شركة لويدز وسوق لندن للتأمين تستفيدان من دي إكس سي تكنولوجي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن-الخميس 13 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت كلّ من شركة "دي إكس سي تكنولوجي" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:DXC)، وشرة "لويدز"، السوق الرائدة عالمياً في حلول المخاطر التجارية والمتخصصة وحلول الشركات، والرابطة الدولية للتأمين ("آي يو إيه")، عن توقيع اتفاقية متعددة السنوات تهدف إلى تحويل سوق لندن. وحصلت الاتفاقية أيضاً على دعم من رابطة سوق "لويدز" للتأمين.

يعدّ سوق لندن للتأمين أكبر مركز للتأمين في العالم، وهو يمثّل 7.6 في المائة من سوق التأمين (وإعادة التأمين) التجاري العالمي، ويعمل فيه 47 ألف موظف من جميع أنحاء المملكة المتحدة. ويشكل السوق قرابة ربع الناتج المحلي الإجمالي لمدينة لندن، بإجمالي أقساط مكتتبة تتجاوز 110 مليار دولار أمريكي.

تمثل هذه الاتفاقية خطوة هامة في مسيرة بناء المستقبل في "لويدز"، وستساهم بتحول سوق التأمين من مجموعة عمليات تناظرية ورقية إلى حد كبير إلى عمليات تركز على البيانات، مؤتمتة وفعالة من حيث التكلفة. ستقوم "دي إكس سي" بإعادة تصميم وتنظيم وهيكلة نظام تكنولوجيا المعلومات بأكمله في السوق وتطوير منصة رقمية قائمة على السحابة تعمل على منصة "إيه دبليو إس" لاستبدال الحواسيب المركزية القديمة، بالتزامن مع أتمتة العمليات اليدوية.

وفي هذا السياق، قال جون نيل، الرئيس التنفيذي لشركة "لويدز": "بفضل الالتزامات الخاصة بكلّ من شركة ’دي إكس سي‘ و’لويدز‘ وسوق لندن للتأمين برمتها، أصبحنا نتمتع بالقدرات اللازمة للانتقال إلى حل المنصة الواحدة الذي يوفر إمكانيات المعالجة والمحاسبة المؤتمتة للسوق، ما يسهم في خفض التكاليف التشغيلية بشكل كبير وتزويد العملاء بخدمات أفضل وأسرع."

ومن جهته، قال مايك سالفينو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "دي إكس سي تكنولوجي": "ستعمل هذه المنصة الرقمية الجديدة على تغيير النموذج التشغيلي لسوق لندن بشكل جذري." وأضاف: "نحن نفخر بنيل شركة ’دي إكس سي‘ مسؤولية تنفيذ عملية تحوّل بمثل هذا الحجم والأهمية غير المسبوقين. يلبي هذا التحوّل متطلبات ’المهام الحرجة‘ ويتيح لنا الفرصة لتطبيق خبراتنا العميقة في التكنولوجيا والقطاع."

سيساهم هذا التحول في تعزيز المرونة والأمن والسرعة في نشر التطبيقات الجديدة. كما سيمنح السوق الأدوات اللازمة لاكتساب المزيد من القيمة التجارية من خلال البيانات والتحليلات. وستعمل هذه القدرات مجتمعة على تحسين المرونة والأداء في سوق لندن، مما يزيد من قدرتها على التكيف بسرعة مع ظروف السوق.

ومن جانبه، قال ديف ماتشام، الرئيس التنفيذي للرابطة الدولية للتأمين: "بصفتها رابطة تضمّ مجموعة من الكيانات، تدرك الرابطة الدولية للتأمين وأعضاؤها أن التحول الرقمي يعد أمراً ضرورياً وحيوياً لشركاتهم وللمحافظة على قدرتهم التنافسية في سوق لندن. وتساهم اتفاقية المشروع المشترك الجديدة في تعزيز التزام سوق الشركة و’دي إكس سي‘ و’لويدز‘ بالعمل معاً على جدول أعمال بهذه الأهمية لتحديث الخدمات المركزية".

وقالت شيلا كاميرون، الرئيسة التنفيذية لرابطة سوق "لويدز" للتأمين: "تعد هذه خطوة هامة في مسيرة رقمنة سوق ’لويدز‘ ولندن للتأمين. ونتطلع إلى العمل مع وكلائنا الإداريين، و’دي إكس سي‘، وسوق ’لويدز‘ ولندن واسعة النطاق، فيما نشرع في بناء مستقبل قائم على البيانات أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة للأسواق وعملائها".

لمحة عن "دي إكس سي تكنولوجي"

تقوم "دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:DXC) بمساعدة الشركات العالميّة على تشغيل أنظمتها وعمليّاتها الخاصة بالمهام الحرجة، إلى جانب تحديث تكنولوجيا المعلومات وتحسين البنى الهندسية للبيانات وضمان الأمن وقابليّة التوسّع في السحابات العامة والخاصّة والهجينة. وتثق أكبر الشركات في العالم بشركة "دي إكس سي" من أجل نشر حزمة التقنيات المؤسّسية خاصتنا من أجل توفير مستويات جديدة من الأداء والتنافسيّة وتجارب العملاء. يمكنكم الاطّلاع على المزيد من المعلومات حول كيفية تقديم التميز لعملائنا وزملائنا عبر الرابط الإلكتروني التالي: DXC.com.

لمحة عن "لويدز"

تعد "لويدز" السوق الرائدة في العالم لحلول المخاطر التجارية والمتخصصة وحلول الشركات. من خلال الذكاء الجماعي وخبرة المكتتبين والوسطاء في السوق، فإننا نتشارك المخاطر لخلق عالم يتمتع بشجاعة أكبر.

تقدم سوق "لويدز" الموارد والقدرة والرؤى لتطوير منتجات جديدة ومبتكرة للعملاء في أي قطاع وعلى أي نطاق في أكثر من 200 منطقة.

تضم شركتنا أكثر من 50 شركة تأمين رائدة وأكثر من 200 وسيط من الوسطاء المسجلين في "لويدز" وشبكة عالمية تضم أكثر من 4000 من الوكلاء الإداريين المحليين. وتكمن وراء سوق "لويدز" شركة: منظمة مستقلة وجهة تنظيمية تعمل على الحفاظ على سمعة السوق وعملياتها الناجحة.

نحن نعمل على بناء الحلول لمواجهة أحدث التهديدات وأكثرها انتشارًا. من خلال ترؤسها فريق العمل المعني بالتأمين التابع لمبادرة الأسواق المستدامة لصاحب السمو الملكي أمير ويلز، تجمع "لويدز" القيّمين على القطاع لضمان الانتقال إلى صافي انبعاثات صفرية. يقوم مجتمع الأبحاث خاصتنا بتجميع الخبرات من القطاع برمته لتقديم رؤى متطورة حول المخاطر المنهجية للتغير المناخي والأمن الإلكتروني.

ومن خلال إستراتيجيتنا الرقمية، "المستقبل في لويدز"، بات وضع تغطية التأمين وتسعيرها ومعالجتها أسهل وأرخص في سوق "لويدز".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220112005594/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق