أندرسن جلوبال تدخل جمهوريّة الدومينيكان مع الشركة المتعاونة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الجمعة 16 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): توسّع "أندرسن جلوبال" حضورها في جمهوريّة الدومينيكان من خلال اتفاقيّة تعاون مع شركة المحاماة "بيليرانو آند هيريرا" التي تتّخذ من سانتو دومينغو مقرّاً لها.

 

تقدّم "بيليرانو آند هيريرا"، التي تأسّست في العام 1952 بقيادة الشريك الإداري ريكاردو بيليرانو، نطاقاً كاملاً من الخدمات القانونيّة مع التركيز على عمليّات الدمج والاستحواذ، والتقاضي، والعقارات، والضرائب. تعمل شركة الخدمات الكاملة مع سبعة شركاء وما يزيد عن 75 متخصّصاً، وتقدّم خدماتها إلى عملاء محليّين ودوليّين بدءاً من الأفراد ووصولاً إلى الشركات متعددة الجنسيّات. وبالإضافة إلى ذلك، تمّ تكريم الشركة بثبات من قبل "تشامبرز آند بارتنرز"، و"ليجال 500"، و"لاتن لوير"، و"آي إف إل آر 1000".

 

وقال ريكاردو في هذا السياق: "يضمن فريقنا متعدد التخصّصات من المحامين، والطبيعة الابتكارية والالتزام القوي بالإدارة الجيدة، أن نقوم بتزويد عملائنا بخدمات عالية الجودة. وانطلاقاً من التغطية العالميّة لشركة ’أندرسن جلوبال‘، سيسمح لنا التعاون غير الحصري باستكمال تقديم مجموعة كاملة من الحلول المستقلة لعملائنا المحليّين الذين يبحثون عن التوسّع عالميّاً وعملائنا الدوليّين الذين يتمتعون بحاجات عابرة للحدود".

 

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "شاركت ’بيليرانو آند هيريرا‘ في غالبيّة الصفقات المهمة في جمهوريّة الدومينيكان، وهي تشتهر كواحدة من شركات المحاماة الأكثر اطلاعاً وخبرةً وتنوعاً في الدولة. ومع إضافة ريكاردو وفريق عمله، قمنا بتوسيع عمق ونطاق خبرتنا في أمريكا اللاتينية، ونتوقع استكمال تعزيز منصتنا في المنطقة مع إضافة ممارسات وريادة رئيسيّة".

 

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 8،000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 279 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210715005336/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق