كاربون ستريمينغ تقدّم تحديثًا عن الشركة وتفاصيل إضافيّة عبر البث...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تورنتو -الأربعاء 28 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - يسرّ شركة "كاربون ستريمنغ" ("كاربون ستريمنغ"" أو "الشركة") (المُدرجة في بورصة "نيو" تحت الرمز: NEO:NETZ) أن تقدّم تحديثًا عن الشركة قبل أن تُدرج اليوم في الساعة 9:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي في بورصة "نيو" ("بورصة نيو"). تستضيف الشركة اليوم، في 27 يوليو 2021، بثًا شبكيًا مباشرًا في الساعة 10:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي، وسترحّب بمشاركة المساهمين الحاليين والمحتملين على حد سواء. يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول كيفية التسجيل والمشاركة في البث الشبكي أدناه.

أبرز مميّزات الشركة:

  • رمز شركة "كاربون ستريمينغ" في بورصة "نيو" هو NETZ، وذلك للإشارة إلى مهمّة الشركة المُتمثّلة في تمويل مستقبل خالٍ من الكربون.
  • المركز النقدي الحالي للشركة هو 141 مليون دولار أمريكي (176 مليون دولار كندي) وليس لدى الشركة أيّ دين.
  • "كاربون ستريمينغ" في وضع مالي قوي يسمح لها بتطبيق استراتيجيتها الاستثمارية لتنفيذ اتفاقيات تدفق أرصدة الكربون بهدف الحصول على مكافئ ثاني أكسيد الكربون عالي الجودة (“CO2e”) لأرصدة الكربون. تهدف الشركة إلى استكمال الاستثمارات التي تتمتّع بالقدرة على تقديم:
    • 20 مليون رصيد كربون سنويًا لمدة 30 عامًا بحلول نهاية العام 2021؛
    • 50 مليون رصيد كربون سنويًا لمدة 30 عامًا بحلول العام 2023؛ و،
    • 100 مليون رصيد كربون سنويًا لمدة 30 عامًا بحلول العام 2025.
  • أعلنت الشركة عن اتفاقية تدفق أرصدة الكربون لشراء ما يفوق 200 ألف رصيد كربون سنويًا أو 20٪ من أرصدة الكربون السنوية التي تم إنشاؤها من مشروع "مارفيفو" للكربون الأزرق، طوال مدّة المشروع التي تبلغ 30 عامًا.
  • أعلنت الشركة أيضًا عن ورقة شروط حصرية مع مبادرة "بونوبو كونسرفايشن إنيشياتيف" لتطوير مشاريع الكربون في محمية "سانكورو" الطبيعية ومحمية "كوكولوبوري بونوبو"، والتي لديها القدرة على إزالة مئات الملايين من الأطنان من ثاني أكسيد الكربون على مدار 30 عامًا من مدّة المشروعين.
  • تتابع الشركة بنشاط فرص الاستثمار مع العديد من مجموعات الأمم الأولى في جميع أنحاء كندا لتطوير مشاريع أرصدة الكربون في أراضيها التقليدية. تتوقع الشركة أن تحقّق هذه المبادرة الإنجازات قبل نهاية العام 2021.
  • بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة بنشاط إلى إنشاء خط أنابيب واسع النطاق لتدفق أرصدة الكربون وفرص الاستثمار في مشاريع في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وأفريقيا وجنوب شرق آسيا من شأنها تحقيق أهداف الشركة المذكورة أعلاه.
  • تستكشف الشركة أيضًا فرص إدراجها في بورصات في الولايات المتحدة ("U.S.") وتستهدف إدراجها في بورصة أمريكية مثل بورصة "ناسداك" "NASDAQ" أو بورصة نيويورك "NYSE" بحلول نهاية العام 2021.

أشار جاستن كوكران، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كاربون ستريمينغ" إلى أنه "بعد 20 شهرًا من تطوير فرص استثمار أرصدة الكربون عالي الجودة "CO2e"، حظيت الشركة بالتمويل الكامل لشراء وتسجيل أعلى اعتمادات الكربون على هذا الكوكب في حين تبقى ملتزمة بمهمتها الهادفة إلى تمويل مستقبل خالٍ من الكربون."

البث الشبكي

تمّت دعوة عامة الناس للانضمام إلى بث شبكيّ مباشر يوم الثلاثاء 27 يوليو 2021 في الساعة 10:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي حيث سيقدم السيد كوكرين تحديثًا موجزًا عن الشركة ويجيب على أسئلة المشاركين. تفاصيل التسجيل متوفّرة على موقع الشركة على "كاربون ستريمينغ كوربورايشن – إيفنتس" وعلى الرابط التالي: https://zoom.us/webinar/register/WN_OvF8RntbSSmwYcTQxJJSzw

لمحة عن شركة "كاربون ستريمينغ"

"كاربون ستريمينغ" هي أداة استثمارية فريدة من نوعها قائمة على مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية تسمح للمستثمرين بالانفتاح على أرصدة الكربون، وهي أداة رئيسية تستخدمها الحكومات والشركات لتحقيق أهدافها المناخية المحايدة من حيث الأثر الكربوني والمنعدمة الكربون. يركّز نموذج أعمالنا على اكتساب وإدارة وتنمية حافظة عالية الجودة ومتنوعة من الاستثمارات في المشاريع و/أو الشركات التي تولد أو تشارك بفعالية، وبشكل مباشر أو غير مباشر، في أرصدة الكربون الطوعية و/أو تقيّدًا بالأنظمة.

تستثمر الشركة رأس المال من خلال ترتيبات تدفق أرصدة الكربون مع مطوري وأصحاب المشاريع لتسريع إنشاء مشاريع مُعادلة الكربون من خلال استقطاب رأس المال إلى المشاريع التي قد لا يتم تطويرها بطريقة أخرى. سيكون للعديد من هذه المشاريع فوائد اجتماعية واقتصادية مشتركة كبيرة بالإضافة إلى إمكانية خفض نسبة الكربون أو حتى إزالته.

إذا كنت ترغب في تلقي آخر الأخبار عن الشركة عبر البريد الإلكتروني بمجرّد نشرها، فيرجى الاشتراك عبر الرابط التالي: https://www.carbonstreaming.com/contact/request-information/.

بيان تحذيري بخصوص البيانات التطلعية

يتضمّن هذا البيان الصحفي بعض البيانات التطلعية والمعلومات التطلعية (يُشار إليها مُجتمعة بـ"المعلومات التطلعية") بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية المعمول بها. جميع البيانات، باستثناء بيانات الحقائق التاريخية، التي تتناول الأنشطة أو الأحداث أو التطورات التي تعتقد الشركة أو تتوقعها أو تتوقع حدوثها أو أنّها قد تحدث في المستقبل (بما في ذلك، الاحتمالية المرتبطة بأي صفقات معلنة، وقدرة بلوغ أوراق الشروط الاتفاقات النهائية، والتوقيت المتوقع ومقدار تدفقات أرصدة الكربون التي تمّ الحصول عليها؛ وطبيعة وحجم مشاريع الشركة قيد التنفيذ، وقدرة الشركة على أن تُدرج في البورصة الأمريكية) هي "معلومات تطلعية". تستند هذه المعلومات التطلعية إلى التوقعات أو المعتقدات الحالية للشركة بناءً على المعلومات المتاحة حاليًا للشركة. تخضع المعلومات التطلعية لعدد من المخاطر والشكوك التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية للشركة بشكل ماديّ عن تلك التي تمّت مناقشتها في المعلومات التطلعية، وحتى إذا تم تحقيق هذه النتائج الفعلية أو تحقيقها بشكل ملحوظ، فلا شيء يضمن أنه سينتج عنها العواقب أو الآثار المتوقعة على مستوى الشركة. تشمل العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو الأحداث الفعلية اختلافًا جوهريًا عن التوقعات الحالية، من بين عوامل أخرى: الظروف الاقتصادية العامة والسوق والأعمال والمخاطر الأخرى التي تم الإفصاح عنها تحت عنوان "عوامل الخطر" وفي أي مكان آخر في استمارة المعلومات السنوية للشركة بتاريخ 30 يونيو، 2021 المنشور على "سيدار" علىwww.sedar.com .

تمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي وجهات نظرنا اعتبارًا من تاريخ إصدارها. لا تتعهد الشركة بأي نية أو التزام بتحديث أي بيانات تطلعية، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث أو نتائج مستقبلية أو غير ذلك.

رغم أن الشركة تعتقد أن الافتراضات المرتبطة بالمعلومات التطلعية معقولة، فإن المعلومات التطلعية لا تشكّل ضمانًا للأداء المستقبلي، وبالتالي لا ينبغي الاعتماد بشكل موجب على مثل هذه البيانات بسبب عدم اليقين المتأصل فيها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210727005449/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق