هيدسبايس هيلث تعلن عن الاستحواذ على شركة الصحة والعافية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو-الخميس 13 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "هيدسبايس هيلث"، المزود لمنصة الصحة النفسية الرقمية الأيسر والأكثر شمولية في العالم، عن الاستحواذ على "سايانا"، وهي شركة متخصصة في مجال الصحة النفسية والعافية مدعومة بالذكاء الاصطناعي. سوف توسع "سايانا" من قدرة "هيدسبايس هيلث" على توفير محتوى مخصص للرعاية الذاتية لقاعدة أعضائها العالمية المتنامية.

تأسست "سايانا" في عام 2018 وهي مدعومة من قبل "واي كومبينايتور" اعتبارًا من عام 2020، وقد قدمت الدعم للمستخدمين حول العالم بغية تحسين صحتهم النفسية عبر مساعدة أعضائها على أن يصبحوا أكثر إدراكاً للصلات بين مشاعرهم والحوادث. يقدّم تطبيق "سايانا سيلف-كير" للرعاية الذاتية جلسات قائمة على الدردشة مع شخصية تسمى "سايانا"، والتي تشجع المستخدمين على تتبع مسار مزاجهم إلى جانب ما يؤثر عليه. يقوم تطبيق "سايانا" بتخصيص تجارب المستخدمين بناءً على عمليات تسجيل وصولهم واتجاهات حالاتهم المزاجية، بحيث يقدم محتوى عالي الجودة وممارسات الرعاية الذاتية المتأصلة في العلاج السلوكي الإدراكي، وعلاج القبول والالتزام، والعلاج السلوكي الجدلي، فضلاً عن تمارين التنفس. بالإضافة إلى ذلك، يساعد تطبيق "سايانا سليب" الأعضاء على الاستمتاع بفترات نوم عميقة ومريحة منظمة بناء على حالتهم المزاجية وأنماط نومهم.

وقال راسل جلاس، الرئيس التنفيذي لشركة "هيدسبايس هيلث" في هذا السياق: "في ظل مشهد النمو السريع لتطبيقات الصحة والعافية النفسيتين، قامت "سايانا" بتطوير تجربة أعضاء فريدة من حيث جاذبيتها ومدعومة بخوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ذات المستوى العالمي. وستساعدنا تكنولوجيا "سايانا"، والأهم من ذلك، فريق عمل "سايانا"، على تطوير استراتيجية المنتجات والمحتوى بشكل هادف في حين نواصل بناء منصة الصحة والعافية العقليتين الأكثر شمولاً في العالم".    

وفي أعقاب عملية الاندماج الأخيرة بين "هيدسبايس" و"جينجر"، تقوم "هيدسبايس هيلث" بإنشاء تجربة متكاملة لتلبية المجموعة الكاملة من احتياجات الصحة النفسية – من الوقاية إلى الرعاية السريرية - كل ذلك من منصة واحدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات. وتستفيد "جينجر" اليوم من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لدعم فريقها من مدربي الصحة السلوكية والمعالجين والأطباء النفسيين لضمان تفاعلات جيدة مع الأعضاء، والتتبع الشامل للخدمات، والتعاون الوثيق بين مزودي الرعاية. وتسخر "هيدسبايس" قوة الذكاء الاصطناعي لتقديم المحتوى والتوصية به من أجل تعزيز تكوين العادات الصحية. ومن خلال إضافة "سايانا"، ستعزز "هيدسبايس" قدرتها على تخصيص تجارب الأعضاء لفهم ودعم وتحسين مشاعرهم وحالاتهم المزاجية بصورة أفضل.  

هذا وسينضم المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سايانا" سيرجي فايفر إلى "هيدسبايس هيلث" وسيضطلع بدور قيادي في شؤون المنتجات، إلى جانب فريق متمرّس من المهندسين والمصممين الذين سيواصلون تعزيز تجارب الفريدة والجذابة الي تقدمها الشركة لأعضائها.  

ومن جانبه، قال سيرجي فايفر، المؤسِّس والرئيس التنفيذي لشركة "سايانا" في معرض تعليقه على الأمر: "منذ بدايتنا، أخذنا على عاتقنا في "سايانا" مهمّة تتمثل في وضع الرعاية الذاتية في جيب كل شخص. ويسرنا الجمع بين خبرتنا في مجال التكنولوجيا والهندسة والتصميم للمساعدة على تعزيز جهود "هيدسبايس هيلث" جعل الرعاية النفسية العالية الجودة والميسورة التكلفة متاحة بشكل أكبر حول العالم".

هذا ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة.

لمحة حول "هيدسبايس هيلث"

تعتبر "هيدسبايس هيلث" المزود الرائد عالمياً لحلول الصحة والعافية النفسيتين. من خلال علامة "هيدسبايس" الرائدة لدينا، أحدثنا تغييراً كبيراً في حياة أكثر من 100 مليون شخصاً في 190 دولة من خلال أدوات الوعي التام لإدارة التوتر والنوم والتركيز. يتم توزيع العلامتين التجاريتين المؤسسيتين لدينا "هيدسبايس فور وورك" و"جينجر" من خلال أكثر من 3500 شركة بما فيها "ستاربكس" و"أدوبي" و"دلتا إير لاينز" و"فياكوم سي بي إس"؛ ومن خلال الخطط الصحية على غرار "سينيا". يتمتع أعضاؤنا وموظفو شركائنا المؤسسيين بإمكانية الوصول إلى أدوات التأمل واليقظة والعلاج السلوكي المعرفي والتدريب والعلاج والطب النفسي، مما يساعدهم في النهاية على أن يتمتعوا بصحة أفضل وإنتاجية أكبر. لمعرفة المزيد حول "هيدسبايس هيلث" وعائلة علاماتنا التجارية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.headspacehealth.com

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220112005244/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق