اختتام فعاليات معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2021: تعزيز...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شينزن، الصين-الثلاثاء 4 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

-(بزنيس واير): اختتم معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة بنسخته الثالثة والعشرين فعالياته بنجاح في 31 ديسمبر 2021 في شينزن، متوجاً بفعاليات غير متصلة بالإنترنت لمدة ثلاثة أيام وفعاليات متصلة بالإنترنت لمدة خمسة أيام للمنتجات المتطورة التي عرضت أحدث اتجاهات القطاع والإنجازات. وتضمن المعرض العروض والمؤتمرات والمنتديات والتبادلات الفنية وعمليات المطابقة التجارية الرامية إلى ترسيخ نفسها كمنصة تداول احترافية مفتوحة وموجهة نحو الخدمات. تجاهل معرض هذا العام جائحة "كوفيد-19" العالمية المستمرة، فجذب 4164 عارضاً متصلاً وغير متصل بالإنترنت وحوالى 150 ألف زائر في الموقع.

 

تحت عنوان "تعزيز تطوير الجودة وبناء نمط تطوير جديد"، يضطلع معرض هذا العام بدور هام في تعزيز الانتعاش الاقتصادي وتبادل التقنيات على الصعيد الدولي فيما لا يزال العالم يواجه التحديات التي يفرضها الوباء.

 

هذا وسلّط المعرض الضوء على منتجات وتقنيات التكنولوجيا المتقدمة في مساحة عرض تبلغ 158,500 متر مربع، تغطي شتى المجالات مثل تقنيات الجيل الخامس التجارية، وإنترنت الأشياء، وتكنولوجيا المعلومات لمكافحة الأوبئة، والقيادة باستخدام الذكاء الاصطناعي، والتقنيات الرياضية والصحية، والمنزل الذكي، والتصنيع الذكي، والبيانات الضخمة، والحوسبة السحابية، والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، والاقتصاد الرقمي، وتقنيات تنقية الهواء والمياه، وغيرها.

 

وشاركت في المعرض وفود المقاطعات والجامعات والشركات الرائدة في الصين على غرار "هواوي" و"بينج آن" و"بي أو إي". وانضم إلى الموقع عارضون من 11 دولة بما فيها النمسا واليونان واليابان وبولندا وروسيا وكوريا الجنوبية، فيما شاركت افتراضياً 26 دولة بينها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وسنغافورة ونيوزيلندا وفرنسا وفنلندا والدنمارك وإيطاليا.

 

شهد الزوار في معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة "سي إتش تي إف" لعام 2021 عرضاً عالمياً للمنتجات المبتكرة، بدءاً من المركبات ذاتية القيادة التابعة لشركة "يونيتي درايف إينوفايشن" وحلول الاستشعار ثلاثية الأبعاد عالية الأداء من "أوربيك"، وصولاً إلى مادة الأفلام الكهربائية الصوتية من "فوجي فيلم" التي تعمل على تحويل الذبذبات من الكهرباء وإليها. وقامت شركات التكنولوجيا الرائدة الأخرى من قبيل "إنفينوفا" و"إيه آي سبيتش" و"بودو تيك" و"يو آي إن أو" و"سوفون" أيضاً بعرض تقنياتها الثورية المستخدمة في مختلف القطاعات، مما يجعل معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2021 مليئاً بالميزات!

 

وفي الوقت نفسه، جمع المعرض الذي أقيم عبر شبكة الإنترنت 1،992 عارضاً لتقديم 5،756 عنصراً، من بينها 64 عنصراً طُرحت في صالة العرض عبر الإنترنت للمنتجات المبتكرة الممتازة. كما تم بث حفل الافتتاح ومنتدى الصين للتكنولوجيا المتقدمة على الهواء مباشرة للوصول إلى جمهور أوسع. يمكنكم القيام بجولة افتراضية في المعرض ومشاهدة إعادة عرض لمنتدى الصين للتكنولوجيا المتقدمة هنا.

 

الموقع الاكتروني الرسمي: https://www.chtf.com/english/

"فيسبوك": CHTFChina@

"لينكد إن": China Hi-tech Fair@

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20220104005459/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق