ألتوم تكنولوجيز ونيبون ستيل إنجينيرينغ تعلنان عن إطلاق خدمة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هلسنكي -الخميس 13 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت كلّ من شركتي " ألتوم تكنولوجيز" المحدودة (الرئيس التنفيذي: ماتياس تاينيلا، المقرّ الرئيسي في هلسنكي، فنلندا؛ والمشار إليها في ما يلي بـ’ألتوم‘) و"نيبون ستيل إنجينيرينغ" المحدودة (الرئيس التنفيذي: يوكيتو إيشيوا، المقرّ الرئيسي في طوكيو، اليابان؛ والمشار إليها في ما يلي بـ’إن إس إي‘) عن إبرام اتفاقية تعاون مشترك لإطلاق خدمة "سمارت كلينينغ سيرفس" الجديدة.

 

وستسمح هذه الخدمة الجديدة للمصنّعين في مجال الصناعات التجميعية بتنظيف ومنع التلوث الناتج عن المعدات والأنابيب الصناعية باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية الموجهة بالبرمجيات. وقد وقّعت الشركتان حالياً اتفاقية ترخيص لتكنولوجيا "زي بيه دي" من "ألتوم" لإتاحة خدمة "سمارت كلينينغ سيرفس" في جميع أنحاء اليابان عبر قطاعات مختلفة مثل الطاقة والبتروكيماويات وتصنيع الورق والأغذية وشركات المشروبات وسواها.

 

وفي الوقت الراهن، تجمع شركتا "ألتوم" و"إن إس إي" قواهما لتوفير حلّ قائم على الموجات فوق الصوتية التي ليست قويّة بدرجة كافية فحسب، بل فعّالة لأنواع كبيرة ومتعدّدة من المعدات والأجهزة الخاصة بالعمليات الصناعية. ومن الآن فصاعداً، لن تعاني الشركات من التلوّث وغيره من المشكلات المرتبطة به كخسائر الإنتاج والقدرة.

 

ويقدّر حجم السوق الحالي الذي ستغطيه خدمة "سمارت كلينينغ سيرفس" في اليابان بنحو 1.8 مليار دولار أمريكي (أي ما يعادل 200 مليار ين). وستواصل شركتا "ألتوم" و"إن إس إي" العمل من أجل توسيع حجم السوق هذا نحو مستويات جديدة.

 

لا يقتصر الهدف من التعاون المبرم بين شركتي "ألتوم" و"إن إس إي" على تحقيق فوائد للقطاع  فحسب، إنما أيضاً للكوكب بأكمله، إذ سيساهم الحل في خفض انبعاثات غازات ثاني أوكسيد الكربون من مرافق الإنتاج الصناعي. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي وسائل التنظيف البديلة على المواد الكيميائية السامة، بالتالي، تهدف شركتا "ألتوم" و"إن إس إي" إلى إزالة أو تقليل الحاجة إلى استخدام هذه المواد الكيميائية في تنظيف عمليات الإنتاج الصناعي. وستكون الخدمة القائمة على الموجات فوق الصوتية من "إن إس إي" و"ألتوم" بمثابة أداة غير مسبوقة لمكافحة تغير المناخ في سبيل مساعدة الشركات على تلبية الكثير من أهداف الأمم المتحدة في مجال التنمية المستدامة.

 

وقد تمكنت شركة "ألتوم" أيضاً من تأمين الجولة التالية من تمويل النمو من شركات التأمين "لوكال تابيولا" و"تيسي" (شركة الاستثمار الصناعي الفنلندي المحدودة) وشركة "ماكي دوت في سي".

 

وتوفّر شركة "ألتوم" خدمة "زي بيه دي" الخاصة بها على مستوى العالم لقطاع التجميع الصناعي من أجل تحسين كفاءة الطاقة في المصانع. وسيؤدي ذلك إلى تقليل العبء البيئي وسيسهم في تحقيق مجتمع محايد كربونياً من خلال استخدامها على نطاق واسع.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220111005095/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق