنتاج مع خفض الانبعاثات والتكاليف الإجمالية التي يتكبّدها شركاؤنا في الصناعة، نحن متحمسون للمضي قدمًا في تنفيذ هذه التكنولوجيا الجديدة لابتكار مُحفّز أفضل وأكثر كفاءة لم تشهده هذه الصناعة من قبل."

مع سجّلٍ حافل يتميّز بأكثر من 75 عامًا في مجال تطوير وتوريد مواد غير عضوية هندسية على نطاق واسع للصناعات المتقدمة حول العالم، تتمتّع "يونيفراكس" بتاريخ راسخ في مجال التكنولوجيا القائمة على الألياف والتصنيع. كخطوة أولى باتجاه المُحفّز الصناعي لشركة "يونيفراكس"، تقدم "فليكس كات" وسائط تحفيزية ثورية قائمة على الألياف تتمتّع بعدد أكبر من المزايا مقارنة بتقنية التحفيز القائمة على الألومينا المُستخدمة اليوم.

قال ولفرام ستيشرت، الرئيس التنفيذي لشركة “إتش تي إي” المحدودة: "نتطلع إلى مواصلة التعاون مع "يونيفراكس على استخدام "فليكس كات"". لقد حقّقنا بالفعل نتائج واعدة من خلال اختباراتنا، ونحن متحمّسون لنكتشف ما هو مستقبل هذه التكنولوجيا المثيرة والجديدة كليًا."

"فليكس كات" قابلة للتخصيص للشركاء الفرديين والعمليات والتفاعلات المُحدّدة، ويمكن تصنيعها اليوم على نطاق واسع. لمعرفة المزيد حول "فليكس كات"، يرجى زيارة الرابط التالي www.unifrax.com/flexcat.

لمحة عن "يونيفراكس"

تقوم "يونيفراكس" بتطوير وتصنيع مواد متخصصة عالية الأداء تستخدم في تطبيقات متطورة بما في ذلك العزل الصناعي الذي يستخدم الحرارة المرتفعة، والمركبات الكهربائية، وتخزين الطاقة، والترشيح، والحماية من الحرائق، وغيرها المزيد. وتم تصميم منتجات "يونيفراكس" بهدف نهائي يتمثل في توفير الطاقة، وتقليل التلوث، وتحسين سلامة الأشخاص، والمباني والمعدات من خلال الوفاء بالتزامنا تجاه عملائنا بتوفير حلول أكثر مراعاةً للبيئة، وأنظف، وأكثر أمانًا من أجل التحديات التي تعيق تطبيقاتهم. تملك "يونيفراكس" 37 منشأة تصنيع تعمل في 12 دولة ويعمل لديها أكثر من 2,700 موظف حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.unifrax.com. للحصول على التحديثات، يرجى متابعتنا عبر "توتيتر" و"لينكد إن"، و"فيسبوك".

لمحة عن شركة “إتش تي إي” المحدودة

في “إتش تي إي” المحدودة - شركة التجارب عالية الإنتاجية، نسعى إلى جعل عمليات البحث والتطوير في مجال التحفيز أسرع وأكثر إنتاجية. نقوم بتمكين الابتكارات الفعّالة من حيث التكلفة وتقليص وقت وصول المنتجات الجديدة إلى السوق، وبالتالي نسمح لعملائنا في مجالات الطاقة والتكرير والصناعات الكيماوية والبتروكيماوية والبيئية بالحفاظ على مركز الصدارة من حيث القدرة على التنافس. تشمل تقنيتنا وخدماتنا:

  • حلول البحث والتطوير: برامج بحث تعاقدية عالية الكفاءة في مختبرات “إتش تي إي” المحدودة الحديثة في هايدلبرغ، في ألمانيا.
  • الحلول التقنية: حلول متكاملة للأجهزة والبرمجيات، تُمكن عملاءنا من إطلاق عمليّات سير العمل عالية الإنتاجية في مختبراتهم الخاصة.

يستفيد عملاؤنا من الخبرة الفنية والعلمية الواسعة، وتوجيه العملاء الاستثنائي للعملاء، والحلول الكاملة الشاملة، وجودة البيانات المُتميزة. تضمن علاقاتنا الوثيقة مع "بي أيه إس إف" التوجيه والاستقرار على المدى الطويل.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعدّدة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210727005241/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق