التعاون بين شركتي ليكرا وهايكيو يعد بمستقبل مثير للمنسوجات مع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويلمنغتون، ديلاوير-الجمعة 16 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنس واير) – دخلت "ليكرا" و"هايكيو"، الشركتان الرائدتان في مجال ابتكار تكنولوجيا المنسوجات، في تعاون واسع النطاق عبر عدد من منصات التكنولوجيا والعلامات التجارية التي تعد بتزويد المستهلكين حول العالم بالمزيد من تقنيات المنسوجات المبتكرة والمستدامة والمعززة للجودة.

وبناءً على النقاشات الاستكشافية التي انطلقت في مطلع عام 2019، رأت شركة "هايكيو وشركة "ليكرا" الاستفادة من فلسفتهما المشتركة ونقاط  قوة كل منهما في علوم النسيج والشبكات التجارية والتسويق العالمي لإيصال منصات الابتكار إلى أسواق المنسوجات الواسعة. وتتصور الشركات ابتكارات يروجها المستهلكون في قطاعات الأسواق المعنية بالمرونة والتنظيم الحراري والانتعاش والاستدامة.

وعلق ستيف ستيوارت، الرئيس التنفيذي لشؤون العلامة التجارية والابتكار في شركة "ليكرا" بالقول: "يسعدنا أن نعلن عن إطلاق هذا التعاون الذي يأتي تتويجاً للمحادثات التي بدأت قبل عامين". وأضاف: "من خلال الجمع بين قوة كل من الشركتين، سنستمر في دفع الابتكار الهادف في قطاع النسيج وتقديم حلول جديدة بوتيرة أسرع لجمهور أوسع".

وتقدم شركتا "ليكرا" و"هايكيو" معاً خبرة موثوقة على امتداد سلسلة القيمة العالمية للمنسوجات التي تشمل معالجي الغزل ومصانع النسيج ومنتجي الملابس والعلامات التجارية وتجار التجزئة، وتظهران التزاماً بالابتكارات المستدامة المدعومة من المستهلك والمقدّمة من خلال الشراكات التي تأخذ أداء المنسوجات إلى مستويات غير مسبوقة. وتتمتع هاتان الشركتان الرائدتان في القطاع بنقاط قوة متكاملة: ففي حين أن شركة "ليكرا" هي الشركة الرائدة المعترف بها من قبل المستهلك في مجال الألياف والأقمشة ذات العلامات التجارية التي تلبي احتياجات المرونة المستدامة والدفء والبرودة، فإن "هايكيو" هي بدورها شركة معروفة في الابتكارات الجاهزة التي تتعامل مع سمات الانتعاش والاستدامة والإدارة الذكية للحرارة والوقاية من الفيروسات والجفاف، والعديد من قطاعات السوق الأخرى.

وسيتم إطلاق أولى المنصات الابتكارية خلال الصيف، من بين العديد من المنصات الأخرى،  ما يوفّر بُعداً جديداً من الراحة والثقة للمستهلك عبر تقديم فوائد "هايكيو" على مستوى الانتعاش ومكافحة الفيروسات مقرونةً بجودة وراحة الأقمشة المرنة المعتمدة للأداء بمعايير بتقنية "فرش إكس" من "ليكرا". ويجري التحضير بالفعل لهذا الابتكار مع التركيز المبدئي على سلاسل القيمة المحلية الصينية للمستهلك الصيني، ومن المفترض تقديمه لأول مرة في معرض "إنترتكستايل" في شنغهاي في نهاية شهر أغسطس.

وأشار كارلو سينترونزي، المشارك في تأسيس مجموعة "هايكيو" ورئيسها التنفيذي: "هدفنا في ’هايكيو‘ هو تمكين العلامات التجارية والمصانع في قطاع النسيج من توفير المزيد من الراحة والأداء والاستدامة لمنتجات المنسوجات مع زيادة الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلكين الرئيسيين المستفيدين من هذه الابتكارت". وأضاف: "لا يجمع هذا التعاون مع شركة ’ليكرا‘ أفضل العقول معاً فحسب، بل يضمن أيضاً توفير ابتكاراتنا الخارقة ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من المستهلكين".

من جانبه، قال جوليان بورن، الرئيس التنفيذي في شركة "ليكرا": "يعتمد التعاون على أساس قوي من القيم والفلسفات المشتركة بين شركتينا. ونتطلع إلى استكشاف أوجه التآزر الطبيعية بيننا والكشف عن حلول جديدة لصناعة الملابس".

هذا وسينصب تركيز هذا التعاون على تلبية احتياجات المستهلكين للجودة والمتانة والملابس المستدامة. وستتوفر عينات من الأقمشة والملابس في أواخر الصيف للعرض التجاري.

لمحة عن شركة "ليكرا"

تبتكر شركة "ليكرا" وتنتج حلولاً في مجال الألياف والتكنولوجيا للملابس ومنتجات العناية الشخصية. وتشتهر شركة "ليكرا" التي تتخذ من ويلمنغتون، ديلاوير مقراً لها على الصعيد العالمي بمنتجاتها المبتكرة وخبراتها الفنية ودعمها التسويقي الذي لا يضاهى. تملك شركة "ليكرا" علامات تجارية واستهلاكية رائدة مثل "ليكرا"، و"ليكرا هايفيت"، "وليكرا تي 400"، و"كولماكس"، و"ثيرمولايت"، و"إيلاسبان"، و"سوبلكس"، و"تاكتل". يعود تراث شركة "ليكرا" إلى العام 1958 مع اختراع خيوط ألياف السباندكس الأصلية من "ليكرا". واليوم، تركّز الشركة على إضافة قيمة إلى المنتجات التي يشتريها العملاء من خلال ابتكارات فريدة مصممة لتلبية حاجة المستهلك إلى الراحة والأداء طويل الأمد. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thelycracompany.com

 

 

"فريش إكس" من "ليكرا" هي علامة تجارية لشركة "ليكرا".

لمحة عن شركة "هايكيو"

تأسست "هايكيو" في عام 2005 منبثقةً من المعهد الفيدرالي السويسري للتكنولوجيا في زيورخ، وهي مدرجة في السوق الرئيسية لبورصة لندن (تحت الرمز: LSE:HEIQ ). تعد "هايكيو" شركة رائدة في ابتكار المنسوجات والمواد مبدعةً بعض التقنيات الأكثر فعاليةً ومتانةً وأداءً في السوق اليوم. وتسعى "هايكيو" جاهدة إلى تحسين حياة مليارات الأشخاص من خلال ابتكار المنسوجات والمواد الرائدة. ومن خلال الجمع بين ثلاثة مجالات من الخبرة – وهي البحث العلمي وتصنيع المواد المتخصصة وتسويق العلامات التجارية للمكونات الاستهلاكية، تعد "هايكيو"  شريكاً مثالياً للابتكار في سبيل إنشاء منتجات متمايزة ومستدامة والحصول على القيمة المضافة في نقاط البيع. ومن خلال 14 مكتباً وسبعة مواقع تصنيع و سبعة مراكز للبحث والتطوير، توظف "هايكيو" اليوم 190 متخصصاً، وتبلغ طاقتها الإجمالية 45,000 طن من المواد الكيميائية المتخصصة سنوياً، وتقدم خدماتها لأكثر من 1,000 عميل في القطاع الصناعي في أكثر من 60 دولة. ونجد السلع الاستهلاكية والأجهزة الطبية من "هايكيو" اليوم في 56 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.heiq.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210715005642/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق