تكريم الفائزين في تحدّي تومي هيلفيجر فاشن فرونتير لقيادة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمستردام -السبت 15 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)-- يسرّ "تومي هيلفيجر"، التي تمتلكها شركة "بيه في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PVH) أن تعلن فوز كلً من "لالالند" و"أوزوري كاي أند واي" في تحدّي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتير" بنسخته الثالثة، وهو برنامج عالميّ مصمَّم لإيجاد ودعم الأفكار التي تجعل الأزياء قطاعًا أكثر شموليّة. وقد أُقيم الحدث الافتراضيّ في 12 و13 يناير، حيث عرض المتسابقون الستّة الذي وصلوا إلى النهائيات أفكارهم أمام لجنة تحكيم مرموقة. وسيتشارك الفائزون جائزةً قدرها 200 ألف يورو، كما سيحصلون على إرشاد لمدّة عام مع خبراء داخليين من "تومي هيلفيجر" ومن "إنسياد"- إحدى أهم كليّات إدارة الأعمال في العالم وأكبرها. كما حصل المتسابقون على مكان في برنامج "إنسياد" الذي يجمع الأشخاص والثقافات والأفكار معاً لصقل مواهب قادة مبتكرين.

وكانت أكثر من 430 شركة ناشئة ومجموعة من 22 دولة قد قدّمت أفكارها في يناير 2021 لهذه المبادرة التي تعكس رؤية "تومي هيلفيجر" للاستدامة "صفر هدر، مرحبا بالجميع". وقد سعى برنامج هذا العام بشكل خاص إلى دعم روّاد الأعمال من مجتمعات السود والسكّان الأصليين والملونين الذين يعملون على النهوض بمجتمعاتهم، مع تعزيز مستقبل أكثر شموليّة لصناعة الأزياء. ولأوّل مرّة، تمكّن عشّاق علامة "تومي هيلفيجر" التجارية من المشاركة في المراحل الأوليّة للتحدّي، إذ أدلوا بأصواتهم الرقميّة للمساعدة في تقليص عدد المتبارين بتحديد المتأهلين منهم للتصفيات النهائيّة. كما تمّت دعوتهم مرّة أخرى خلال الحدث الختامي، للتصويت جنباً إلى جنب مع شركاء "تومي هيلفيجر" لمرشّحهم المفضّل للحصول على 15 ألف يورو إضافية لأحد المتأهلين للتصفيات النهائيّة.

وفي هذا السياق، قال تومي هيلفيجر: "لقد جمع هذا التحدي التمكيني أفراداً متحمسين ويعملون بجد مع أفكار جديدة حول كيفية إنشاء مستقبل للأزياء يمكننا جميعاً التطلع إليه. وكان حدثاً ختامياً مثيراً للإعجاب، وأنا فخور بمواصلة هذه الرحلة مع رواد الأعمال الذين قدموا حلولاً رائدةً ومؤثّرة تتحدى طريقة تفكيرنا وبنائنا وابتكارنا".

وكانت لالالند، وهي منصّة تتخذ من هولندا مقرّاً لها وتستخدم الذكاء الاصطناعيّ لإنشاء نماذج تركيبية مخصصة وشاملة من أعراق مختلفة، قد حصلت على 100 ألف يورو. وتعليقاً على ذلك، قال مايكل موساندو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "لالالند": "إنّ إنشاء تقنية تقود منصة تجارة إلكترونية أكثر شموليةً وتنوعاً هو في صميم رؤيتنا في لالالند. وكوننا جزءًا من تحدّي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتير"، فإنّ ذلك قد جلب لنا رؤىً لا تصدّق وسترفع من حلول الذكاء الاصطناعي لدينا للوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص يفوق مخيّلتنا. ومن خلال إنجاز هذا العمل، لا يطيق فريقنا الانتظار لتمكين تجربة تسوّق ترحيبية عبر الانترنت؛ وبذلك، لن يشعر أيّ مستهلك بأنّه أقلّ تمثيلاً".

كما حصلت "أوزوري كاي أند واي"، وهي علامة تجاريّة للأحذية الصديقة للبيئة وتتخذ من رواندا مقراً لها وتتخذ من إطارات السيارات المعاد تدويرها من إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى وتوظّف الشباب المحليين، على مبلغ 100 ألف يورو. وفي هذا السياق، قال ميفين كاغيريمبوندو، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أوزوري كاي أند واي": "إنّه لشرف أن يتم اختيارنا للفوز في تحدّي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتير". لقد وفرت هذه الفرصة الإرشاد والتوجيه الاستراتيجيّ ومنحتنا منصةً لمشاركة حلمنا في جلب خيارات الأحذية المستدامة من إفريقيا إلى السوق العالمية. ونحن ملتزمون بإحداث تأثير حقيقيّ وإلهام شباب اليوم لبناء مستقبل أنظف".

كما مُنحت "كلوثز تو غوود"، وهي مؤسسة اجتماعيّة تتخذ من جنوب إفريقيا مقراً لها وتوفر فرصاً للأعمال الصغيرة ووظائف للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إعادة تدوير المنسوجات، مبلغ 15 ألف يورو. وفي هذا الصدد، قال تامي غريلينج، مدير العمليات والمعالج المهني في شركة "كلوثز تو غوود": "نشعر بأننا محظوظون للاعتراف بنا من قِبل متابعي تحدّي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتير"، إنها تجربة لا تُنسى أبداً. وإنّها لمدعاة تواضع أن تعرف أن الآخرين يؤمنون بحلمنا في إحداث تغيير حقيقي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصّة وعائلاتهم. وسيؤدي الحصول على هذه الجائزة إلى تمكين "كلوثز تو غوود" من الاستمرار في إنشاء الأعمال الصغيرة و توفير فرص العمل من خلال إعادة تدوير المنسوجات من مجتمع جنوب إفريقيا".

وقد ضمّت لجنة التحكيم التي أشرفت على الحدث الختاميّ كلّاً من:

  • السيد تومي هيلفيجر.
  • مارتيجن هاغمان، الرئيس التنفيذيّ لشركتي "تومي هيلفيجر غلوبال" و"بيه في إتش يوروب".
  • يارا شاهدي، ممثلة ومنتجة وصانعة تغيير حائزة على جوائز.
  •  إستير فيربرغ، نائبة الرئيس التنفيذيّة، شركة " الأعمال المستدامة والابتكار"، وشركتي "تومي هيلفيجر غلوبال" و"بي في إتش يوروب".
  • أدريان جونسون، رائد أعمال وأستاذ مساعد لريادة الأعمال والتكنولوجيا والإعلام في "إنسياد".
  • كاترين لي، المديرة الإداريّة لشركة "فاشن فور غوود" والمنسقّة المؤسّسِة لـ "ذا أمستردام غلوبال شايبرز هاب".
  • إيفون باجيلا، عضوّ مؤسّس ومديرة شركة الاستثمار "إمباكت إكس كابيتال".

سيتمّ فتح باب تقديم الطلبات على النسخة الرابعة من تحدّي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتير" في مارس 2022. ندعو روّاد الأعمال المهتمين بالحصول على مزيد من المعلومات إلى التسجيل على الموقع الإلكتروني التالي: https://platform.younoodle.com/competition/thffc_2022

تقضي رسالة شركة "تومي هيلفيجر"حول بأن تصبح شركة رائدة في مجال نمط الحياة المستدام بتوقيع مصمِّم، شركة لا تهدر شيئًا، وترحب بالجميع، وذلك من خلال كيفيّة إنشاء منتجاتها، وإدارة عمليّاتها وتواصلها مع مجتمعاتها وأصحاب الأسهم فيها. لمزيد من المعلومات حول رحلة الاستدامة الخاصة بـشركة " تومي هيلفيجر" المدعومة من استراتيجيّة " فوروورد فاشن" التابعة لشركة "بيه في إتش"، يمكنكم زيارة الموقع التالي: /.https://responsibility.pvh.com/tommy

لمزيد من المعلومات حول تحدّي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتير"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /https://responsibility.pvh.com/tommy/fashion-frontier-challenge

يشار إلى أن أصدقاء ومتابعي العلامة التجارية مدعوون للانضمام إلى المحادثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ: #TommyHilfiger وعبر الحساب @TommyHilfiger

لمحة عن "تومي هيلفيجر"

تعتبر مجموعة "تومي هيلفيجر"، والتي تملك حافظة علاماتٍ تجارية تضم "تومي هيلفيجر" و "تومي جينز"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة بتوقيع مصمم، وأشهرها في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس الرسمية والرياضية للرجال، وتشكيلة من الملابس الرسمية والملابس الرياضية للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز "دينيم"، والملابس الداخلية (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية وإكسسوارات تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيجر" من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات والساعات والعطور وملابس السباحة والجوارب والسلع الجلدية الصغيرة والسلع المنزلية والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "تومي جينز" من ملابس الجينز وأحذية للرجال والنساء وأكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت/ وعلى الموقع الإلكتروني: tommy.com.

لمحة عن شركة "بيه في إتش"

إنّ "بيه في إتش" هي إحدى أكبر شركات الأزياء وأسلوب الحياة وأكثرها إثارةً للإعجاب في العالم. وهي تتواصل مع المستهلكين في أكثر من 40 دولة. وتضمّ علاماتنا التجارية العالمية الشهيرة "كالفين كلاين" و"تومي هيلفيجر". إنّ تاريخنا الممتد على 140 عاماً مبنيّ على قوّة علاماتنا التجارية وفريقنا والتزامنا بدفع الموضة للأمام دائمًا. تلك هي قوّتنا. تلك هي قوّة "بيه في إتش".

تابعونا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"تويتر" و"لينكد إن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220113005825/en

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق