توزيع ستة آلاف وجبة لعمال النظافة وتكريم المبرزين في أمانة العاصمة

صعدة برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صعدة برس - وكالات -
تم اليوم تدشين مبادرة توزيع ستة آلاف و25 وجبة لعمّال وموظفي النظافة وتكريم المبرزين منهم، بدعم سلسلة مطاعم المعلم، في إطار حملة النظافة والتوعية الوطنية، التي دُشنت اليوم، بمبادرة تكريم عمّال النظافة وتحفيزهم على القيام بواجباتهم.

وتعد هذه المبادرات تسهم في تحفيز العاملين على مضاعفة جهودهم في الاهتمام بالنظافة والحفاظ عليها.

وتثمّين جهود عمّال وموظفي وقيادة قطاع النظافة والبلديات في خدمات النظافة وتحسين مظهر الشوارع والحارات والأحياء .. مؤكداً أن تلك الجهود تستحق التقدير والثناء، ودعم ومساندة المجتمع للارتقاء بالنظافة.

ووقد أشاد رئيس نقابة عمّال البلديات، محمد المرزوقي، ومدير مشروع النظافة، إبراهيم الصرابي، بمبادرة تكريم عمّال النظافة، نظير جهودهم في الحفاظ على النظافة والمظهر الجمالي للمدن والأحياء.

وحثا المؤسسات المدنية والمجتمعية على المساهمة في تحفيز العاملين بقطاع النظافة من خلال تكريمهم، نظير دورهم في الحفاظ على النظافة وصحة البيئة.

بدوره، أوضح صاحب المبادرة، محمد أمين المعلم، أن التكريم والمبادرة تعبّر عن الفخر والاعتزاز بعمال وموظفي النظافة الذين يرسمون الجمال بأيديهم في كل مكان.

وفي ختام الفعالية، جرى توزيع الوجبات وتكريم العمّال المبرزين، وتم تكريم أمين العاصمة بدرع الوفاء، بحضور عدد من مسؤولي أمانة العاصمة والنظافة والجهات المعنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق