شركة "ناغا غروب إيه جي" تحقق إيرادات للمجموعة بقيمة 55.3 مليون...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هامبورغ، ألمانيا -الجمعة 14 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

لمحة عن الأرقام الأولية غير المدققة لمجموعة ناغا لعام 2021:

-  عام قياسي آخر: بلغت الإيرادات 55.3 مليون يورو، بزيادة قدرها 126بالمائة مقابل التوقع البالغ 50 مليون يورو؛

-  بلغت الأرباح قبل حسم الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين 12.8 مليون يورو، بزيادة 93بالمائة على أساس سنوي؛

-  ارتفاع حجم التداول بنسبة 107بالمائة إلى 250 مليار يورو؛

-  زيادة التداولات بنسبة 60 بالمائة لتصل إلى 10 مليون؛

- تضاعف حجم التداول ثلاث مرات تقريبًا ليبلغ 4.8 مليون صفقة.

 

(بزنيس واير) – تجاوزت "ناغا غروب إيه جي" (المدرجة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز : XETRA: N4G, ISIN: DE000A161NR7)، مزود الشبكة الاجتماعية للتداول والعملات المشفرة والمدفوعاتNAGA.com ، توقعات الإيرادات لعام 2021 وفقًا لأرقام أوَّليَّة غير مدقّقة.

فقد زادت إيرادات المجموعة الموحّدة بأكثر من الضعف لتصل إلى حوالي 55.3 مليون يورو مقارنة بالعام السابق (2020: 24.4 مليون يورو). تم التأكيد على النمو القوي من خلال تحقيق أرباح قياسية بلغت 12.8 مليون يورو، وهو أيضًا تضاعف تقريبًا مقارنة بعام 2020 (6.6 مليون يورو). علاوة على ذلك، أفادت ناغا أن أكثر من 277000 حساب جديد انضمت إلى منصة التداول الخاصة بها، بزيادة قدرها 128 بالمائة مقارنة بالعام الماضي (2020: 122000 حساب جديد).

بلغ حجم التداول 250 مليار يورو لأوّل مرة في عام 2021، ممّا يعني أن الشركة تمكنت أيضًا من مضاعفة هذا الرقم مقارنة بعام 2020 (121 مليار يورو). بالإضافة إلى ذلك، نفذت  ناغا أكثر من 10 ملايين معاملة بأموال حقيقية، بزيادة قدرها 60 بالمائة مقارنة بعام 2020 (6.3 مليون). والجدير بالذكر أن أقوى مقياس للنمو هو نشاط نسخ الصفقات. في عام 2021، شهدت ناغا أكثر من 4.8 مليون صفقة تم نسخها عبر أداة "أوتو كوبي" الفريدة الخاصة بها، أي ما يقرب من ثلاثة أضعاف مقارنة بعام 2020 (1.7 مليون صفقة منسوخة).

وقد علَّق بنيامين بيلسكي، المؤسِّس والرئيس التنفيذي لشركة ناغا قائلاً: "كان عام 2021 عامًا رائعًا بالنسبة إلينا. لقد حقّقنا عامًا قياسيًا آخر مع العديد من الإنجازات على طول الطريق. إذ إنَّ الاستثمارات في النمو والتسريع المستمر لأنشطتنا التسويقية أعطت ثمارها. بالإضافة إلى ذلك، أطلقنا منتجات رائعة مثل "ناغا باي"، وقمنا بتحسين منصَّتنا واستقبلنا مستثمرين استراتيجيين في جدول الرسملة الخاص بنا. سيكون عام 2022 عامًا آخر مليئًا بالأحداث. نتوقع أن نكون من بين الوسطاء الجدد الأسرع نموًا، من خلال زيادة حصتنا السوقية في الأسواق الحالية ولكن أيضًا من خلال التوسع في أسواق جديدة، بالتوازي مع تركيزنا المضطرد على مساحة التشفير والتمويل اللامركزي من خلال "ناغا إكس" منصتنا الجديدة".

إطلاق "ناغا "إكس" في الربع الأول من عام 2022

أعلنت ناغا أنّها ستطلق "ناغا إكس" وهي منصة تداول اجتماعي جديدة تمامًا تركز على العملات المشفرة.

تهدف المنصة إلى تقديم:

-  تجربة تداول اجتماعية فريدة من نوعها على إنترنت من الجيل الثالث (ويب 3)؛

-  بورصة فورية تدعم أكثر من 700 أصل قابل للتداول؛

-  تبادل العقود الآجلة والمشتقات؛

-  محفظة للعملات المشفرة بمستوى أمان عالٍ؛

-  منصة مدمجة للرموز غير القابلة للاستبدال ("إن إف تيز")؛

- منصة مراهنة؛

 -  منصة انطلاق للمشاريع الواعدة؛

-  محتوى فيديو تعليمي في منصة "ليرن-بلاتفورم" مقابل أرباح؛

ستوفّر المنصّة خدمة "ويب ثري سوشل إنفستينغ فيد" الفريدة عالميًا والتي تحول تلقائيًا المحتوى الذي ينشئه المستخدم على المنصة إلى رموز غير قابلة للاستبدال يمكن تحقيق الدخل منها.

 وقال بيلسكي: "مع ناغا قمنا ببناء واحدة من أكثر منصات الوساطة المالية ابتكارًا في القطاع - مدفوعة بالتفاعل الاجتماعي ونسخ التداول. كما اكتسبنا رؤى فريدة بين منشئي المحتوى والمؤثرين واحتياجاتهم. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن التمويل اللامركزي سيكون واحدًا من أقوى القطاعات المتنامية في المجال المالي، وسيجمع معرفتنا مع جميع قدرات الابتكار لدينا وخبرتنا المترامية. من خلال علامتنا التجارية الجديدة "ويب ثري سوشل إنفستينغ فيد"، نعتقد أننا نضع معيارًا جديدًا في عالم المؤثرين الماليين، عبر تحسين قدراتهم على خدمة جمهورهم بشكل أفضل، مع تقديم تحقيق الدخل الفوري من المحتوى وتجاوز الوسيط".

وأضاف: "على سبيل المثال، إنَّ المؤثِّر المالي الذي يقدِّم محتوى متميزًا مثل إشارات التداول أو التحليل التقني، ينشر المحتوى ويمكنه تحديد السعر والتوافر مباشرة. يتمّ تحويل المنشور تلقائيًا إلى رموز غير قابلة للاستبدال. أي مستخدم لديه حق الوصول إلى المحفظة المستندة إلى "إيتيريوم" يمكنه فتح المحتوى على الفور. وبالتالي، يتم تحويل كل محتوى إلى توكنات ويمكن حتى تداوله كرمز غير قابل للاستبدال. وبالطبع، ستوفر "ناغا إكس" للمتداولين فرصة نسخ عمليات تداول العملات المشفرة الخاصة بالمؤثرين لأكثر من 700 أصل عبر التغذية الاجتماعية. عالم التشفير مجزأ للغاية، ويتعين على متداولي العملات المشفرة متابعة مجموعات وحسابات متعددة والانضمام إليها عبر منصات مختلفة حتى لا يفوتوا الفرص. من ناحية أخرى، يتعين على مؤثري التشفير إدارة مجموعة متنوعة من القنوات وتدفقات تحقيق الدخل. عليه نعتقد أن مفهومنا للمحتوى، وتحقيق الدخل المباشر للمؤثرين ونسخ التداول على العملات المشفرة ستواجه طلبًا كبيرًا وستضيف مصدر إيرادات كبيرة لشركة ناغا".

سيتم إطلاق الإصدار الأول من "ناغا إكس" في الربع الأول من عام 2022.

سيعقد الرئيس التنفيذي لشركة ناغا بنيامين بيلسكي ندوة مسجلة عبر الإنترنت يوم الجمعة 14 (كانون الثاني) يناير في الساعة 15:00 (بتوقيت وسط أوروبا) ويقدم "ناغا إكس" بشكل مفصَّل. للانضمام، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:   https://naga.com/academy/webinars/936

لمحة عن ناغا

ناغا شركة تكنولوجية مبتكرة طورت نظامًا ماليًا اجتماعيًا معززًا يخلق تجربة موحدة وسلسة عبر التمويل الشخصي والاستثمار. تقدم منصتها الخاصة مجموعة من المنتجات تتراوح من التداول والاستثمار والعملات المشفرة إلى بطاقة فيزا المادية وميزات الاستثمار الاجتماعي مثل "فيد" و"مسنجر" و"أوتو-كوبي". إنَّها حل تآزري متكامل يتميّز بالشمولية وسهولة الوصول وهو يوفر طريقة فضلى للتداول والاستثمار والاتصال والكسب والاكتساب والدفع، بالعملة الورقية والمشفرة على حد سواء.

 

 اللغة:

الانكليزية

الشركة:

"ناغا غروب إيه جي"

 

هوهي بلايشن 12

 

20354 هامبورغ

 

ألمانيا

البريد الإلكتروني:

 [email protected]

الموقع الإلكتروني:

 www.naga.com

الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية:

DE000A161NR7

رقم التعريف المخصص للأوراق المالية المتداولة في ألمانيا:

A161NR

المؤشّرات:

"سكايل 30"

مُدرجة على:

السوق المنظّمة غير الرسميّة في برلين، ودوسلدورف، والسوق المنظّمة في فرانكفورت (سوق سكايل للمؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم)، وهامبورغ، وميونخ، وشتوتغارت، وبورصة "ترايد غيت"

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220113005574/en

 

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق