بيه آند جي بيوتي تُعلن عن بيوتي سفير: تجربة افتراضية غامرة تجمع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سينسيناتي-الخميس 6 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)—أطلقت اليوم "بيه آند جي بيوتي" لأول مرة عالم "بيوتي سفير" الافتراضي الخاص بها لسرد القصص خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية. وتعدّ منصة "بيوتي سفير"الخطوة الأولى إلى عالم "الميتافيرس" الافتراضي، وستسمح للزائرين بالتفاعل افتراضياً مع حافظة العلامات التجارية الخاصة بوحدة أعمال منتجات التجميل في شركة "بيه آند جي" من خلال المحتوى المباشر ووالمحتوى الذي يحاكي الواقع على حدّ سواء.

 

وقال أليكس كيث، الرئيس التنفيذي ل "بيه آند جي بيوتي"، وحدة أعمال منتجات التجميل في شركة "بيه آند جي"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "استلهمنا ’بيوتي سفير‘ من التزامنا المستمر بإيجاد طرق جديدة ومثيرة للدهشة تُمكّن الناس من التواصل مع علاماتنا التجارية ومنتجاتنا وقيمنا." وأضاف: "نأمل أن يتمكّن زوار معرض الالكترونيات الاستهلاكية من التفاعل مع علاماتنا التجارية بطرق جديدة ومدهشة من خلال هذه التجارب الرقمية الغامرة تماماً."

 

هذا ويُقدّم عالم "بيوتي سفير"، الذي يمكن الوصول إليه عبر أيّ سطح مكتب، رحلة اكتشاف من خلال الجمال المسؤول، وهو منصة "بيه آند جي بيوتي" التي تُعدّ قوة إيجابية للجمال في العالم. إذ من خلال المحتوى الجذاب والممتع، وحلقات النقاش المُباشرة، والتحديات المُدعّمة بالألعاب، سيتعرف زوّار المعرض على مبادئ مبادرة الجمال المسؤول المترابطة فيما بينها والمتمثلة في الاستدامة، والسلامة، والشفافية، والجودة والأداء، والمساواة، والشمول والرفاهية.

 

كما سيتمّ توجيه زوّار عالم "بيوتي سفير" من خلال محتوى تفاعلي غامر من مقاطع الفيديو التي تشارك فيها "بيه آند جي بيوتي" الطرق التي سمحت لها بالفعل بإحياء مبادئ مبادرة الجمال المسؤول من خلال حافظة العلامات التجارية الخاصة بها. ويؤكد هذا المحتوى التزام مبادرة الجمال المسؤول بالمساهمة في إلهام الآخرين، ودفع التقدم، وتسريع التغيير نحو الأفضل.

 

من جانبها، قالت أليكسيس شريمبف، نائبة الرئيس للتصميم والعناية العالمية بالبشرة والعناية الشخصية، في هذا الصّدد: "بعيداً عن ’بيوتي سفير‘، تساهم هذه المبادئ في تحفيز التأثير في العالم الحقيقي، وهي أساس عملياتنا للابتكار وتطوير المنتجات للأجيال القادمة". وأردفت قائلةً: "نحن متحمسون لمشاركة هذا النهج مع المزيد من الأشخاص حول العالم من خلال ’بيوتي سفير‘".

 

وفي معرض مشاركتها في معرض الالكترونيات الاستهلاكية، ستستضيف "بيوتي سفير" ست جلسات  تُبثّ مباشرةً على منصة الجمال المسؤول (اعتباراً من الأربعاء 5 يناير حتى الجمعة 7 يناير)، وستشتمل على مناقشات مع الباحثين وخبراء العلامات التجارية والمبتكرين في شركة "بيه آند جي"، ومع كاثي هاكل، الخبيرة في مجال عالم "الميتافيرس" الافتراضي والتي قدمت المشورة لشركة "بيه آند جي" فيما يتعلق باستراتيجية "بيوتي سفير"، وكيلسي إمبيتشيشي، إحدى مشاهير البث المباشر على "تويتش". وستقدّم كل جلسة نقاشاً مُعمّقاً حول المواضيع المرتبطة بسلامة المنتج، والمساواة، والشمول، وغيرها. يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: BeautySPHERE.com   للحصول على الجدول الكامل للجلسات.

 

وبإمكان المشاركين في "بيوتي سفير" أيضاً القيام بزيارة افتراضية إلى الحدائق النباتية الملكية "كيو"، وهي السلطة المعنيّة بعلوم النبات الرائدة عالمياً، للاطلاع على كيفية تعاون علماء "بيه آند جي" مع خبراء "كيو" للتحقق من أن النباتات المستخدمة في منتجات "هيربال إسينسز بايو: رينيو"  شرعية وذات جودة عالية. وكجزء من هذه التجربة، يمكن للزوّار التحقق من صحة المكونات النباتية التي يستخدمونها في منتجاتهم، بتوجيه من كاتي بايبر، المؤلّفة صاحبة الكتب الأكثر مبيعاً وسفيرة "بانتين" وفاعلة الخير، والتي ستقوم بتزويدهم بمعلومات حول النباتات التي يكتشفونها. كما تدافع السيدة كاتي بايبر عن مبادئ الشفافية والشمول الخاصة بمبادرة الجمال المسؤول من خلال توعية الناجين من الهجمات الحمضية مثلها. وتهدف مؤسستها إلى تحقيق عالمٍ لا تشكّل فيه الندوب عقبة أمام توظيف الشخص أو اندماجه الاجتماعي أو شعوره بالعافية.

 

وأضافت شريمبف، في هذا الصّدد: "تماشياً مع روح مبادرة الجمال المسؤول، ستُتاح لكل مشارك في ’بيوتي سفير‘ يقوم بإكمال رحلتنا الافتراضية من ’هيربال إسينسز‘ الفرصة لإحداث تأثير إيجابي في العالم الحقيقي من خلال المساعدة في زراعة شجرة حقيقية في فيراكروز بالمكسيك، وهي منطقة تدعم استعادة النظم البيئي الأصلي للغابات".

 

تجدر الإشارة على أنّه يمكن الوصول إلى تجربة "بيوتي سفير" التفاعلية ثلاثية الأبعاد بسهولة من المنزل أو من أي مكان باستخدام حاسوب مكتبي عبر الموقع الالكتروني التالي: BeautySPHERE.com. ولا تنتهي "بيوتي سفير" بمجرّد انتهاء معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، بل هي الخطوة الأولى في تقديم التعليم وتجارب العلامات التجارية الجذابة. في الوقت الحالي، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://us.pg.com/responsible-beauty/ للمزيد من المعلومات حول مبادرة الجمال المسؤول من "بيه آند جي".

 

لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"

 

تقوم "بيه آند جي" بخدمة العملاء حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كاي 2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويسبر". ويتضمن مجتمع "بيه آند جي" عمليات في نحو 70 بلدًا حول العالم. للحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول "بيه آند جي" وعلاماتها التجارية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com.  للاطلاع على أخبار "بيه آند جي" الأخرى يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pg.com/news.

 

لمحة عن الحدائق النباتيّة الملكيّة "كيو"

 

تُعدّ الحدائق النباتية الملكية "كيو" منظمة علمية مشهورة عالمياً تحظى باحترام دولي لمجموعاتها البارزة وخبرتها العلمية في مجال تنوع النباتات والمحافظة عليها والتنمية المستدامة في المملكة المتحدة وحول العالم. تعتبر حدائق "كيو" من أهم المعالم العالمية وأهم مناطق جذب الزوار في لندن. تجتذب حدائق "كيو" النباتية التي تمتد على مساحة 132 هكتاراً من الحدائق، و"ويكهيرتس"، وهي حديقة النباتات البرية التابعة لحدائق "كيو"، أكثر من 2.5 مليون زائر سنوياً. تجدر الإِشارة إلى أنّ حدائق "كيو" قد أُدرجت في يوليو من عام 2003 في قائمة مواقع التراث العالمي في اليونسكو واحتفلت بالذكرى السنوية الـ 260 على تأسيسها في عام 2019. وتُعدّ "ويكهيرتس" موطناً لبنك الألفية للبذور التابع لحدائق "كيو"، وهو أكبر بنك لبذور النباتات البرية في العالم. تتلقى الحدائق النباتيّة الملكيّة "كيو" نحو ثلث تمويلها من الحكومة عبر وزارة البيئة والغذاء والشؤون الريفية ("ديفرا") ومجالس البحوث. ويأتي التمويل الإضافي اللازم لدعم العمل الحيوي للحدائق النباتيّة الملكيّة "كيو" من الجهات المانحة والعضوية والنشاط التجاري بما في ذلك مبيعات التذاكر.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220105005173/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق