مجموعة دوتشه بوست دي إتش إل جروب تجري تغييرات في القيادة العُليا:...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بون ، ألمانيا - -الخميس 9 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

  •  مجلس الإدارة الإشرافي يمدد عقد فرانك أبيل حتى الاجتماع السنوي العام في عام 2023
  • سيتولى الرئيس التنفيذي لشركة "بوست آند بارسل ألمانيا"، توبياس ماير مسؤولية خدمات الأعمال العالمية المؤسسية اعتباراً من يوليو 2022 ويصبح الرئيس التنفيذي لمجموعة "دوتشه بوست دي إتش إل جروب" في مايو 2023.
  • سيتولى نيكولا هاجليتنر، الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات بشركة "بوست آند بارسل ألمانيا"، منصب الرئيس التنفيذي للشركة نفسها في 1 يوليو 2022 ويصبح أحد أعضاء مجلس الإدارة
  • قال رئيس مجلس الإدارة الإشرافي، الدكتور نيكولاس فون بومهارد: "قدّم فرانك أبيل أداءً متميّزاً خلال أكثر من 13 عاماً على رأس مجموعة "دوتشه بوست دي إتش إل جروب". ومع تعيين توبياس ماير خلفاً له، سنحظى بخبير ذائع الصيت في شركتنا".

 

(بزنيس واير): بدأت مجموعة "دوتشه بوست دي إتش إل جروب" إجراء تغييرات في القيادة العُليا للشركة. فمدّد مجلس الإدارة الإشرافي في "دوتشه بوست إي جي" عقد فرانك أبيل الذي ينتهي عقده السابق في 31 أكتوبر 2022 كرئيس تنفيذي لمجموعة "دوتشه بوست دي إتش إل جروب" حتى 4 مايو 2023. وسيستمر أبيل في العمل كرئيس تنفيذي لمجموعة "دوتشه بوست دي إتش إل جروب" حتى الاجتماع السنوي العام في 2023 على أن يتولى بعدها توبياس ماير، منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة "دوتشه بوست دي إتش إل جروب". وانضم ماير إلى الشركة في عام 2013 وشغل مجموعة متنوعة من المناصب مثل رئيس التطوير المؤسسي والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "دي إتش إل جلوبال فوروودينج" ورئيس العمليات وتكنولوجيا المعلومات في "بوست آند بارسل ألمانيا" ويشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة "بوست آند بارسل ألمانيا" وعضو مجلس إدارة "دوتشه بوست دي إتش إل جروب" منذ مارس 2019.

 

وقال الدكتور نيكولاس فون بومهارد، رئيس مجلس الإدارة الإشرافي في "دوتشه بوست" في هذا السياق: "مع توبياس ماير سيكون لدينا خبير متمرّس من الشركة يتولى منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة ’دوتشه بوست دي إتش إل جروب‘. وهو الخيار المثالي لمواصلة المسار فائق الناجح الذي رسمته الشركة. وفي إطار استراتيجية 2025، ينفذ مجلس الإدارة بنجاح التوجّهات الكبرى للرقمنة والاستدامة والعولمة والتجارة الإلكترونية".

 

وأضاف فون بومهارد: "نشكر فرانك أبيل على دعمه لضمان هذا الانتقال السلس. وقدّم فرانك أبيل أداءً متميّزاً خلال أكثر من 13 عاماً على رأس مجموعة "دوتشه بوست دي إتش إل جروب". فقد جعل من الشركة قوة لوجستية عالمية رائدة تربط الناس والأسواق، وبالتالي مكنها من دعم التجارة العالمية. وسجلت الشركة بقيادة أبيل أرقماً قياسية واحداً تلو الآخر. ونجد أنفسنا في مجموعة "دوتشه بوست دي إتش إل جروب" عاجزين عن إيفائه حقه من الشكر".

 

من جهته، قال فرانك أبيل: "بعد دراسة متأنية، قررت عدم البقاء لفترة كاملة أخرى في المنصب. ويأتي قراري انطلاقاً من قناعتي التامّة بأن ’دوتشه بوست دي إتش إل جروب‘ تعمل تحت قيادة فريق إداري استثنائي ويدعمها موظفون متفاعلون للغاية. ومع توبياس ماير، سنحظى بمدير من الدرجة الأولى وزميل رائع سنتابع عمله بمنصب الرئيس التنفيذي لـ’دوتشه بوست دي إتش إل جروب‘؛ إذ نجحت "بوست آند بارسل ألمانيا" تحت قيادته في إدارة التحول. فهو الشخص المثالي لتولي هذا المنصب خلفاً لي".

 

وفي إطار هذا الانتقال السلس، سيتولى توبياس ماير مهام خدمات الأعمال العالمية المؤسسية من فرانك أبيل في يوليو 2022 ، ويسلّم دوره كرئيس تنفيذي لـ"بوست أند بارسل ألمانيا" إلى نيكولا هاجليتنر الذي يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات في "بوست آند بارسل ألمانيا". ويعمل هاجليتنر مع الشركة منذ 2005، حيث تنقّل بين ثلاثة من الأقسام الخمسة في "دوتشه بوست دي إتش إل جروب". وبفضل خبرته في العمليات والمبيعات وتطوير الأعمال، يحمل نيكولا في جعبته ثروة من الخبرة يقدّمها للشركة في منصبه الجديد.

 

بالإضافة إلى ذلك، مدّد مجلس الإدارة الإشرافي أيضاً العقد مع أوسكار دو بوك، الرئيس التنفيذي لشركة "دي إتش إل سابلاي تشاين"، لخمسة أعوام أخرى حتى 30 سبتمبر 2027.

 

 

-انتهى-

 

مجموعة "دوتشه بوست دي إتش إل جروب"

تُعدّ مجموعة "دوتشه بوست دي إتش إل جروب" الشركة الرائدة في العالم للخدمات اللوجستيّة. وتربط المجموعة الناس والأسواق، وهي محفزة للتجارة العالميّة. وتهدف المجموعة أن تصبح الخيار الأوّل للعملاء والموظفين والمستثمرين حول العالم. وتساهم المجموعة في العالم من خلال ممارسة الأعمال المسؤولة، والمواطنة المؤسسيّة، والنشاطات البيئيّة. وبحلول العام 2050، تهدف مجموعة "دوتشه بوست دي إتش إل جروب" إلى تنفيذ لوجستيّات الانبعاثات المعدومة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة "دوتشه بوست دي إتش إل جروب" تحتضن علامتَين تجاريّتَين قويّتَين: تشكّل "دوتشه بوست" خدمة البريد الرائدة في أوروبا. وتقدّم "دي إتش إل" مجموعة شاملة من خدمات التوصيل الدوليّة السريعة، وشحن البضائع، وخدمات إدارة سلسلة التوريد، بالإضافة إلى حلول الخدمات اللوجستيّة للتجارة الإلكترونية. وتوظف مجموعة "دوتشه بوست دي إتش إل جروب" حوالي 570,000 شخص في أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم. وحقّقت المجموعة إيرادات تفوق 66 مليار يورو في العام 2020.

 

الشركة العالميّة للخدمات اللوجستيّة.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211208005516/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

 

0 تعليق