سيبتون تفوز بأكبر عقد للإنتاج التسلسلي لمستشعرات ليدار لأنظمة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا -الأربعاء 14 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سيبتون تكنولوجيز" (المشار إليها فيما يلي بـ "سيبتون")، المزودة لحلول "ليدار"، أنّها فازت بعقد للإنتاج التسلسلي لمستشعرات أنظمة مساعدة السائق المتقدمة لدى شركة عالمية رائدة مصنعة للمعدات الأصليّة للسيارات تتخذ من ديترويت مقراً لها، والذي يُعتبر أكبر عقد في القطاع لغاية اليوم [1]. ويشكّل ذلك إنجازاً مهمّاً لكلّ من قطاع "ليدار" وشركة "سيبتون" التي تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، والتي تحتفل بعامها الخامس في الشهر الحالي.

 

يُتوقّع أن تقوم الشركة المصنعة للمعدات الأصليّة التي تتّخذ من ديترويت مقرّاً لها باعتماد مستشعرات "سيبتون" في الجيل الجديد من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة الخاصّة بها عبر الكثير من فئات المركبات وأنواعها – ليس السيارات الفاخرة فحسب. ويتيح ذلك القدرة على الاعتماد الأوّل في القطاع في الأسواق الشاملة لتكنولوجيا "ليدار" من أجل أنظمة مساعدة السائق المتقدمة للسيارات، مع توقّع اعتمادها في المركبات الاستهلاكيّة بدءاً من عام 2023.

 

وأمّنت "سيبتون" هذا الفوز في الإنتاج التسلسلي الابتكاري بالتعاون مع شركة "كويتو مانوفاكتورينج" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ "كويتو")، مزودة رائدة من المستوى الأوّل لمصابيح السيارات تُعدّ شريكة ومستثمرة في "سيبتون". ومن خلال هذه الشراكة، قدّمت "سيبتون" ترخيصاً غير حصرياً لشركة "كويتو" من أجل تصنيع نسخة عن مستشعرات "ليدار" "فيستا إكس-90" للسيارات قائمة على تكنولوجيا "مايكرو موشن تكنولوجي" من "سيبتون"، باستخدام مقوّمات وتقنيّات رئيسة من "سيبتون". وتحقّق تقدماً كبيراً في تطوير منتجات "فيستا-إكس 90" على مرّ فترة 18 شهراً الماضية منذ الفوز بعقد الإنتاج التسلسلي.

 

وتؤدي الأنواع المتعددة من مركبات الشركات المصنعة للمعدات الأصليّة التي سبق أن حصلت على عقد كجزءٍ من برنامج الإنتاج التسلسلي هذا إلى جعل هذا الفوز الأكبر في القطاع لغاية اليوم. يُتوقّع أن يقوم استخدام مستشعرات "ليدار" من "سيبتون" في أنواع المركبات هذه، بالإضافة إلى الأنواع التي يُتوقّع إضافتها خلال الأعوام المقبلة لدى الشركة المصنعة للمعدات الأصليّة التي تتخذ من ديترويت مقرّاً لها، بتخطي الاستخدام في أيّ من البرامج الأخرى للإنتاج التسلسلي لمستشعرات "ليدار" التي تمّ الإعلان عنها بشكلٍ علني. ويبرهن ذلك عن مستشعرات "ليدار" بتكنولوجيا "مايكرو موشن تكنولوجي" الحائزة على براءة اختراع من "سيبتون"، التي تلجأ إلى تكنولوجيا غير انعكاسيّة وغير احتكاكيّة من دون دوران توازن الأداء الاستثنائي، والموثوقية العالية، والتكلفة المنخفضة، وهي العوامل الثلاثة الأساسية لتقديم مستشعرات "ليدار" بأنظمة مساعدة السائق المتقدمة في السوق. وتتميّز مستشعرات "ليدار" بتكنولوجيا "مايكرو موشن تكنولوجي" من "سيبتون" بتوافق متفوّق من الحجم المضغوط والاستهلاك منخفض الطاقة، ما يزيد سلاسة دمج السيارات، ويتيح خيارات إدخال مختلفة مثل الواجهة، والمصابيح الأمامية، وعلى السطح، وخلف الزجاج الأمامي. ويسمح مستشعر "ليدار" "فيستا-إكس 90" من "سيبتون" بالتالي بدمج سلس وابتكاري بين المركبة ومستشعرات "ليدار".

 

وقال الدكتور جون باي، الرئيس التنفيذي والمشارك في تأسيس "سيبتون"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نعمل مع شركة مصنعة للمعدات الأصليّة للسيارات لا تُعتبر احدى الشركات العالميّة الرائدة في القطاع فحسب، بل أيضاً شركة رائدة معروفة في مجال أنظمة مساعدة السائق المتقدمة والقيادة الذاتيّة. ويشرفنا أنّه تمّ اختيارنا للمساعدة في تحقيق الرؤية طويلة الأمد لسلامة المركبات والقيادة الذاتية. ويسرّنا أيضاً أن نتعاون مع ’كويتو‘ وأن نعزز ريادتها في مجال التصنيع والجودة في برنامج الإنتاج التسلسلي الرائد، الذي أعتقد أنّه سيحدّد المعيار للاعتماد المستقبلي لمستشعرات ’ليدار‘ في أنظمة مساعدة السائق المتقدمة".

 

وأضاف الدكتور باي: "قمنا بتأسيس ’سيبتون‘ في العام 2016 مع التشديد على أنظمة مساعدة السائق المتقدمة والتركيز على ابتكاراتنا في مجال ’ليدار‘ بهدف جعل حلول ’ليدار‘ مستشعرات أساسيّة لسلامة المركبات في سيّارات الركاب اليومية. ونركّز حاليّاً على تقديم تجربة قيادة أكثر أماناً ومتعة للمستهلكين خلال الأعوام القليلة المقبلة".

 

لمحة عن "سيبتون"

 

تُعدّ "سيبتون" واحدة من المزوّدين الرائدين حول العالم للحلول الذكيّة المتطورة القائمة على ليدار لمجموعة من الأسواق مثل المركبات (أنظمة مساعدة السائق المتقدمة والمركبات ذاتية القيادة)، والمدن الذكية، والأماكن الذكية، والتطبيقات الصناعيّة الذكية. وتتيح تكنولوجيا ليدار الحائزة على براءة اختراع والقائمة على تكنولوجيا "مايكرو موشن تكنولوجي" من "سيبتون" حلولاً موثوقة وقابلة للتطوير وفعالة من حيث التكلفة تقدّم رؤية ثلاثيّة الأبعاد طويلة المدى وعالية الدقة للتطبيقات الذكيّة.

 

تأسّست "سيبتون" في عام 2016 وتعمل تحت قيادة صناعيّين مخضرمين يتمتّعون بأكثر من عقدَين من الخبرة الجماعيّة عبر مجموعة واسعة من تقنيّات "ليدار" والتصوير المتقدّمة، وهي تركّز على التسويق الضخم لحلول "ليدار" عالية الجودة والأداء. تتّخذ "سيبتون" من سان خوسيه في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، ولها أيضاً حضور في ألمانيا وكندا واليابان والهند، لخدمة قاعدة عملاء عالميّة سريعة النموّ. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.cepton.com ومتابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

 

البيانات التطلعيّة

 

إنّ بعض البيانات المذكورة هنا هي "بيانات تطلعيّة" مُشار إليها وفقاً لأحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995. وتعكس هذه البيانات التطلعيّة توقّعات "سيبتون" الحاليّة أو معتقداتها حول الأحداث المستقبليّة، وقد تختلف الأحداث الفعليّة مادياً عن التوقعات الحاليّة. وتخضع أيّ من هذه البيانات التطلعيّة إلى مخاطر وشكوك مختلفة، بما في ذلك (1) نجاح علاقاتنا الاستراتيجية، بما في ذلك مع شركائنا من المستوى الأوّل وعملائنا من صانعي المعدات الأصليّة، ليس أيّ أحد منهم حصريّاً؛ و(2) تقلبات المبيعات لدى أهمّ عملاء "سيبتون"؛ و(3) التوجهات الحاليّة في أسواق السيّارات. ولا تتعهد "سيبتون" بالتحديث أو المراجعة العلنيّة لبياناتها التطلعيّة، سواء نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غيرها.

 

[1] أكبر عقد معروف لإنتاج تسلسلي من ناحية عدد طرازات المركبات المقدمة وانطلاقاً من المعلومات المتاحة للجمهور.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210713005461/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق