"إكساغريد" تعلن عن حجوزات وإيرادات قياسيَّة في الربع الرابع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مارلبورو، ماساتشوستس -الأربعاء 12 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) أعلنت  إكساغريد®، صاحبة حلّ تخزين النسخ الاحتياطي المتدرّج الوحيد في القطاع، اليوم، أنَّها حقَّقت رقمًا قياسيًّا في الحجوزات والإيرادات في الربع المنتهي في 31 ديسمبر 2021. وجاء هذا الإنجاز نتيجة للفصول الثلاثة الأولى من العام التي أصلت الحجوزات والإيرادات إلى مستويات غير مسبوقة.  

يتميَّز هذا البيان الصحفي بالوسائط المتعدِّدة. لعرض الإصدار الكامل:

/https://www.businesswire.com/news/home/20220111005261/en

نمت إيرادات «إكساغريد» بنسبة 36 في المائة مقارنةً بالربع الرابع من عام 2020، ونمت على مستوى العام بنسبة 39 في المائة في عام 2021 مقارنة بعام 2020. بالإضافة إلى ذلك، بقي التدفُّق النقدي موجبًا طيلة الأرباع الأربعة من عام 2021. وقد أضافت «إكساغريد» عددًا قياسيًّا من العملاء الجدد بلغ 174 في الربع الرابع من عام 2021، بما في ذلك 49 صفقة عملاء جدد مكوّنة من ستّة أرقام واثنتان من سبعة أرقام، ولديها أكثر من 3200 عميل نشط يستخدمون خاصّيَّة تخزين النسخ الاحتياطي المتدرِّج من "إكساغريد" لحماية بياناتهم. يتسارع نموُّ «إكساغريد» وهي توظِّف أكثر من 60 موظّفًا إضافيًا في المبيعات الداخليَّة والخارجيَّة، في جميع أنحاء العالم.

وقد صرَّح بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذيّ لشركة «إكساغريد»: "باتت مؤسَّسات تكنولوجيا المعلومات تفهم عن حقٍّ الفرق الذي تحدثه «إكساغريد» في سوق التخزين الاحتياطيّ من خلال نهج التخزين الاحتياطيّ المتدرِّج. إذ تقلِّل «إكساغريد» من تكلفة تخزين النسخ الاحتياطيّ مع الحفاظ على الأداء وقابليَّة التوسُّع. جميع أجهزة إلغاء البيانات المكرَّرة من الجيل الأوَّل مثل "دل دي أم سي داتا دومين" و"إتش بي إي ستور ونس" و"فيريتاس 5340"، بطيئة في النسخ الاحتياطيّ وفي عمليّات الاستعادة ولا تتوسَّع بشكل جيِّد. يعدُّ قرص التخزين الأساسي الرخيص باهظ التكلفة بالنسبة لتخزين النسخ الاحتياطي الطويل المدى. ينبغي أن يكون لديك نهج متكامل يوفِّر أداء النسخ الاحتياطيّ على القرص ولكن أيضًا إلغاء البيانات المكرَّرة لتخزين النسخ الاحتياطي للاحتفاظ الفعّال على المدى الطويل. يوفِّر التخزين الاحتياطي المتدرِّج من «إكساغريد» أفضل ما في العالمَين".

تحتوي أجهزة «إكساغريد» على منطقة هبوط لذاكرة التخزين المؤقَّت للقرص مواجهة للشبكة حيث تتمُّ كتابة أحدث النسخ الاحتياطيَّة من دون إلغاء المكرَّر لضمان نسخ احتياطيّ سريع ويتمُّ تخزينها في تنسيق غير منزوع التكرار للاستعادة السريعة. يستخدم «إكساغريد» بنية قابلة للتوسيع تحافظ على نافذة نسخ احتياطي ذات طول ثابت وتزيل أيضًا التحديثات الجذريَّة الباهظة الثمن والمخلخلة وتقادم المنتج. تعمل تقنية إلغاء البيانات المتكرّرة التكيُّفيَّة من «إكساغريد» على إزالة البيانات المتكرِّرة إلى مستودع غير مواجه للشبكة حيث يتمُّ تخزينها للاحتفاظ بها على المدى الطويل، غالبًا لأسابيع وشهور وسنوات. إنَّ الجمع بين الطبقة غير المواجهة للشبكة (فجوة الهواء الافتراضيَّة) والحذف المتأخِّر مع ميزة قفل وقت الاحتفاظ في «إكساغريد»، وكائنات البيانات غير القابلة للتغيير، يحمي البيانات الاحتياطيَّة التي يتمُّ حذفها أو تشفيرها.

إنجازات الربع الرابع من عام 2021:

معدَّل فوز تنافسيّ قوي بلغ 75 في المائة؛

 اجتذاب ما يزيد عن 170 عميلًا جديدًا؛

إيرادات قياسيَّة في الولايات المتَّحدة وكندا وأمريكا اللاتينيَّة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ؛

49 صفقة عملاء جدد من ستَّة أرقام؛

صفقتا عملاء جدد من سبعة أرقام؛

حافظت الشركة على تدفُّق نقديّ موجب خلال الأرباع الخمسة الماضية؛

يقوم أكثر من 3200 عميل بحماية بياناتهم من خلال خاصِّيَّة تخزين النسخ الاحتياطيّ المتدرِّج من "إكساغريد" 

الفوز بتسع جوائز صناعية في خريف 2021 ، من ضمنها :

  • جوائز التخزين "ذو ستوريز 18" - بائع العام لأجهزة النسخ الاحتياطي للمؤسَّسات؛
  • جوائز التخزين "ذو ستوريز 18"-  شركة العام للتخزين غير القابل للتغيير؛
  • جوائز حوسبة الشبكات - شركة العام؛
  • جوائز حوسبة الشبكات - أفضل منتج تمّ اختباره لهذا العام؛
  • جوائز حوسبة الشبكات - أفضل منتج تخزين لهذا العام؛
  • جوائز حوسبة الشبكات - جائزة العائد على الاستثمار؛
  • جوائز "أس دس سي" -  أفضل برنامج قنوات البائعين للعام؛
  • جوائز "أس دي سي" - أفضل ابتكار في أجهزة التخزين للعام؛
  • جوائز "أس دي سي" - أفضل شركة تخزين للعام.

تخزين النسخ الاحتياطي المتدرِّج من إكساغريد   -مصمَّم للنسخ الاحتياطي

قال أندروز:" لقد "أدركت "إكساغريد" أنَّ القرص باهظ التكلفة في ما يخصُّ الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطيّ على المدى الطويل، وأنَّ إلغاء البيانات المكرَّرة في تطبيق النسخ الاحتياطيّ يعيق الأداء ولا يؤدي إلى إلغاء ما يكفي من البيانات المكرَّرة، وأنّ أجهزة إلغاء البيانات المكرَّرة المضمّنة تقلل من تكلفة التخزين ولكنَّها تقلِّل أداء النسخ الاحتياطي والاستعادة، وأنّ نافذة النسخ الاحتياطيّ تنمو مع نموّ البيانات. قررت "إكساغريد" أنّ العملاء بحاجة إلى الحصول على كلِّ شيء معًا: طبقة منطقة الهبوط لذاكرة التخزين المؤقّت للقرص الأمامي للنسخ الاحتياطيّ والاستعادة السريعة، وطبقة المستودع للبيانات المكرَّرة على المدى الطويل، وهيكل قابل للتوسيع لإبقاء طول نافذة النسخ الاحتياطيّ ثابتًا مع نموّ البيانات، ولإلغاء التحديثات الجذريّة وتقادم المنتج المخطط له، مع حلٍّ متكامل للتعافي من هجمات برامج الفدية مع طبقة غير مواجهة للشبكة، وحذف مؤجّل، وكائنات بيانات غير قابلة للتغيير، كلّ ذلك في نهج واحد متكامل واحد. خاصيَّة تخزين النسخ الاحتياطي المتدرِّج من "إكساغريد" هي هذا النهج تحديدًا".

توفِّر "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي المتدرِّج مع منطقة هبوط لذاكرة التخزين المؤقّت على القرص الأمامي - طبقة الأداء - التي تكتب البيانات مباشرة على القرص للحصول على أسرع النسخ الاحتياطيَّة، وتستعيد مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليّات الاستعادة وتعزيز الآلة الافتراضية. تصنَّف البيانات المراد الاحتفاظ بها على المدى البعيد في مستودع بيانات منزوع التكرار، أي طبقة الاحتفاظ، وذلك لتقليل مساحة التخزين المخصَّصة للاحتفاظ والتكلفة الناتجة عنها. يوفِّر هذا النهج المكوَّن من مستويَين الأداء الأسرع في ما يخصُّ النسخ الاحتياطيّ والاستعادة مع كفاءة التخزين الأقلّ كلفة.

بالإضافة إلى ذلك، توفِّر «إكساغريد» بنية قابلة للتوسيع حيث تتمّ إضافة الأجهزة ببساطة مع نموّ البيانات. يشتمل كلُّ جهاز على معالج وذاكرة ومنافذ للشبكة، لذا مع نموّ البيانات، تتوفّر جميع الموارد اللازمة للحفاظ على نافذة نسخ احتياطي بطول ثابت. يلغي نهج التخزين الموسَّع التحديثات الجذريَّة المكلفة، ويسمح بخلط الأجهزة ذات الأحجام والتصميمات المختلفة في نظام التدرُّج نفسه، ممّا يزيل تقادم المنتج مع حماية استثمارات تكنولوجيا المعلومات مقدمًا ومع مرور الوقت.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدِّم "إكساغريد" خاصّيَّة تخزين النسخ الاحتياطيّ المتدرِّج مع منطقة هبوط فريدة لذاكرة التخزين المؤقَّت على القرص، ومستودع احتفاظ طويل الأجل، وبنية قابلة للتوسيع. وتكفل منطقة هبوط "إكساغريد" أسرع عمليّات النسخ الاحتياطيّ والاستعادة وعمليّات الاسترداد الفوريَّة للأجهزة الافتراضيَّة. يقدِّم مستودع الاحتفاظ أقلَّ تكلفة للاحتفاظ الطويل الأجل. وتشتمل بنية التوسُّع في "إكساغريد" على أجهزة كاملة وتضمن نافذة نسخ احتياطي بطول ثابت مع نموّ البيانات، ممّا يلغي التحديثات الجذريَّة الباهظة وتقادم المنتجات. تقدِّم "إكساغريد" نهج التخزين الاحتياطيّ الوحيد من مستويَين مع طبقة غير مواجهة للشبكة، وحذف مؤجَّل، وكائنات بيانات غير قابلة للتغيير، للتعافي من هجمات برامج الفدية. قم بزيارتنا على exagrid.com أو تواصل معنا عبر لينكد إن. اكتشف في قسم قصص نجاح عملائنا ما يقوله هؤلاء عن تجاربهم مع "إكساغريد" ولماذا يقضون الآن وقتًا أقلّ بكثير في النسخ الاحتياطي.

"إكساغريد" علامة تجاريَّة مسجَّلة لشركة "إكساغريد سستمز"، جميع العلامات التجاريّة الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيّين.

عرض نسخة المصدر على businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20220111005261/en

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق