نورثليف إنفراستراكتشر كابيتال بارتنرز III تقفل صندوقها وتجمع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تورنتو -الأربعاء 21 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

  • تخطّى مجموع التبرعات التي جمعتها "نورثليف إنفراستراكتشر كابيتال بارتنرز" الهدف المرجوّ البالغ 1.25 مليار دولار أمريكي
  • تمّ تخصيص أكثر من 35٪ من رأس المال لحافظة متطوّرة تضمّ خمسة استثمارات في البنية التحتية

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "نورثليف كابيتال بارتنرز" (نورثليف) عن عملية الإقفال النهائية لصندوقها الثالث المجمّع الخاص بالبنية التحتية، "نورثليف إنفراستراكتشر كابيتال بارتنرز III" (إن آي سي بي III)، حيث جمعت أكثر من 1.4 مليار دولار أمريكي من الالتزامات متخطية بالتالي الهدف الأساسيّ البالغ 1.25 مليار دولار أمريكي. يركّز برنامج البنية التحتية لشركة "نورثليف" على الاستثمارات المباشرة طويلة الأجل في أصول السوق المتوسطة في دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، مما يوفر للمستثمرين تدفقات نقديّة ثابتة ومتسقة من الأصول التي تقدم الخدمات الأساسية.

استقطب جمع تبرعات البنية التحتية لشركة "نورثليف" الالتزامات الرأسمالية من مجموعة واسعة من الشركاء المؤسسيين المحدودين على مستوى العالم، بما في ذلك المستثمرين الجدد والحاليين، من صناديق التقاعد في القطاعين العام والخاص، وصناديق الثروة السيادية، وشركات التأمين، والأوقاف، والاستشاريين، والمؤسسات المالية والمكاتب العائلية.

في هذا الإطار، قال ستيوارت ووه، الشريك الإداري لشركة "نورثليف": "يمثل جمع التبرعات هذا إنجازًا هامًا لبرنامج البنية التحتية لدينا فقد أحرزنا تقدمًا كبيرًا نحو تحقيق أهداف "نورثليف" الدولية لجمع التبرعات، بعد أن استقطب مستثمرين من أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. نودّ أن نشكر كلّ المستثمرين - الحاليين والجدد - لدعمهم وثقتهم في فريقنا، وسجلّنا الحافل واستراتيجية الاستثمار التي نعتمدها في السوق المتوسطة."

أكمل صندوق "إن آي سي بي III" خمسة استثمارات، بما في ذلك الاستحواذ المعلن عنه مؤخرًا لشركة "كويك لاين كوميونكايشنز" ومقرّها المملكة المتحدة. قال جايمي ستورو، المدير الإداري والرئيس المشارك لشؤون البنية التحتية في شركة "نورثليف": "نحن متحمسون حيال العديد من الفرص الواعدة بالنسبة إلى "إن آي سي بي III" والتي هي قيد التطوير. وتشهد صفقاتنا التي هي قيد التنفيذ زخمًا قويًا. ففريقنا المؤسس يواصل السعي للحصول على استثمارات ضمن الاستراتيجية وتنفيذها وإدارتها بنجاح، بهدف تقديم قيمة نسبية لمستثمرينا."

يأتي الإقفال النهائي لصندوق "إن آي سي بي III" ليتوّج عامًا قويًا من النمو المتواصل عبر منصة أسواق "نورثليف" الخاصة العالمية. أعلنت "نورثليف" مؤخرًا عن عملية الإقفال النهائية لصندوق الائتمان الخاص العالمي الثاني المغلق، بالإضافة إلى حساب متصل مدار بصورة مستقلة، حيث جمعت أكثر من 900 مليون دولار أمريكي للاستثمار في القروض غير المتعثرة لشركات السوق المتوسطة العالمية. من خلال جمع الأموال مؤخرًا وفق استراتيجياتها الأساسية الثلاثة للأسواق الخاصة (البنية التحتية والائتمان الخاص والأسهم الخاصة)، نجحت "نورثليف" حاليًا في جمع أكثر من 17 مليار دولار من الالتزامات الرأسمالية وتقدّم الخدمات لأكثر من 150 مؤسسة مستثمرة حول العالم. تقوم "نورثليف" حاليًا بجمع رأس المال للجيل القادم من صناديق الأسهم الخاصة العالمية وبعض صناديق الائتمان الخاصة بها.

لمحة عن "نورثليف كابيتال بارتنرز"

تُعدّ "نورثليف كابيتال بارتنرز" شركة استثمارية عالميّة في الأسواق الخاصة باستثمارات تتخطى قيمتها 17 مليار دولار أمريكي في الأسهم الخاصة والائتمان الخاص والتزامات البنية التحتية الخاضعة للإدارة نيابة عن خطط التقاعد في مؤسسات القطاع العام والشركات وأصحاب العمل المتعددين، والأوقاف، والمؤسسات، والمؤسسات المالية والمكاتب العائلية. يركز فريق "نورثليف" المكون من 150 شخصًا، والمتواجد في تورونتو وشيكاغو ولندن وملبورن ومينلو بارك ومونتريال ونيويورك، بشكل حصري على تحديد مصادر وتقييم وإدارة استثمارات الأسواق الخاصة على مستوى العالم. تضم حافظة "نورثليف" أكثر من 400 استثمار نشط في 40 دولة، وتركز على الشركات والأصول في السوق المتوسطة. لمزيد من المعلومات حول "نورثليف"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.northleafcapital.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210720005390/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق