مؤسسة أجكو الزراعية ومانرز تعلنان عن شراكة لثلاث سنوات لتعزيز...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دولوث، جورجيا -الأربعاء 1 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) – أعلنت اليوم مؤسسة "أجكو" الزراعية ("إيه إيه إف")، وهي مؤسسة خاصة تُعنى بوضع حدٍ للجوع من خلال التنمية الزراعية المستدامة، عن إبرام شراكة تمتد على ثلاث سنوات مع جمعية "مانرز"، التي تعمل على تعزيز دور الأقليات في الزراعة والموارد الطبيعية والعلوم ذات الصلة، بهدف زيادة تمثيل الطلاب ذوي الخلفيات سيئة التمثيل، وتعزيز قطاع الزراعة ليكون خيارًا مهنياً سليماً وجديراً بالإعجاب.

سيساهم المشروع المموّل من مؤسسة "أجكو" الزراعية ("إيه إيه إف") منحًا للمشاركة في برامج تدريب مخصّصة ودعم توظيف الطاقات والمواهب من المجموعات الأقل تمثيلًا. وستكون مجالات التركيز على قطاعات مثل الهندسة الزراعية والأعمال الزراعية التجارية، والهندسة وعلوم البيانات وتطوير البرمجيات والاستدامة والفنّيين المتخصّصين في المجال، وغيرها من التخصصات ذات الصلة. ويتمثّل الهدف من المشروع في زيادة التنوّع والترويج للقطاع الزراعي على أنه مهنة قابلة للاستمرار ومصدرًا للعيش.

وفي هذا السياق، قالت ميتي ريتشنهاغن، رئيسة مؤسسة "أجكو" الزراعية: "تلتزم مؤسسة ’أجكو‘ الزراعية بالعمل على معالجة فجوات التنوّع في القطاع الزراعي الأميركي." وأضافت: "تهدف شراكتنا مع جمعية ’مانرز‘ إلى تمكين مجموعة متنوعة من هواة الزراعة من جيل الشباب من اكتساب المعرفة والمهارات والخبرات المهنية ضمن المجالات التي تشهد طلبًا مرتفعًا في هذا القطاع."

سينطلق برنامج المنح في أواخر العام 2021، على أن تكون فترة التدريبات في صيف العام 2022. وستقوم "إيه إيه إف" خلال كل سنة من السنوات الثلاث المقبلة بتقديم 16 منحةً إلىمجموعة مختارة من الطلاب من الأقليات في الولايات المتحدة الأمريكية، وستتولى بالتعاون مع شركة "أجكو"  وضع برنامجٍ تنموي للمتدربين ليكون بمثابة مسار مهني متعدد السنوات يسمح لهؤلاء الطلاب بتطوير المهارات والقدرات اللازمة والتي تتلاءم مع فرص العمل التي تلي تخرّجهم.

من جانبه، قال إريك هاغارد، مدير برنامج التنوّع العالمي والمساواة والشمول في شركة "أجكو": "يتطلّب إيجاد الحلول للتحديات الملحّة التي يواجهها الفلاحون ابتكاراتٍ مستمرة وتفكيرًا متنوعًا في هذا الإطار. تساهم شراكة ’إيه إيه إف" مع ’مانرز‘ بتعزيز قدرتنا على الابتكار لصالح المزارعين من خلال بناء مجموعة أكثر تنوّعاً من المواهب. نحن سعداء للغاية لتمكننا من تزويد هؤلاء الطلاب الموهوبين بالفرصة لتطوير مواهبهم في ’أجكو‘."

سيتم الترويج للبرنامج وسيكون متاحاً في الكليات والجامعات السوداء تاريخياً(HBCUs وغيرها من المؤسسات التي تُعنى بشؤون الأقليات. كما ستضم المنح دعوات إلى الطلاب المختارين البالغ عددهم 16 طالباً للمشاركة في مؤتمر ومعرض الوظائف "مانرز" السنوي السادس والثلاثين. تملك "مانرز" قاعدة بيانات تضم أكثر من 8000 عضوٍ و55 جامعة وكلية في 39 ولاية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت إيبوني ويبر، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات في المكتب الوطني لجمعية "مانرز": "نحن متحمسون جدًا لهذا البرنامج. سيساهم تعاوننا مع ’إيه إيه إف‘ والدعم المالي الذي سنحصل عليه بمساعدة المزيد من المواهب الاستثنائية ضمن شبكتنا على تطوير مهاراتهم القيادية، فضلاً عن المساهمة في تحويل معالم قطاع صناعة الغذائية الزراعية. وبهدف الوصول إلى الابتكارات المتطورة وتحقيق قفزات نوعية نحو القضاء على الجوع، لا بد أن يكون القطاع الزراعي في وضع مناسب لاستقطاب المواهب، على غرار أعضاء ’مانرز‘."

لمحة عن مؤسسة "أجكو" الزراعية ("إيه إيه إف")

تعتبر مؤسسة "أجكو" الزراعية ("إيه إيه إف")، التي أطلقتها شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: AGCO ) في عام 2018، مؤسسة خاصة تتمتّع بالرؤية للحدّ من الجوع وتخفيفه. وتطلق المؤسسة برامج عالية التأثير تدعم الأمن الغذائي وترعى تطوير الزراعات المستدامة وبناء البنية التحتية الزراعية الضرورية في المجتمعات الزراعية المهمشة. وتتخذ مؤسسة "أجكو" الزراعية من فادوتس في ليختنشتاين مقراً لها، وتتمّ إدارة عملياتها من دولوث بجورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.agcofoundation.org/

لمحة عن "مانرز"

تعدّ "مانرز" منظمة غير حكومية مسجّلة في ولاية ميشيغان، وهي جميعة وطنية ترحّب بمشاركة الأفراد من جميع المجموعات العرقية في المجالات الزراعية والعلوم ذات الصلة. تسعى "مانرز" إلى توفير الشبكات اللازمة لدعم التطوير المهني  لمجتمعات الأقليات. كما تشكّل منصة تساعدهم على الانطلاق والتقدم في المجال المهني، حيث قد يجدون أنفسهم تائهين في الأعداد الكبيرة والعلاقات الراسخة للمشاركين الرئيسيين في القطاع. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.manrrs.org

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211130005271/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق