رايتر إنفورمايشن تتعاون مع شركة خدمات الكمبيوتر العُمانية أو سي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مومباي، الهند؛ ومسقط، عمان -الأحد 21 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "رايتر إنفورمايشن مانجمنت سرفيسيز" ("دبليو آي إم إس")، وهي شركة إدارة المعلومات الأكثر شمولاً في الهند، عن تعاونها مع شركة خدمات الكمبيوتر العُمانية "أو سي إس إنفوتيك"، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات في سلطنة عمان.

وفي إطار برنامج الشراكة العالمي التابع لشركة "رايتر إنفورمايشن مانجمنت سرفيسيز"، ستؤدي "أو سي إس إنفوتيك" دوراً حيوياً في توزيع مختلف الحلول الرقمية التي تقدمها "رايتر إنفورمايشن" لعملائها وتعزيز مكانتها في المنطقة.

وستُعزز هذه الشراكة التزام "دبليو آي إم إس" بحماية وتحويل الأصول الرقمية للمؤسسات في سلطنة عُمان في قطاعات متعددة تشمل الخدمات المصرفية والمالية والتأمين، والتصنيع، والتكنولوجيا، والرعاية الصحية، والمؤسسات الحكومية، وغيرها من القطاعات.

تقدم شركة "دبليو آي إم إس" حلولاً مبتكرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات لإدارة المحتوى والرعاية الصحية. وستُمكّن حلول "دبليو آي إم إس" لإدارة المحتوى، من قَبيل "إنفودوكس" و"إي كيوب" و"كونتراكت آند بيد مانجمنت"، العملاء من المؤسسات من تحقيق تحول نوعي في عملياتها. وبفضل هذا التعاون، ستتمكّن "أو سي إس إنفوتيك" من تقديم حلول الرعاية الصحية المبتكرة من "دبليو آي إم إس"، مثل نظام إدارة المعلومات في المستشفيات (إتش آي إم إس) وحل برمجيات الإخصاب في المختبر، التي يمكن استخدامها في المستشفيات والعيادات والمراكز الطبية في سلطنة عُمان.

وتُعدّ "رايتر إنفورمايشن مانجمنت سرفيسيز" (دبليو آي إم إس) قسم الأعمال التابع لـ"رايتر بزنيس سرفيسيز". وتشمل قدرات "دبليو آي إم إس" دورة الحياة الكاملة للبيانات بفضل خدمات إدارة محتوى المؤسسات التي تشمل خدمات عمليات الأعمال وخدمات التخزين الآمن والحلول السحابية والبيانات والحلول الرقمية.

وفي معرض تعليقه على هذا التعاون، قال السيد ساتياموهان يانامباكا، الرئيس التنفيذي لشركة "رايتر إنفورمايشن": "تُعد عُمان سوقاً مهماً لنا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ونفخر بالتعاون مع شركة ’أو سي إس إنفوتيك‘ لتقديم مجموعة واسعة من الحلول الفعّالة المؤسسات. ويُعدّ القيّمون على هذه الشركة شركاءً مدربين وموثوقين في المنطقة ويساعدون الشركات على اعتماد حلولنا المبتكرة. وننظر بإيجابية تاه مسيرة تعاوننا مع ’أو سي إس إنفوتيك‘، ونحن على يقين أن معرفتهم وخبراتهم في هذه الأسواق ونطاق وصولهم فيها سيدعمنا لتقديم حلول رقمية عالمية المستوى".

وتُوفّر "أو سي إس إنفوتيك"، بصفتها جزءاً من مجموعة "زد-كورب جروب"، مزيجاً ديناميكياً عندما يتعلق الأمر بدمج التكنولوجيا المبتكرة مع تفانيها منقطع النظير لعملائها. ومن جهته، قال أنو شيريان فيليب، المدير العام لشركة "أو سي إس إنفوتيك": "ستُوسّع هذه الشراكة الإستراتيجية مع ’رايتر إنفورمايشن‘ آفاقنا وستعزز نمو عروضنا وحلولنا للمؤسسات في المنطقة، ما يُمكننا من دعم عملائنا".

ويُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211118006003/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق