أول سايبر ديفانس تفتتح مركزاً إقليميّاً للتكنولوجيا في أبو ظبي

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كولومبيا، ماريلاند وأبو ظبي، الإمارات العربيّة المتحدة -الجمعة 16 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "أول سايبر ديفانس سولوشنز" ("أول")، الرائدة العالميّة في السوق في مجال الحلول العابرة للقطاعات وحلول أمن الشبكات، عن افتتاح مكتبها الإقليمي الجديد في أبو ظبي. وتقوم شركة "المقامين للمشاريع التجارية المحدودة"، وهي جزء من شركة "سلطان العالميّة القابضة المحدودة" ("إس آي إتش") باستضافة ورعاية المكتب الجديد. ويضمّ المكتب موظفي "أول" الميدانيّين في المنطقة الذين يدعمون القاعدة المتنامية من عملاء الشركة من المشغلين في قطاعات النفط والغاز، والمواد البتروكيميائيّة، وتوليد الطاقة، والنقل والتوزيع، والطاقة النووية، والطاقة المتجددة، والمياه/ مياه الصرف الصحي، بالإضافة إلى خدمة الوكالات الحكوميّة. وسيضم المكتب أيضاً مركزاً لتجارب العملاء حيث يتمكّن العميل من الاطلاع على التقنيّات الحالية والمستقبليّة، والعمل مع فريق "أول" لإجراء اختبارات مباشرة على الأجهزة ومشاريع إثبات المفهوم للتواؤم مع البروتوكولات والمتطلبات المحددة في بيئته قبل التركيب.

 

وقال فرانك باندولفي، رئيس العمليّات الدوليّة في "أول"، في هذا السياق: "لا تعرف مخاطر أمن الفضاء الإلكتروني حدوداً جغرافية، وقد ساعدنا عملاءنا في مجال البنى التحتيّة الحرجة في هذه المنطقة في الدفاع عن شبكاتهم طوال أكثر من عقد من الزمن". وأضاف: "سيؤدي دمج خبرتنا في العمل مع هذه المؤسّسات، بالاقتران مع حلولنا الدفاعيّة والقائمة على الأجهزة لأمن الفضاء الإلكتروني مثل "آي إكس دي"، وهو الحلّ الأوّل المخصّص والعابر للقطاعات لأمن الفضاء الإلكتروني في شبكات البنى التحتية الحرجة، إلى مساعدتنا في استكمال تعزيز علاقاتنا الحاليّة والوصول إلى مجموعة جديدة من العملاء في المنطقة".

 

هذا وتتمتّع "أول" بخبرة تفوق العقدَين في الدفاع عن شبكات البنية التحتيّة الحرجة للحكومة الأمريكيّة ومؤسّسات البنى التحتية الحرجة حول العالم. وحديثاً، أطلقت الشركة "آي إكس دي"، وهو حلّ محكوم  بالأجهزة عابر للقطاعات وعالي التوافر يتحكّم و/أو يحصر و/أو ينقّح تدفقات البيانات أحادية وثنائيّة الاتجاه إلى نطاقات موثوقة وغير موثوقة ومنها على حد سواء. وبالإضافة إلى ذلك، تثق المؤسسات في جميع أنحاء العالم بمنتجات صمامات البيانات ثنائية المسار من "أول" من أجل إتاحة البيانات بسلاسة وأمان.

 

وصرّح بوب ستاليك، الرئيس التنفيذي لشركة "أول"، قائلاً: "نحن ممتنون لفريق ’المقامين للمشاريع التجارية‘ لاستضافة ورعاية ’أول سايبر ديفانس‘ في أبو ظبي. ويشكّل هذا المكتب الإقليمي الجديد جزءاً من خطّة توسعنا المستمرّة في المنطقة ودلالة ملموسة على التزامنا بعملائنا وموظفينا وشركائنا في هذه المنطقة، ووعداً منا بالاستمرار في طرح تقنيّات أمنيّة متطوّرة في السوق".

 

ومن جانبه، علّق مايكل كوربن، السفير الأمريكي السابق في الإمارات العربيّة المتحدة: "يشهد دور ’أول‘ الطويل كمزوّدة للتكنولوجيا في المنطقة على الشركة، ويسهل هذا المكتب الجديد توافر فريق ’أول‘ من الأخصائيّين ويتيح تقنياتها أكثر من أيّ وقتٍ مضى. وتساهم قوّة تكنولوجيا ’أول‘، التي أثبتت نفسها في الولايات المتحدة على مدى عقدَين من الاختبار، والمصادقة والتطبيق، في خلق حضور محلّي لشركة متطورة لخدمات أمن الفضاء الإلكتروني".

 

لمحة عن شركة "أول"

 

تقدّم حلول "أول سايبر ديفانس" العابرة للقطاعات لصمامات البيانات الثنائية والوسائط المحمولة نقاط تفتيش أمنية صلبة للشبكات من أجل الوقاية المطلقة من المخاطر وإتاحة البيانات الآمنة. وتساعد تقنيّات وخدمات "أول" المرخصة من الحكومة الأمريكيّة وأجهزة الاختبار المستقلة وهيئات المعايير الدوليّة في تأمين حافة الشبكات وإتاحة تحويلات البيانات أحادية وثنائيّة الاتجاه الخاضعة للتحكّم. يثق عملاء حول العالم في مجال الدفاع والاستخبارات والبنية التحتية على مدى أكثر من 20 عاماً بخبرة "أول" غير المسبوقة في حماية الشبكات، والأنظمة، والأجهزة. وتُعدّ "أول" شركة ضمن حافظة شركة "دي سي كابيتال بارتنرز" للأسهم الخاصّة والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://owlcyberdefense.com/.

 

لمحة عن "دي سي كابيتال بارتنرز"

 

إنّ "دي سي كابيتال بارتنرز" هي شركة استثمار للأسهم الخاصّة تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، مع مكاتب لها في فلوريدا وفرجينيا. وتجري الشركة استثمارات بالأسهم في شركات تقدّم حلولاً متباينة وابتكاريّة في الأسواق الحكوميّة والهندسيّة. ويتمتّع فريق "دي سي كابيتال بارتنرز" بخبرة جماعية موسّعة تغطي أكثر من ثلاثة عقود من الاستثمار في أسواقها الرئيسة. يمكنكم الاطلاع على المزيد على الرابط الإلكتروني: www.dccp.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210714005316/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق