فيرتووزو تستحوذ على أون آب، ميسّرةً لمزودي الخدمات المزيد من حلول...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شافهوازن، سويسرا -الثلاثاء 20 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تتمثل مهمة "فيرتووزو" في المساعدة في صياغة معالم مستقبل السحابة عبر تمكين مزودي الخدمات من خلال حلول بنية تحتية سحابية مرنة ومتكاملة وعالية الأداء وسهلة الاستخدام تدعم حالات استخدام السحابات الخاصة والعامة واله جينة. ولهذا الغرص، أعلنت اليوم "فيترووز"، وهي رائدة عالمية في حلول الفرضنة العالية الكفاءة والبرامج الفائقة التقارب، عن استحواذها على "أون آب"، وهي شركة برامج مقرها لندن تركز على حلول السحابة لمزودي الخدمات. ويعزز الاستحواذ منتجات "فيرتووزو" السحابية الحالية بصيغة البنية التحتية كخدمة والمنصة كخدمة، مع توسيع انتشارها في السوق الإقليمية في آن واحد.

مرونة وبساطة وأتمتة سحابية قادرة على مواجهة تغيرات المستقبل

تجتمع نقاط القوة التي تتمتع بها الشركتان في مجال التكنولوجيا والبحث والتطوير لتستهدفا مباشرةً الاحتياجات المتغيرة لمزودي الخدمات السحابية، ومزودي الخدمات المدارة، ومزودي خدمات الاستضافة الذين يركزون على تقديم حلول البنية التحتية كخدمة والمنصة كخدمة وأي شيء كخدمة إلى عملائهم.

وستقرن حزمة الحلول الناتجة عن ذلك قدرات "فيرتووزو" في مجالات الفرضنة والحاويات والتخزين والتنسيق التي تتميز بسهولة الاستخدام مع المزايا المتقدمة لمنصة الإدارة المرنة والذاتيةِ الخدمة من "أون آب". وبدورهم، سيفوز مزودو الخدمات  بالوصول إلى حلول البنى التحتية والمنصات السحابية الأكثر سلاسة وقوة والقادرة على دعم أي حالة استخدام سحابية.

وفي هذا السياق، قال أليكس فاين، الرئيس التنفيذي لشركة "فيرتووزو": "تمحورت خبرة ’فيرتووزو‘ الأساسية تاريخياً على فرضنة الخوادم العالية الكثافة والتخزين المعرف بالبرمجيات. وقد نجحنا في التوسع على مدى السنوات القليلة الماضية إلى البنى التحتية الفائقة التقارب حيث أنها شديدة الأهمية لتطور السوق". وأضاف: " يعد الوصول البسيط والمرن والذكي لهذه التقنيات الأساسية القوية عاملاً جوهرياً في نجاح مزودي الخدمات المدارة ومزودي الخدمات السحابية ومزودي خدمات الاستضافة، وبالتالي في نجاحنا". وأضاف: "تشاركنا ’أون آب‘ هذا الالتزام وتقدم لـ ’فيرتووزو‘ مواهب هندسية فذة وتقنيات متكاملة تساعدنا في تطوير قطاع البنى التحتية السحابية بأسره. ونحن فخورون ومتحمسون للترحيب بفريق ’أون آب‘".

نمو السوق يدفع الابتكار

يشكل التوقيت والطلب عاملين رئيسيين قادا إلى الاستحواذ. فقد أفادت مجموعة "سينرجي" للأبحاث مؤخراً عن ارتفاع قيمة الطلب على البنى التحتية السحابية إلى 129 مليار دولار أمريكي في عام 2020، في نمو بلغت نسبته 35 بالمائة مقارنةً بالعام السابق. وتملك نحو ثلث هذا السوق شركات من خارج الشركات السحابية الضخمة- مزودو خدمات محليون وإقليميون ومتعددو الجنسيات. وهؤلاء المزودون هم المستفيدون من تكنولوجيا "فيرتووزو".

في موازاة ذلك، قامت "451 ريسيرتش"، وهي جزء من ’معلومات السوق العالمية‘ التابع لـ"إس آند بيه"، مؤخراً بمناقشة فرصة محتملة جديدة لمزودي الخدمات السحابية البديلة في تحليلها الصادر في عام 2021 تحت عنوان "الطلب والفرص في سوق مزودي الخدمات السحابية البديلة"، مشيرةً إلى أنهم قد يجدون لأنفسهم دوراً في المحافظ المتعددة السحابات الأكبر حجماً، وأن "بديلة قد تعني ’بالإضافة إلى‘ وليس ’عوضاً عن‘"1. وتشير هذه التقارير مجتمعةً إلى أن مزودي الخدمات السحابية ومزودي الخدمات المدارة البديلة في وضع يؤهلهم ليصبحوا الشركاء المفضلين لدى العملاء المنتقلين إلى الخدمات السحابية الحديثة.

وقال ديتليف بريدال في هذا الصدد: "بالإضافة إلى خبرة ’أون آب‘ التقنية في تنسيق الخدمات السحابية وواجهة المستخدم وشبكات تقديم المحتوى، تدرك ’فيرتووزو‘ القيمة التي يقدمها موظفونا الموهوبون للغاية. وسيكون تكامل وتطور حزمة الحلول المجتمعة مفيداً للغاية لعملاء كلا الشركتين".

هذا ولم يتم الإفصاح عن شروط الصفقة. وبحسب الاتفاقية، ستواصل "أون آب" عملها باعتبارها جزءاً من "فيرتووزو" مع اندماج موظفي "أون آب" في الهيكلية التنظيمية لـ"فيرتووزو". وستتواصل الأعمال كالعادة وسيساعد بريدال في الاندماج اللاحق للاستحواذ.

لمحة عن "أون آب"

تقدم "أون آب" البرامج والخدمات التي تمكن الشركات المضيفة ومزودي الخدمات المدارة ومزودي الاتصالات من خلق وبيع سحاباتهم العامة والخاصة والهجينة. انطلقت "أون آب" في يوليو 2010، ونشرت حتى تاريخه أكثر من ستة آلاف سحابة لمزودي خدمات منتشرين في 93 دولة. يعمل في "أون آب"، التي تتخذ من لندن في المملكة المتحدة مقراً لها، 130 موظفاً موزعون في أنحاء الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وآسيا والمحيط الهادئ. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني https://onapp.com.

لمحة عن "فيرتووزو"

تعد "فيرتووزو" (www.virtuozzo.com) مزوداً عالميّاً رائداً لحلول برامج تمكين الفرضنة الهجينة والتخزين والسحابة. تمكن قدرات إدارة المنصات والموارد المعرفة بالبرمجيات الفائقة التقارب والذاتية الخدمة التي تتمتع بها الشركة مزودي الخدمات والإستضافة من تزويد المستخدمين النهائيين بخدمات سحابية عامة وخاصة. وتعد "فيرتووزو" رائدةً في القطاع حيث طوّرت قبل 21 عاماً أول تكنولوجيا للحاويات متوفرة تجارياً. وتقدم الشركة الحلول والخدمات البرامجية لأكثر من 450 من مزودي الخدمات، وبائعي البرامج المستقلين والمؤسسات حول العالم لتمكين أكثر من 500 ألف بيئة افراضية تشغّل أعباء عمل سحابية للمهام الحرجة. ترعى "فيرتووزو" التي تشكل قوةً هامة في مجتمع المصادر المفتوحة و/أو تؤدي دور المساهم في العديد من مشاريع المصادر المفتوحة، بما في ذلك "كي في إم" و"دوكر" و"أوبن ستاك" و"أوبن في زي" و"سي آر آي يو" ونواة "لينوكس".

1 الطلب والفرص في سوق مزودي الخدمات السحابية البديلة، ليام إيجل، "451 ريسيرتش"، هي جزء من ’معلومات الأسواق العالمية‘ التابع لـ"إس آند بيه". يناير 2021

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق