كرافت تكنولوجيز تغلق استثمارًا بقيمة 146 مليون دولار أمريكيّ من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيول، كوريا الجنوبيَّة -الثلاثاء 11 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) -- أعلنت اليوم شركة التكنولوجيا الماليّة المدعومة بالذكاء الاصطناعيَّ كرافت تكنولوجيز إنك ("كرافت" أو "الشركة") ، أنَّها أغلقت استثمارًا بقيمة 146 مليون دولار أمريكيّ من مجموعة سوفت بنك كوربورايشن ("سوفت بنك")، والذي يتضمَّن رأس مال النموّ الأوّلي ورأس المال الثانويّ اللذين سيتمُّ استخدامهما لتمويل مشتريات الأسهم من المستثمرين. ومن المتوقَّع أن تعمل الصفقة المقترحة على تسريع توسُّعات شركة كرافت المستمرَّة في الولايات المتَّحدة والصين، بينما سيشرع الطرفان أيضًا في مشاريع استراتيجيّة تهدف إلى متابعة إمكانيات تطوير أنظمة إدارة المحافظ العامة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لشركة سوفت بنك.

يقع المقر الرئيسي لشركة كرافت في سيول، وهي تقوم بتطوير وتشغيل خوارزميات قائمة على التعلُّم العميق والتي توفِّر مؤشِّرات لوزن المحفظة قادرة على توليد ألفا (العوائد الفائضة التي تتجاوز السوق). برهنت الشركة أداء محرك الذكاء الاصطناعي الخاص بها من خلال صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في بورصة نيويورك. تقدم كرافت أيضًا حلولًا تعتمد الذكاء الاصطناعي لدفع الأعمال بالأعمال وهي تتراوح بين معالجة البيانات واكتشاف استراتيجية الاستثمار وتنفيذ الطلبات وصولاً إلى تحليل الاستثمار وإعداد التقارير، ممّا يعطي مديري الأصول العالميِّين قدرات فريدة.

وقال كينتارو ماتسوي، العضو المنتدب في أس بي إنفستمنت أدفايزرز والمدير الإداري السابق في سوفت بنك غروب كوربورايشن: "بإمكان كرافت أن تحدث ثورة في الطريقة التي تدير بها المؤسَّسات المالية أصول الأسهم العامَّة، من خلال توفير تقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصَّة بها والتي تمّ اختبارها وإثبات فعاليَّتها في سوق الأسهم الأمريكيَّة". وتابع: "على خلفية منظومة الذكاء الاصطناعي الشاملة الخاصَّة بنا، يسعدنا أن نتعاون مع السيد كيم وفريق كرافت ودعم مهمتهم المتمثلة في تغيير إدارة الأصول على مستوى العالم."

من جهته، توقَّع ماركوس كيم، الرئيس التنفيذي لشركة كرافت، "ت كاملاً هائلاً مع سوفت بنك، الشركة الرائدة في الاستثمار في الشركات الناشئة الثوريَّة وإدارة الأسهم العامَّة المدعومة من الذكاء الاصطناعي من كرافت. وليس هذا سوى بداية التغيير الجذري الذي سيحدثه الذكاء الاصطناعي في مجال إدارة الأصول الذي تبلغ قيمته 100 تريليون دولار أمريكي ".

وقد علَّق روبرت نيستور، الرئيس السابق لصناديق ديركشن ورئيس صناديق آيشيرز فاكتور، الذي تولّى مؤخّرًا مسؤولية توسُّع كرافت في الولايات المتّحدة بصفته رئيسًا تنفيذيًّا للشركة في الولايات المتّحدة، قائلاً: "إنَّ قدرات الذكاء الاصطناعيّ الخاصّة بشركة كرافت لا يعلى عليها في إدارة الاستثمار، وهي جاهزة لتغيير معالم القطاع مع قدرات الذكاء الاصطناعي التي تتطوّر بسرعة. إن استثمار سوفت بنك اعتراف منها بذلك، ونحن نخطط معًا لتغيير إدارة الأصول ".

بغية دعم هذه النتائج، تخطِّط شركة كرافت لتسريع أعمالها العالمية من خلال توظيف أفضل المواهب وفتح مكاتب جديدة في جميع أنحاء نيويورك وسان فرانسيسكو وهونغ كونغ.

لمحة عن كرافت تكنولوجيز  

كرافت تكنولوجيز إنك في طريقها إلى تغيير تسليم ألفا (العوائد الفائضة التي تتجاوز السوق) في إدارة الأصول. من معالجة البيانات إلى أبحاث ألفا ومؤشّرات التجارة، تتمتَّع كرافت بسجلٍّ حافل في تطوير حلول الذكاء الاصطناعي المبتكرة التي اعتمدتها المؤسسات المالية الكبرى وتمَّ تحويلها إلى منتجات وخدمات ناجحة للذكاء الاصطناعي، ومن ضمن هذه المؤسسات إحدى أهم منصات الصناديق المتداولة عبر البورصة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي وأكبر مزوِّد لمحرِّكات المستشار الآلي في كوريا.

يتميز هذا البيان الصحفي بالوسائط المتعدِّدة. شاهد الإصدار الكامل هنا: /https://www.businesswire.com/news/home/20220110005190/en

إن نصّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق