مجموعة فاليوانس تقدم نسخة محدثة من خدمة الاشتراك في جدول أسعار...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طوكيو-الاثنين 19 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فاليوانس اليابان" (طوكيو؛ سوسومو موجوروما، الرئيس والمدير التمثيلي)، وهي جزء من مجموعة "فاليوانس" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:9279)، في 1 يوليو عن إطلاق النسخة الرسمية لخدمة جدول أسعار سوق المزادات الفائزة والمتوفرة عن طريق الاشتراك. وقد تمت ترقية النسخة الرسمية للخدمة، وتتوفر مع ميزات جديدة ومفيدة. وتعتبر "ستار بايرز أوكشن" خدمة مزادات تشغّلها شركة "فاليوانس اليابان" لبيع السلع ذات العلامات التجارية الفاخرة.

ميزات وترقيات جديدة تعكس مساهمة الشريك

"ستار بايرز أوكشن" التي تديرها "فاليوانس اليابان" هي خدمة مزادات مباشرة بين الشركات مخصصة للسلع ذات العلامات التجارية الفاخرة المملوكة مسبقاً، وتعدّ قناة البيع الرئيسية لمجموعة "فاليوانس". ومنذ إطلاق خدمة "ستار بايرز أوكشن"، استمر حجمها في النمو من خلال إضافة فئات جديدة وعبر تقديم خدمات جديدة، بما فيها المزادات العالمية عبر شبكة الإنترنت. وفي فبراير 2021، أطلقت "فاليوانس اليابان" نسخة تجريبية من خدمة الاشتراك في جدول أسعار السوق ليستخدمها شركاؤها في جميع أنحاء العالم. وتعرض هذه الخدمة أسعار السوق العالمية (لعروض فائزة فعلياً في المزادات) لمجموعة متنوعة من السلع. وقد تلقت الشركة الكثير من التعليقات القيّمة من شركائها في ما يتصل بتقديم العروض والبيع بعمولة، واستقطبت في الوقت نفسه عدداً متزايداً من المشتركين الجدد.

هذا وأضافت "فاليوانس اليابان" ميزات جديدة إلى خدمة الاشتراك في جدول أسعار السوق التي تتيحها خدمة "ستار بايرز أوكشن"، بما في ذلك التعليقات الواردة من شركائها. وأطلقت الشركة النسخة الرسمية المحدثة للخدمة في 1 يوليو. وبموازاة ذلك، ستواصل الشركة السعي إلى تحسين الخدمة بناءً على التعليقات التي تصلها وإلى إنشاء منصة إعادة استخدام عالمية ستكون جزءاً أساسياً من أسواق البيع والشراء.

النسخة الرسمية والترقيات

تتيح الآن النسخة الرسمية من خدمة جدول أسعار السوق للمستخدمين إدخال مواد بحث متعددة، بما في ذلك أسماء العلامات التجارية والطرازات. وتسهم هذه الترقية الفعالة في تقليل الوقت المستغرق في البحث عن منتجات بعينها. كما يمكن للمستخدمين البحث حسب النطاق الزمني للمعاملة، ما يمنح عرضاً أكثر حصراً للكمية الكبيرة من بيانات المعاملات المتوفرة. وتعرض شاشةُ نتائجِ البحث الآن الملحقات والأسعار وتواريخ المعاملات بترتيب تصاعدي أو تنازلي. وسيتمكن المستخدمون هنا من فرز المعلومات، بما في ذلك الملحقات ونطاقات الأسعار والبيانات الأخرى لعدة منتجات. وتستند نتائج البحث إلى أكثر من 25,000 قطعة تباع في كل مزاد، ما يدل على الكمية الكبيرة من بيانات السوق القيّمة المجمعة بواسطة خدمة "ستار بايرز أوكشن".

وتجدر الإشارة إلى أن  "فاليوانس اليابان" على ثقة من أن النسخة المحدثة من هذه الخدمة ستوفر معلومات أسعار السوق التي يحتاجها ويستخدمها شركاء المزادات المباشرة بين الشركات.

لمحة عن مزاد "ستار بايرز أوكشن"

أٌطلقت خدمة مزاد السلع ذات العلامات التجارية الفاخرة في أبريل 2013، وهي مخصصة لتجار السلع المستعملة. وفي أبريل 2020، تُقلت المزادات بالكامل إلى الصيغة الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت، وهي تُورِد دفقاً ثابتاً للسلع الفاخرة بالكمية وبالجودة على حد سواء. وتركز قوائم السلع المعروضة بالدرجة الأولى على الساعات والحقائب والمجوهرات ذات العلامات التجارية الشهيرة التي اشترتها مجموعة "فاليوانس". تجرى المزادات مرتين في الشهر. وتتوفر خدمة الاشتراك في جدول أسعار السوق أيضاً مقابل 11,000 ين ياباني شهرياً.

الموقع الرسمي:  https://biz.starbuyers-global-auction.com/en/

"يوتيوب":

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210716005104/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق