جايدواير تعتزم تعيين جون مولن بمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان ماتيو، كاليفورنيا-الجمعة 7 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسُرّ شركة "جايدواير" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:GWRE) أن تُعلن عن تعيين السيد جون مولن، الذي شغل سابقاً منصب رئيس أسواق منطقة أمريكا الشمالية في شركة "كابجيميني"، بمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات. ومن خلال هذا الدور المُنشأ حديثاً، سيتولى السيد مولن قيادة مبيعات "جايدواير" العالمية، وخدمات التوصيل ومنظمات نجاح العملاء. وسيُباشر العمل في "جايدواير" في أوائل شهر فبراير، بحيث سيرفع تقاريره إلى الرئيس التنفيذي مايك روزنباوم.

 

هذا ويُعدّ السيد مولن مسؤولاً تنفيذياً بارعاً يتمتع بخبرة تمتد على أكثر 25 عاماً في قيادة فرق عالية النمو في تشكيل القطاع وتحويله. وبصفته رئيس وحدة أعمال منطقة أمريكا الشمالية التي تفوق قيمتها 4 مليار دولار أمريكي في شركة "كابجيميني"، قاد جون فريقاً عالمياً من الأخصائيّين، وقدّم حلولاً مبتكرة تدعم النمو الاستراتيجي للعلامات التجارية الرائدة في العالم. وقبل قيادته أعمال منطقة أمريكا الشمالية، ترأس السيد مولين وحدة أعمال التأمين في "كابجيميني"، حيث أشرف على توسيع نطاق أعمال التأمين العالمية في هذه الشركة.

 

وقال مايك روزنباوم، الرئيس التنفيذي لشركة "جايدواير"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يُعتبر جون قائداً بارزاً يتمتع بخبرة كبيرة في مجال التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث، إذ تولّى قيادة العديد من عمليات التحول الأكثر تعقيداً ونجاحاً في القطاع". وأضاف: "يسعدني أن أرحّب به في فريق ’جايدواير‘ الإداري، وأتطلع قدماً إلى العمل معه في سبيل تحقيق مهمتنا المتمثلة في تمكين شركات التأمين، بما في ذلك الشركات الأكبر في العالم، من المشاركة والابتكار والنمو بكفاءة مع سحابة ’جايدواير‘".

 

من جانبه، قال السيد جون مولن، في هذا الصّدد: "أنا متحمس جداً للانضمام إلى فريق ’جايدواير‘ وأتطلع إلى المساهمة في نمو هذه الشركة في المستقبل. وبما أنني عملت مسبقاً كشريك لـ ’جايدواير‘، رأيتُ الدقة المبذولة في المنتج وخارطة الطريق. إذ يوفّر الالتزام بعلوم البيانات واتخاذ القرارات أساساً ممتازاً لتحقيق مستقبلٍ طموح لما هو بالفعل علامة تجارية رائدة في القطاع". وأردف قائلاً: " لطالما نالت إعجابي ثقافة ’جايدواير‘، وتركيزها على نجاح العملاء، وتصميمها على رفع مستوى الابتكار في مجال التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث بشكل متواصل. إنّ قطاع التأمين في تحوّلٍ مُستمرّ، ولا يسعني التفكير في أي مؤسسة أخرى في العالم أفضل من شركة ’جايدواير‘ لإبرام شراكات مع شركات التأمين التي ستقود وتحصد فوائد الابتكار".

 

لمحة عن شركة "جايدواير"

 

تُعدّ شركة "جايدواير" منصّة نالت ثقة شركات التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث بفضل قدرتها على المشاركة، والابتكار والنّمو بكفاءة. تقوم شركتنا بدمج التحليلات الرقميّة والأساسيّة والذّكاء الاصطناعي لتقديم منصّتنا كخدمةٍ سحابيّةٍ. وتجدر الإشارة إلى أنّ أكثر من 450 شركة تأمين، من الشركات الجديدة إلى أكبرها وأكثرها تعقيداً حول العالم، تعمل من خلال شركة "جايدواير".

 

ولتعزيز شراكتنا مع عملائنا، نواصل التطور لمساعدتهم في تحقيق النّجاحات المرجوّة. ونحن فخورون بسجلّ الأعمال والمشاريع الحافل الذي حقّقناها، مع نجاح أكثر من 1000 مشروعٍ، بدعمٍ من أكبر فريق للبحث والتّطوير ومنظومة الشركاء في القطاع. وتوفّر أسواقنا التجاريّة مئات التّطبيقات التي تسرّع عمليّة الدّمج، والتكييف والابتكارات.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركةwww.guidewire.com  أو متابعتنا على "تويتر":  @Guidewire_PandC .

 

ملاحظة: للمزيد من المعلومات حول علامة "جايدواير" التجارية، يُرجى زيارة الرابط التالي: https://www.guidewire.com/legal-notices .

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220106005926/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق