فيلودين ليدار توقع اتفاقية بيع لمدة خمسة أعوام مع شركة كينيتيك

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا-الأربعاء 12 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فيلودين ليدار" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرّمزين: Nasdaq:VLDR, VLDRW) عن إبرام اتفاقية لمدة خمسة أعوام مع شركة "كينيتيك"، وهي شركة رائدة في مجال حلول الدفاع والأمن، تقضي ببيع أجهزة الاستشعار القائمة على تقنية "ليدار" الخاصة بها. وقع اختيار "كينيتيك" على مستشعرات "فيلودين" لتوفير إمكانات التصوّر ورسم الخرائط عبر حافظة مركباتها البرية غير المأهولة.

هذا وتقدم "كينيتيك" مجموعة كاملة من الأنظمة البرية غير المأهولة التي يتراوح وزنها من 5 أرطال إلى 50 ألف رطل. ولطالما كانت الشركة الرائدة في توفير المركبات البرية غير المأهولة لمستخدمي فرق الدفاع وخط الإقتحام الأول لأكثر من 20 عاماً. وفيما ركزت عروض المركبات البرية غير المأهولة المقدمة من "كينيتيك" في المقام الأول على مخاطر التخلص من الذخائر المتفجرة وتطهير الطريق من الألغام، فإن أنظمتها موجودة الآن في مجموعة من المهام التشغيلية التي تبعد المشغلين عن التهديدات الجديدة المستمرة.

ستستخدم "كينيتيك" مستشعرات الجيل التالي من "فيلودين ليدار" في إطار نهجها للبنية المفتوحة للأنظمة غير المأهولة. وفي هذا السياق، قال جون هاستي، مدير برامج الأنظمة البحرية غير المأهولة في شركة "كينيتيك": "تمنح اتفاقية البيع هذه المبرمة مع ’كينيتيك‘ ميزة تنافسية عند تقديم نظامها ذاتي القيادة من خلال توفير رؤية استراتيجية لخارطة الطريق التكنولوجية الخاصة بها". وأضاف: "بالإضافة إلى ذلك، ستساعدنا الجوانب التشغيلية على تلبية جداول التسليم في الوقت المحدد وتحقيق الكفاءة في التكلفة للعملاء".

ومن جانبها قالت لورا ريزلي، نائبة الرئيس لشؤون المبيعات في أمريكا الشماليّة في شركة "فيلودين ليدار": "من خلال نهجها القائم على المهام، تعد ’كينيتيك‘ شركة مطورة موثوقة للحلول المتطورة. ونعرب عن فخرنا بتقنية ’ليدار‘ التي نقدمها والتي تؤدي دوراً هاماً في مساعدة وزارة الدفاع الأمريكية على تطوير قدراتها ذاتية القيادة باستخدام مركبات جديدة غير مأهولة".

كما توفر المستشعرات القائمة على تقنية "ليدار" من "فيلودين" القدرة على التنقل الذاتي الآمن والموثوق والفعال. فهي توفر النطاق والدقة التي تحتاجها المركبات ذاتية القيادة لرسم الخرائط والتنقل في البيئات المزدحمة والمعقدة. تكشف المستشعرات الأفراد والعقبات لمساعدة المركبات ذاتية القيادة على اجتياز مسافات طويلة بنطاق سرعات مختلفة، ليلًا ونهارًا، وفي ظروف جوية يمكن أن تشمل الأمطار والصقيع والثلوج. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـقسم المبيعات في "فيلودين" على الرقم6692752526  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتيّة مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثوريّة من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجويّة بدون طيار والمدن الذكيّة والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com.

لمحة عن شركة "كينيتيك"

تعد "كينيتيك" شركة رائدة في مجال حلول الدفاع والأمن في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تزود العملاء المحليين والدوليين بالروبوتات وأنظمة الصمود والأنظمة البحرية وحلول للاستخبارات والمراقبة. تدعم الشركة عملاءها في جميع أنحاء العالم بالحلول ذات المهام الحرجة لإنشاء واختبار واستخدام أحدث التقنيات التي تمكّن من تقديم ميزة العالم الواقعي. تعمل شركة "كينيتيك" بصفتها الذراع الأمريكية لمجموعة "كينيتيك" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: QQ.LSE)، وهي شركة عالمية متكاملة لحلول الدفاع والأمن تركز على الابتكارات التي تقودها المهام للعملاء من فرق الدفاع والأمن والمدنيين في جميع أنحاء العالم.

تضم الشركة 6 آلاف موظف تتمثل مهمتهم في ابتكار طرق جديدة لحماية ما هو أكثر أهمية؛ من خلال اختبار التقنيات والأنظمة والعمليات للتأكد من أنها تعمل على النحو المتوقع؛ وتمكين العملاء من نشر قدرات جديدة ومعززة مع ضمان نجاحهم. يتخذ معظم موظفي شركة "كينيتيك" مقراً لهم في ماساتشوستس وفيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على www.QinetiQ.com ومتابعتنا على "لينكدإن" و"تويتر" و"فيسبوك" على @QinetiQUS.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفريق تطوير الأعمال في شركة "كينيتيك" على [email protected].

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخيّة وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يمكن" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أيّة تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبيّة من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعيّة. ولا تعد هذه البيانات التطلعيّة ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبليّة وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعليّة مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعليّة، الشكوك المتعلقة بالأنظمة الحكوميّة وتبني تقنيّة "ليدار"، والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها؛ وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، ومعدل ودرجة قبول السوق لهذه المنتجات؛ ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"؛ ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة؛ والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابليّة إنفاذ الملكيّة الفكريّة العائدة لـ"فيلودين"؛ والظروف الاقتصاديّة وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. للاطلاع على معلومات إضافية حول المخاطر والشكوك المرتبطة بأعمال "فيلودين"، يرجى الرجوع إلى قسم "مناقشة الإدارة وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات" و"عوامل الخطر" في الملفات التي أودعتها "فيلودين" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، التقرير السنوي وفق النموذج "10-كي" والتقارير الفصلية وفق النموذج "10-كيو". وتستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لشركة "فيلودين" بتاريخ إعداد هذا البيان الصحفي، ولا تتحمل "فيلودين" أيّة مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220111005374/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق