كوانتا ديالاسيز تكنولوجيز تعيّن كلاً من ميغان فيتزجيرالد وليسلي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آلسستر، انكلترا، وبيفرلي، ماساشوستس-الثلاثاء 11 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "كوانتا ديالاسيز تكنولوجيز" المحدودة، (المشار إليها في ما يلي بـ "كوانتا" أو "الشركة")، وهي شركة للتكنولوجيا الطبية ملتزمة بتسهيل الوصول إلى علاجات غسيل الكلى من خلال نظام "إس سي بلاس" لغسيل الكلى (SC+) الخاص بها، عن تعيين كلّ من ميغان فيتزجيرالد وليسلي نورووك في مجلس إدارة الشركة، في قرار يدخل حيز التنفيذ على الفور. ستتولى الخبيرتان الماهرتان في مجال الرعاية الصحية تقديم المشورة إلى "كوانتا" خلال سعيها إلى تحسين إمكانية وصول المرضى إلى علاجات غسيل الكلى وغيرها من مسارات الرعاية الأخرى، فضلاً عن تحقيق الكفاءة في التكلفة.

وقال يوهان دي رويتر، رئيس مجلس إدارة شركة "كوانتا ديالاسيز تكنولوجيز" في معرض تعليقه: "يشرفنا انضمام كلّ من ميغان وليسلي إلى مجلس إدارتنا، إذ أنهما خبيرتان متمرستان في القطاع وتحظيان باحترام كبير في هذا المجال." وأضاف: "لقد أثبت تفشي هذه الجائحة وعواقبها مدى أهمية وصول المرضى والأطباء إلى علاجات غسيل الكلى المرنة والفعالة. تتمتع كل من ميغان وليسلي بخبرة واسعة وسجلّ حافل من الانجازات ستعود بفائدة كبيرة إلى ’كوانتا‘ ومجلس الإدارة، في الوقت الذي نواصل فيه العمل على تزويد المرضى مباشرة بنظام ’إس سي بلاس‘ (SC+) لغسيل الكلى، أينما وجدوا حوال العالم."

تعدّ ميغان فيتزجيرالد خبيرة استراتيجية ومستثمرة وأكاديمية ومؤلفة عالمية في مجال الرعاية الصحية. تحظى السيدة فيتزجيرالد بتقدير كبير، وقد عملت في مجموعة متنوعة من مجالات الرعاية الصحية – بدءاً من رعاية المرضى في الصفوف الأمامية وصولاً إلى مجموعة الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" – وكانت تشغل منصب الأستاذة المساعدة في جامعة كولومبيا في الوقت عينه. تعدّ السيدة فيتزجيرالد حالياً مستثمرة في الأسهم الخاصة، تتولى منصب المستشارة لصالح مجموعة من الشركات، بما في ذلك "جولدمان ساكس" و"يل سبرينج كابيتال". وفي السابق، شغلت السيدة فيتزجيرالد منصب الرئيسة التنفيذية والشريكة الإدارية المسؤولة عن ذراع الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية في شركة "ليتر وان"، حيث خصصت ما يقرب من 4 مليار دولار أمريكي في غضون ثلاث سنوات للخدمات الصيدلانية والصحة الحيوانية. عملت السيدة فيتزجيرالد على مدى عشرين عاما كمشغلة وخبيرة استراتيجية لصالح الكثير من شركات الرعاية الصحية البارزة، بما في ذلك "ميرك" و"فايزر" و"ميدكو". كما اضطلعت بدور نائبة الرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجية وعمليات الاندماج والاستحواذ والسياسة الصحية في شركة "كاردينال هيلث" وعضواً في اللجنة التنفيذية للشركة. تجدر الإشارة إلى أن السيدة فيتزجيرالد هي أيضاً من أعضاء مجلس الإدارة في شركة "تينيت هيلث كير"، بالإضافة إلى تعيينها حالياً في مجلس إدارة شركة "كوانتا".

تتولى ليسلي نورووك تقديم الاستشارات الاستراتيجية لصالح كلّ من شركة "إبستين بيكر غرين"، و"إي بي جي إدفايزرز" و"ناشيونال هيلث أدفايزرز"، وتعمل كمستشارة لصالح مجموعة من شركات الأسهم الخاصة. وبالإضافة إلى منصبها كعضو في مجلس إدارة شركة "كوانتا"، تعدّ السيدة نورووك عضواً في مجالس إدارة كلّ من "نوروكراين بيوساينسز"، و"أرفيناس"، و"نوفايسيف"، و"موديف كير"، و"ماجيلان هيلث"، وغيرها الكثير من شركات الرعاية الصحية الخاصة. شغلت السيدة نورووك سابقاُ منصب المديرة بالانابة لمراكز الرعاية الصحية والخدمات الطبية خلال إدارة الرئيس السابق بوش، حيث كانت تتولى إدارة العمليات اليومية للمراكز، وبرامج التأمين الصحي الاقليمي للأطفال، واستطلاعات مرافق الرعاية الصحية والتصديق عليها وغيرها من مبادرات الرعاية الصحية الاتحادية. بالإضافة إلى ذلك، كانت السيدة نورووك نائبة المسؤول عن الوكالة، اضطلعت بمسؤولية تنفيذ مئات التغيّرات التي أدخلت بموجب قانون تحديث الرعاية الطبية، بما في ذلك ملف استحقاق الاستفادة من الأدوية التي تًصرف بموجب وصفة طبية.

لمحة عن شركة "كوانتا" ونظام "إس سي بلاس" (SC+)

تلتزم شركة "كوانتا ديالاسيز تكنولوجيز" بتوفير علاجات غسيل الكلى وجعلها في متناول كل مريض أينما وجد حول العالم من خلال نظام غسيل الكلى "إس سي بلاس" (SC+) الخاص بها. يعدّ "إس سي بلاس" (SC+) جهازاً قابلاً للحمل يتميز بأدائه الشبيه بأداء الأجهزة التقليدية الكبيرة، ما يجعل منه حلاً نموذجياً قوياً متنوع الاستخدامات السريرية ويسمح بالتالي بتقديم الرعاية اللازمة لغسيل الكلى عبر إعدادات متعددة. يتميّز نظام غسيل الكلى "إس سي بلاس" (SC+) بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبديهية، وقد تمّ تصميمه بشكل يسمح بتشغيله من قبل مجموعة واسعة من المستخدمين لتقديم علاجات غسيل الكلى مباشرة للمرضى.

يعدّ نظام غسيل الكلى "إس سي بلاس" (SC+) متاحاً تجارياً للاستخدام المنزلي والمرافق في المملكة المتحدة، وهو حائز على تصريح إدارة الغذاء والدواء الأمريكية في الولايات المتحدة (K210661) للاستخدام في بيئات الرعاية المزمنة والحادة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.quantadt.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220110005173/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق