روكفيلير كابيتال مانجمنت: تعيين ديفيد هاريس رئيسًا لمجلس إدارة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الخميس 13 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)-- أعلنت اليوم شركة "روكفيلير كابيتال مانجمنت" عن تعيين السيد كايسي كلارك في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار لشركة "روكفيلير أسيت مانجمنت" ("آر إيه إم"). ويأتي كلارك خلفاً للسيد ديفيد هاريس الذي سيتولى منصب رئيس مجلس إدارة الشركة وسيستمر بصفته المدير الأول للحافظة مع تركيز حصري على الاستثمار للعملاء.

 

وعمل السيد كايسي كلارك، طوال السنوات الثلاث الماضية، تحت الإشراف المُباشر لهاريس في شركة "روكفيلير أسيت مانجمنت"، إذ شغل منصب الرئيس العالمي لاستثمارات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، ومنصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار مؤخراً. وسيظل عضواً في لجنة إدارة شركة "روكفيلير كابيتال مانجمنت". كما يدير كلارك عروض الأسهم المواضيعية للشركة، بما في ذلك حلول المناخ واستراتيجيات الانخراط المحيطي. وقبل انضمامه إلى شركة "روكفيلير" في عام 2019، شغل كلارك منصب العضو المنتدب ومدير الاستثمار المستدام والمؤثر في شركة "جلينميد"، واضطلع بدور رئيسي في إنشائها وإطلاق أعمالها.

 

وقال جريجوري فليمينج، رئيس شركة "روكفيلير كابيتال مانجمنت" ورئيسها التنفيذي، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "مع استمرار تطور أعمال شركة "روكفيلير أسيت مانجمنت" من خلال استراتيجيات الاستثمار الأساسية والنظامية والمواضيعية، يُعدّ كيسي القائد الملائم تماماً لقيادة المرحلة التالية من نموِّنا، والتي تشمل توسيع منصة الاستثمار الخاصة بنا لتزويد العملاء بوصول أكبر إلى قدراتنا الاستثمارية المستدامة المتنوعة". وأضاف: " على مدى السنوات الأربع الماضية، تطورت "روكفيلير أسيت مانجمنت" من شركة لإدارة الحافظات طويلة الأجل وحسب إلى شركة رائدة في مختلف التخصصات. ونحن نتطلع إلى تحقيق المزيد من الابتكار في المستقبل تحت قيادة كيسي، مع استمرار سعينا الحازم إلى تحقيق عوائد فائضة تتجاوز السوق ونتائج إيجابية للعملاء".

 

تجدر الإشارة إلى أنّ كلارك حائز على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية ستيرن للأعمال بجامعة نيويورك، وبكالوريوس في المالية من جامعة ولاية بنسلفانيا وهو محلّل مالي مُعتمد، له العديد من المنشورات التي تتناول الاستثمار والاستدامة وقد ظهر مراراً في الإعلام المطبوع والمرئي والمسموع.

 

وقال فليمينج قائلاً: "كان ديفيد هاريس قائد أعمال إدارة الأصول الخاصة بنا وشكّل جزءاً مهماً من النجاح والتطور اللذين حققتهما شركة "روكفيلير أسيت مانجمنت". وسيواصل ديفيد الاضطلاع بدور رئيسي في الشركة على مدى السنوات القادمة مع استكشافنا أسواقًا ديناميكية لتلبية أهداف العملاء الاستثمارية".

 

هذا وتتمتع "روكفيلير" بسجل حافل في مجال الاستثمار المستدام يعود تاريخه إلى أول صندوق مرتبط بالمهمة في عام 1977. وفي عام 2021، فازت شركة "روكفيلير أسيت مانجمنت" بجائزة مبادئ الاستثمار المسؤول ("بيه آر آي") عن فئة "مبادرة العام في تضمين الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية" لعملها في قياس "محسّنات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية: عامل التعزيز الأساسي". وبصورة مماثلة، حصلت "روكفيلير أسيت مانجمنت" في عام 2019 على جائزة مبادئ الاستثمار المسؤول ("بيه آر آي") عن فئة "تقرير العام حول أبحاث الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية" لتحليلها المُجرى مع وكالة الأمم المتحدة لتقييم آثار تغير المناخ على حافظات الاستثمار. كما كانت شركة "روكفيلير أسيت مانجمنت" شركة إدارة الأصول الأمريكية الوحيدة التي حازت على جوائز في كلا العامين.

 

واليوم، تدير شركة "روكفيلير كابيتال مانجمنت" أصولاً تبلغ قيمتها 12.8 مليار دولار أمريكي عبر الأسهم النشطة والدخل الثابت والاستراتيجيات البديلة.

 

لمحة عن "روكفيلير كابيتال مانجمنت"

 

تأسست "روكفيلير كابيتال مانجمنت" عام 2018 بصفتها شركة خدمات مالية رائدة مستقلة مملوكة للقطاع الخاص. وأخذت الشركة التي تأسست في الأصل في عام 1882 كمكتب عائلي لجون د. روكفيلير في التطور حتى باتت تقدّم المشورة الاستراتيجية للأفراد والأسر والمؤسسات والشركات من ذوي الملاءة المالية المرتفعة من 32 مكتباً في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وابتداءً من هذا العام، في لندن. واعتباراً من 31 ديسمبر 2021، باتت الشركة مسؤولة عن نحو 95 مليار دولار أمريكي من أصول العملاء عبر قطاعات أعمالها الثلاثة، وهي مكتب "روكفيلير جلوبال فاميلي أوفيس" (الذي يتضمن كلاً من إدارة الثروات الخاصة وأعمال المكاتب العائلية)، و"روكفيلير أسيت مانجمنت" وروكفيلير ستراتيجيك أدفايزوري".

 

لمحة عن "روكفيلير أسيت مانجمنت" ("آر إيه إم")

 

تقدم "روكفيلير أسيت مانجمنت"، وهي أحد أقسام "روكفيلير كابيتال مانجمنت"، استراتيجيات الأسهم النشطة والدخل الثابت عبر نهج أساسية ونظامية ومواضيعية تسعى إلى التفوق على مدى دورات السوق المتعددة، مدفوعة بعملية استثمار منضبطة وثقافة فريق تعاوُنيّة للغاية. وبفضل أكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال الاستثمار العالمي والبحوث المتكاملة في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، يجلب خبراء "روكفيلير أسيت مانجمنت" نظرتهم العالمية الفريدة إلى الأبحاث الأساسيَّة ويجمعون بين التحليل التقليدي وغير التقليدي مما يُولد معلومات معمقة ونتائج يندر تحقيقها في مجتمع الاستثمار. واعتباراً من 31 ديسمبر 2021، بلغت قيمة الأصول التي تُديرها "روكفيلير أسيت مانجمنت" 12.8 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://rcm.rockco.com/ram.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220111005825/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق