تكريم شركة بلكين ضمن جوائز الابتكار الخاصة بمعرض الالكترونيات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاس فيغاس -الأربعاء 5 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بلكين" عن تكريمها ضمن جوائز الابتكار الخاصة بمعرض الالكترونيات الاستهلاكية لعام 2022 بفضل جهازَي سماعات الأذن "ساوند فورم" الغامرة لإلغاء الضوضاء، وحامل الهاتف الممغنط المزوّد بميزة تتبّع الوجه من "بلكين". واستقبل برنامج جوائز الابتكار الخاصة بمعرض الالكترونيات الاستهلاكية هذا العام عدداً قياسياً من طلبات المشاركة بلغ 1800 طلب. وجاء هذا الإعلان قبل انعقاد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2022، وهو الحدث التقني الأكثر تأثيراً في العالم والذي سيُعقد في الفترة ما بين 5 -8 يناير في لاس فيغاس بولاية نيفادا وبصيغة رقميّة أيضاً.

 

ويُعدّ برنامج جوائز الابتكار الخاصة بمعرض الالكترونيات الاستهلاكية، الذي تملكه وتُنتجه جمعية الإلكترونيات الاستهلاكية ("سي تي إيه")، مسابقةً سنويّة تُكرّم التصميم والهندسة المتميّزين في 27 فئة مختلفة من منتجات التقنيات الاستهلاكية. وأجرت لجنة مؤلّفة من نخبة المُحكّمين الخبراء في القطاع، من ضمنها أعضاء من وسائل الإعلام والمُصمّمين والمهندسين وغيرهم، بمراجعة الطلبات المقدمة استناداً إلى معايير الابتكار والهندسة والوظائف والجمالية والتصميم.

 

سماعات الأذن "ساوند فورم" الغامرة لإلغاء الضوضاء من "بلكين"

تُعدّ سماعات الأذن "ساوند فورم" الغامرة لإلغاء الضوضاء أفضل الحلول الصوتية من "بلكين" وتمتاز بتقنية الإلغاء النشط للضوضاء الهجينة، والتقنية متعدّدة النقاط، والمحركات الديناميكية بقياس 12 ميلليمتر، وتكنولوجيا معالجة الصوت "إيه بيه تي إكس" عالية الدقة، وشحناً يدوم ثماني ساعات لكلّ سماعة أذن (عمر البطارية الإجمالي 36 ساعة)، وإعدادات موازنة الصوت القابلة للتخصيص، وإمكانيات العثور على موقع الجهاز باستخدام خدمة إيجاد جهازي "فايند ماي" من "آبل" وعبر تطبيق "ساوند فورم" الجديد كلياً. وصُمّمت السماعات خصِّيصاً لعشاق الصوت الحقيقيين الذين يقدرون الحلول الغنية بالميزات وتجربة الاستماع المتميّزة. وتنضم سماعات الأذن سماعات الأذن "ساوند فورم" الغامرة لإلغاء الضوضاء إلى حافظة منتجات "ساوند فورم" اللاسلكية الفعلية من "بلكين" مثل "فريدوم" و"رايز" و"موف" التي ستُطلق في الربع الثاني من عام 2022.

 

حامل الهاتف الممغنط بميزة تتبّع الوجه من "بلكين"

صُمّم حامل الهاتف الممغنط المزوّد بميزة تتبّع الوجه ليوفر لمستخدمي هواتف "آيفون 12" و"آيفون 13" أداة مساعدة مريحة وعملية لإنشاء المحتوى. إذ يُثبّت حامل الهاتف بشكل مغناطيسي هواتف "آيفون 12" و"آيفون 13" على الحامل بسهولة باستخدام يد واحدة وبصورة متوازية في كل مرة. ويتعرّف تطبيق حامل الهاتف المزوّد بميزة تتبّع الوجه من "بلكين" للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل "آي أو إس" على شكل الوجه الموجود في الإطار لتتبّع وجه المستخدم خلال تصوير المحتوى، والاتصال بحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي لتوفير عملية تحميلٍ سهلة ومتزامنة. ويتوافق حامل الهاتف، المُصمّم مع مراعاة التوافق وسهولة الاستخدام، مع أغطية "ماغ سايف" الرسمية للهواتف، ويُعزّز القدرة على ضبط حامل الهاتف يدوياً بشكل عمودي من -15 إلى 30 درجة مع الحفاظ على التثبيت الآمن. للمزيد من المعلومات حول حامل الهاتف الممغنط المزوّد بميزة تتبّع الوجه، يُرجى النقر هنا.

 

يُمكنكم الاطلاع على قائمة الفائزين بجوائز الابتكار الخاصة بمعرض الالكترونيات الاستهلاكية لعام 2022، بما في ذلك أوصاف المنتجات والصور، على الرابط الالكتروني التالي: CES.tech/innovation.

 

وسيجمع معرض الالكترونيات الاستهلاكية لعام 2022، الذي يُعدّ المنصة العالمية للابتكار والذي تملكه وتُنتجه جمعية الإلكترونيات الاستهلاكية، قطاع التكنولوجيا في حدثٍ يُعقد حضورياً ورقمياً، ما يسمح بوصول الجمهور العالمي إلى العلامات التجارية والشركات الناشئة الكبرى، فضلاً عن القادة الأكثر تأثيراً ومُناصري القطاع في العالم. يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي CES.tech للحصول على جميع تحديثات معرض الالكترونيات الاستهلاكية لعام 2022، بما في ذلك البروتوكولات الصحية والتسجيل.

 

لمحة عن "بلكين"

تُعدّ "بلكين" شركة رائدة في سوق الملحقات توفّر حلول الطاقة والحماية والإنتاجية والاتصال والصوت والمنزل الذكي لمجموعة واسعة من بيئات الإلكترونيات الاستهلاكية والمؤسسات. وتبتكر شركة "بلكين" منتجات تُصمّم في جنوب كاليفورنيا وتُباع في أكثر من 50 بلد حول العالم وتُمكّن الناس من خلال التكنولوجيا سواء في المنزل أو في العمل أو في أيّ مغامرة جديدة. وفي عام 2018، اندمجت شركة "بلكين إنترناشيونال" مع "فوكسكون إنتركونيكت تكنولوجي" لتعزيز تأثيرها العالمي. وتلتزم الشركة باستمداد الإلهام دائماً من الناس والكوكب الذي نعيش عليه.

 

جميع الطبع والنشر محفوظة لشركة "بلكين إنترناشيونال" لعام 2022 و/ أو شركاتها التابعة. جميع الحقوق محفوظة.

 

جميع أسماء المنتجات والشعارات والعلامات التجارية مملوكة لأصحابها المعنيين.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق