مجموعة ملتي باي تختار بيركونا لإدارة قواعد البيانات

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رالي، كارولاينا الشماليَّة -الخميس 13 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) -- أعلنت بيركونا، الشركة الرائدة في برامج وخدمات قواعد البيانات المفتوحة المصدر، اليوم،  أنّ  مجموعة ملتي باي، وهي شركة عالميَّة لتكنولوجيا المدفوعات، قد وقّعت عقدًا مع شركة بيركونا لتوفير الخدمات المدارة ("مانجد سرفيسز") لعملّيات نشر قاعدة بيانات "ماي أس كيو أل" المفتوحة المصدر. .

توفِّر ملتي باي واجهة برمجة تطبيقات فريدة ومبتكرة تعمل كنقطة تكامل بين أيّ طريقة دفع وأيّ مستحوذ. وتخدم ملتي باي حاليًّا عددًا كبيرًا من العملاء، في 24 دولة، من بينهم "زارا" و"فريزرز غروب". تمكّن الشركة التجّار الذين يعملون على نطاق واسع عبر قطاعات البيع بالتجزئة والضيافة والسفر والنقل من قبول أيّ مدفوعات، في أيّ مكان، ممّا يتيح قدرًا أكبر من الحرّيّة والمرونة لهم وللمستهلكين حدٍّ سواء.

إلّا أنَّ خدمات الشركة تعتمد، للعمل بكفاءة، على بنية تحتيّة للبيانات قويّة وموثوقة ومتاحة. تعمل ملتي باي مع بيركونا للحصول على أفضل الاستشارات والخبرات والدعم لعمليات نشر قاعدة البيانات الخاصة بها. تعتمد ملتي باي علىؤ"بيركونا إكسترا دي بي كلاستر" و"بيركونا مونيتورينغ أند مانجمنت" لقاعدة بياناتها التشغيليّة وإدارتها.

قالت ديليا بيدرسولي، الرئيسة التنفيذيّة لشؤون العمليّات في ملتي باي: "سيمكِّننا إسناد إدارة قاعدة البيانات الخاصَّة بنا إلى بيركونا من تحقيق كفاءات أكبر، مع استمرارنا في تنمية عروضنا التكنولوجيّة وتقديم خدمة أفضل للمستهلكين والتجّار، من خلال تجارب دفع سريعة وسلسة. نحن ندعم عملاء التجزئة العالميّين بالبنية التحتيَّة الحيويَّة للدفع، ونخطِّط للمستقبل حتى نتمكَّن دائمًا من تقديم ما يحتاجه عملاؤنا. تقدِّم بيركونا دعم الخبراء على مدار الساعة لمساعدتنا على ضمان تشغيل قواعد بياناتنا على أفضل وجه، ويمكننا الاعتماد على نهج بيركونا الموضوعيّ لدى تفكيرنا في أيّ عمليات نشر مستقبليّة أيضًا" .

وقال مارتن جيمس، نائب رئيس أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في بيركونا:  "إنَّ سوق التجارة الإلكترونيَّة تنافسيّ والعملاء غير مستعدِّين لتحمُّل الأداء الضعيف. لقد أنشأت ملتي باي عرضًا فريدًا أحدث ثورة في تجربة الدفع للمستهلكين، ويجب أن تبقى خدمتها على مستوى وعودها. إلى جانب تشغيل "بيركونا إكسترا دي بي كلاستر"، توفِّر بيركونا الخبرة والدعم على مدار الساعة طوال أيّام الأسبوع لضمان توافق أداء قاعدة بيانات ملتي باي مع أهدافها التجاريَّة. "

وكجزء من الاتفاقيّة، ستساعد بيركونا في تأمين الخدمات المدارة لشركة ملتي باي لضمان التوافر العالي الضروري لمنصّة الدفع الخاصّة بها، بالإضافة إلى مساعدتها على تطوير قاعدة بياناتها للمدى الطويل واستراتيجية السحابة الخاصّة بها. ستؤدِّي الصفقة إلى زيادة كفاءة التكلفة وإدارة قاعدة بيانات أسهل، مما يسمح لشركة ملتي باي بمواصلة توسُّعها العالميّ ودعم المزيد من العملاء بمرور الوقت. يساعد قرار ملتي باي استخدام الخدمات المُدارة ("مانجد سرفيسز") من بيركونا على الاهتمام باحتياجاتها التقنيَّة المعقَّدة وتقديم الخدمات الحاسمة التي تواجه العملاء.

 

الروابط

بيركونا إكسترا دي بي كلستر :

 https://www.percona.com/software/mysql-database/percona-xtradb-cluster

بيركونا مانجد سرفيسز :

 https://www.percona.com/services/managed-services/percona-managed-database-services

• ملتي باي:

http://www.multipayglobalsolutions.com

معلومات حول الشركتَين

لمحة عن "بيركونا"

تعمل قواعد البيانات بشكل أفضل مع " بيركونا". فهي الشركة الوحيدة التي تقدِّم منتجات ودعمًا وخدمات على مستوى المؤسَّسات لمجموعة من قواعد البيانات المفتوحة المصدر بما في ذلك "ماي إس كيو إل"® و"ماريا دي بي" و"مونغو دي بي" ®و"بوست غري إس كيو إل" عبر عمليّات النشر التقليديّة والأنظمة السحابيّة وبيئات تكنولوجيا المعلومات المختلطة. تلتزم الشركة بدعم المصادر المفتوحة كنهج لترخيص البرامج وتطويرها ونشرها - يتمّ استخدام أدوات إدارة قواعد البيانات الخاصّة بها من قبل الملايين من مطوري التطبيقات ومسؤولي قواعد البيانات ومحترفي تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء العالم.

تتيح "بيركونا" للشركات حريَّة الاختيار وحرّيَّة الإبداع وحرِّيَّة إحداث فرق - ممّا يساعدها على التوسُّع بسرعة أثناء نموِّها. تدعم الشركة العلامات التجاريَّة العالميَّة مثل "باي بال" و"فيميو" و"روكستار غايمز" ودولينغو" وفايزر في" و"سلاك" و"سيسكو سستمز" و"رنت ذي رنواي"، بالإضافة إلى الشركات الأصغر التي تتطلَّع إلى زيادة أداء التطبيقات مع تبسيط كفاءات قواعد البيانات. لمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا الإلكتروني: www.percona.com

 

لمحة عن "ملتي باي"

تقع مقرّات شركة "ملتي باي غلوبال سوليوشنز" الرئيسة في لندن وميلانو والآن الدنمارك، وهي شركة تكنولوجيا مدفوعات تمكِّن كبار التجّار، في جميع أنحاء العالم، من قبول أيّ مدفوعات في أيّ مكان. إنَّ خدمة الدفع المحايد وفق صيغة "الكل-في-واحد" تتمتّع بواجهة برمجة تطبيقات فريدة تعمل كنقطة تكامل واحدة بين أيّ طريقة دفع وأيّ مستحوذ. تعمل بوّابة ملتي باي عبر جميع قنوات الدفع في أيّ قطاع بما في ذلك البيع بالتجزئة والضيافة والسفر والنقل. مع خبرتها في تقديم تجربة تفريديَّة للعملاء، تعدُّ ملتي باي نقطة الاتِّصال الوحيدة لجميع متطلّبات الدفع وتكفل توفير تقنيَّة للدفع والتكامل مبنيَّة وفق متطلّبات العملاء. لمزيد من المعلومات حول ملتي باي غلوبال سوليوشنز، زوروا موقعنا الإلكتروني: www.multipayglobalsolutions.com

 

"بيركونا"® هي علامة تجاريَّة مسجَّلة لشركة "بيركونا إل إل سي". جميع العلامات التجاريّة الأخرى المسجَّلة وغير المسجَّلة والوارد ذكرها في هذا المستند هي ملكيَّة حصريَّة لأصحابها.

عرض نسخة المصدر على  businesswire.com :

https://www.businesswire.com/news/home/20220112005081/en/

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

0 تعليق