تيجو إينرجي توسّع حافظة إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة لصالح...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كامبل، كاليفورنيا -الأربعاء 21 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "تيجو إينرجي إنك."، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي") في قطاع الطاقة الشمسية، عن التوافر العالمي في الأسواق لأجهزة "تيجو تي إس 4-إيه-إف" و"تيجو تي إس 4-إيه-2 إف" للإغلاق السريع الخاصة بها. يساهم التوافر الموسّع للمنتجين بجلب ميزة دعم السلامة من الحرائق لوحدات الطاقة الشمسيّة مع قدرة رائدة في القطاع تصل إلى 700 واط ("تيجو تي إس 4-إيه-إف") وذات قدرة تصل إلى 500 واط ("تيجو تي إس 4- إيه- 2 إف"). مع إصدار هذين المنتجين الجديدين، وإلى جانب وحدات ("تيجو تي إس 4-إيه-أو")، يصبح لدى "تيجو" حالياً مجموعة كاملة من المنتجات المتوفرة في جميع أنحاء العالم.

تساهم منصة "تي إس 4" من "تيجو إينرجي" بتعزيز فائدة الأنظمة الكهروضوئية لصالح شركات تركيب الأنظمة الشمسية. تملك "تيجو" منشآت في جميع القارات، تتراوح بين أقل من 10 كيلوواط إلى أكثر من 10 ميجاواط في الحجم، ويستغرق تركيب الوحدات أقل من 10 ثوانٍ لكل وحدة نمطية، كما تملك حافظة من المنتجات الموثوقة والفعّالة والمثبتة عالمياً. علاوة على ذلك، تتميز منتجات "تيجو" بقدرتها على العمل بشكل مشترك مع أكثر من 300 جهاز محوّل لدى ما يقرب من عشرين مورداً مختلفاً. وبعدما طرحت الشركة منتجات التحسين والإغلاق السريع في أمريكا الشمالية، تقوم الآن بتوسيع نطاق الحافظة الكاملة إلى الأسواق الدولية، وتعزيز حلول التحسين الشعبية من خلال خيار الإغلاق السريع.

تسمح وظيفة الإغلاق السريع لمالكي الأنظمة ورجال الإطفاء والمستجيبين الأوائل العمل بأمان دون مواجهة التيار الكهربائي المباشر عالي الجهد من مكوّنات الطاقة الشمسية. وكما تبيّن بفضل تأييد المستجيبين الأوائل في البرازيل، فإن الحاجة إلى الطاقة الشمسية الآمنة من الأنظمة الكهروضوئية أصبحت ضرورة معترف بها دولياً. وقد تمّ اعتماد مواصفات الإغلاق السريع - التي كانت في السابق إلزامية في أمريكا الشمالية فقط - في كلّ من الفلبين وتايلاند وسنغافورة، في حين بدأ الكثير من البلدان الأخرى حول العالم بالنظر في قوانين مماثلة أو بتقييمها.

وقال جينغ تيان، الرئيس التنفيذي لشؤون النمو في شركة "تيجو إينرجي": "تعدّ ’تيجو‘ رائدة في مجال الطاقة الشمسية منذ أكثر من عقد من الزمن، وهي توفّر المحسّنات الشمسية الموثوقة للغاية في جميع أنحاء العالم." وأضاف: "مع قيام الولايات المتحدة الأمريكية بتنظيم المواصفات القياسية الكهربائية للسلامة من الحرائق للعام 2014 (’إن إي سي‘ 2014)، بدأنا في تقديم أجهزة الإغلاق السريع من ’تيجو‘ للمنشآت التي تتطلب ميزة الإغلاق السريع. ويسرّنا للغاية أن نقدم الآن الإصدارات الفردية والمزدوجة من هذا المنتج على الصعيد الدولي، مع تنامي شعبية استخدام الطاقة الشمسية الآمنة القائمة على الأنظمة الكهروضوئية في جميع أنحاء العالم."

ستكون وحدات الإغلاق السريع ("تيجو تي إس 4-إيه-إف") و("تيجو تي إس 4- إيه- 2 إف") متاحة للشراء مباشرة أو من مجموعة شركاء التوزيع التابعة لـ"تيجو" اعتباراً من 18 يوليو 2021. يرُجى من المهتمين التواصل مع فريق المبيعات الخاص بـ"تيجو" عبى البريد الالكتروني التالي: www.tigoenergy.com/contacts.

للاطلاع على المزيد من المعلومات عن هذه المنتجات في الأسواق الدولية، يُرجى حضور واحدة من الندوات المحلية عبر الانترنت التي تستضيفها "تيجو إينرجي". لقراءة المزيد عن منتجات "تيجو تي إس 4-إيه-إف"، يُرجى تنزيل ورقة المواصفات هنا. في ما يتعلق بمنتج "تي إس 4-إيه-2 إف"، يمكنكم إيجاد المزيد من التفاصيل هنا. 

لمحة عن "تيجو"

تعدّ "تيجو" شركة رائدة عالميّاً في مجال المنصات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة تقدم حلولاً مبتكرة تساهم بزيادة إنتاج الطاقة بشكلٍ كبير، وخفض التكاليف التشغيليّة، وتحسين سلامة الأنظمة الكهروضوئيّة. وتقوم منصّة "تي إس 4" من "تيجو" بزيادة الفوائد التي توفرها الأنظمة الكهروضوئيّة، وتزوّد العملاء بمنصّات نموذجية مرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "إم إل بيه إي" الأكثر قابليّة للتطوير والأكثر تنوعاً والأعلى موثوقيّة. وتأسست شركة "تيجو" في وادي السيليكون عام 2007 لتسريع اعتماد الطاقة الشمسيّة حول العالم. وتعمل أنظمة "تيجو" في 7 قارّات، وتساهم "تيجو" بتوليد قدرات تصل إلى جيجاواط/ساعة من الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة وميسورة التكلفة والآمنة يوميّاً. ويلتزم فريق "تيجو" العالمي بإنتاج أفضل المنصات النموذجية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة في العالم لكي يتمكن المزيد من الناس من الاستفادة من مزايا الطاقة الشمسية. يمكنكم زيارتنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"   (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210720005468/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق