باسيفيك برايم في دبي تحصل على جائزة أيتنا لأفضل شركة مُنتِجة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي-الاثنين 29 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تُعرب شركة الوساطة العالميّة في مجال التأمين الصحّي "باسيفيك برايم" في دبي عن سعادتها للإعلان عن حصولها على جائزة "أفضل شركة مُنتِجة لأعمال الأفراد" لعام 2021. وقد تمّ تقديم الجائزة إلى "باسيفيك برايم" خلال الحدث السنوي المخصّص للوسطاء الذي أقامته شركة "أيتنا" في مطعم "ذا لندن بروجكت" في دبي بتاريخ 10 نوفمبر 2021، وهو العام الثاني على التوالي الذي تفوز خلاله "باسيفيك برايم" في دبي بجائزة "أفضل شركة مُنتِجة لأعمال الأفراد" الممنوحة من "أيتنا".

وتفخر شركة "باسيفيك برايم" في دبي بقدرتها على تقديم مشورة موضوعية وخدمة استثنائية للعملاء الأفراد الآتين من جميع مناحي الحياة. وتركّز الوساطة بشكل كبير على مساعدة الأفراد في فهم أساسيات عالم التأمين والعثور على أفضل الحلول التي تلبي احتياجاتهم في مجال التأمين بواسطة مستشارين مدربين تدريباً عالياً ويتقنون لغات متعددة وفريق مخصص للرد على المطالبات ونظام متطور لإدارة علاقات العملاء.

وقال ماركو بانرمان، المدير التنفيذي لتوزيع حلول التأمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في "أيتنا": "يسرنا تقديم هذه الجائزة إلى شركة ’باسيفيك برايم‘ تكريماً لأدائها المتميز في قطاع سوق أعمال الأفراد. لقد زاد اقتناعنا على مدى سنوات عدة حتى اليوم، أن ’باسيفيك برايم‘ تمثل المعيار الذهبي من حيث المشورة والمعرفة التقنية والمهنية. تبذل فرقنا المعنية جهوداً جبارة يومياً لخدمة السوق الاستهلاكية للأفراد، ونفخر ويشرفنا أن يتمّ اعتبارنا شريكًا طويل الأجل لشركة ’باسيفيك برايم‘".

ومن جانبه، قال ديفيد هايز، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة "باسيفيك برايم" في دبي: "بالنيابة عن فريقي بأكمله، يشرفني بالفعل العمل عن كثب مع ’أيتنا‘ والحصول على جائزة أفضل مُنتج لمبيعات الأفراد للعام الثاني على التوالي. نحن نؤمن بأن حصولنا على هذه الجائزة لا يكتفي بترسيخ مكانتنا كشركة وساطة رائدة للعملاء الأفراد فحسب، إنما تساهم أيضًا في تعزيز علاقتنا القوية القائمة على الثقة المتبادلة مع ’أيتنا‘. ونتطلع بشدة إلى تعزيز موقعنا وعلاقتنا مع ’أيتنا‘ خلال الأعوام المقبلة".

لمحة عن "باسيفيك برايم"

تُعدّ "باسيفيك برايم"، التي تأسست عام 2000 في هونج كونج، شركة وساطة عالمية متخصصة في مجال التأمين. وتُركّز الشركة على تقديم أفضل الحلول التأمينية من حيث القيمة للأفراد وعملاء الشركات حول العالم. ونمت "باسيفيك برايم" على مدى عقدين من الزمن لتترك أثراً عالمياً راسخاً بفضل تواجدها في مختلف أنحاء آسيا والشرق الأوسط وأوروبا والأمريكيتين.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول شركة "باسيفيك برايم" في دبي، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.pacificprime.ae/

لمحة عن "أيتنا"

تُعدّ "أيتنا" واحدة من أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية والأسنان والصيدلة والتأمين الجماعي على الحياة والعجز ومزايا الموظفين في العالم. وتأسست "أيتنا" عام 1853، وتعمل باستمرار على تطوير منتجات وخدمات جديدة وتوفيرها في جميع أنحاء العالم من قبل واحدة أو أكثر من الشركات التابعة لها. وفي الإمارات العربية المتحدة، تتولى شركة العين الأهلية للتأمين شؤون التأمين والإدارة ذات الصلة بالأفراد فقط على الصعيد المحلي.

للمزيد من المعلومات حول شركة العين الأهلية للتأمين وشركة "أيتنا إنترناشيونال"، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.aetnainternational.com/  وhttps://www.alaininsurance.com/

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211122006732/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق