توسّع وكالة "ستاندرد أند بورز" العالميّة للتصنيف الإئتمانيّ...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك وسان ماتيو، كاليفورنيا -السبت 20 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) أعلنت وكالة "ستاندرد أند بورز" للتّصنيف الإئتمانيّ وهي قسم في شركة "ستاندرد أند بورز جلوبال إنكوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: SPGI) وشركة "غايدواير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز  NYSE: GWRE) أنّ وكالة "ستاندرد أند بورز" تسعى أكثر فأكثر إلى دمج خبرات وأفكار محلّلي مخاطر الإنترنت في شركة "غايدواير سيانس" وضمّها إلى منصّات منتجاتها، كتتمّةٍ للتقييم الذي أجرته حول مخاطر الإنترنت. كما سيؤدي هذا التعاون إلى النظر في ثغرات الأمن الإلكتروني للشركة وفي تحديد الأثر الماليّ لهذه المخاطر على الأعمال والجدارة المالية للشركة.     

وتجدر الإشارة إلى أنّ العلاقة ما بين وكالة التّصنيف الإئتمانيّ العالميّة "ستاندرد أند بورز" وشركة "غايدواير" تساهم في ابتكار منتجات مرتبطة بالإنترنت وتعزّز الشفافيّة عبر الإستعانة بمحلّلي مخاطر الإنترنت في شركة "غايدواير سيانس" بهدف المساعدة في تحديد الأثر الماليّ لهذه المخاطر على الاعمال والجدارة المالية للشركة.

وقد صرّح كريس هوسلر، الرئيس التنفيذيّ للشؤون التجارية العالميّة في وكالة التّصنيف الإئتماني "ستاندرد أند بورز" قائلاً: "إنّ الإستمرار في دمج المخاطر المتنامية كالأمن الإلكترونيّ في أبحاثنا التّحليليّة أمرٌ حتميٌّ لا مفرّ منه." وأضاف قائلاً: "إنّ جمع البيانات على نطاق واسع وقدرات عرض المخاطر المتاحة لنا بفضل علاقتنا مع شركة "غايدواير" على مدى سنوات عديدة، قد سمحت لنا بتزويد زبائننا برؤى حول مستوياتٍ أعمق من مخاطر الإنترنت وتقييمٍ فريدٍ من نوعه لسمات مخاطر الإئتمان غير الملموسة عبر المصانع والمناطق الجغرافيّة."

أما بول مانغ، الرئيس التنفيذيّ للإبتكارات في شركة "غايدواير" فقد قال من جهته: "نعيشُ في عصرٍ رقميّ يترافق مع تزايد عدد الأصول غير الملموسة في العديد من الميزانيّات العموميّة للشّركات، ولا يمكننا التّغاضي عن تأئير مخاطر الإنترنت على الجدارة الائتمانيّة للشّركات." وأضاف قائلاً: "إنّ السّوق بحاجةٍ ماسّةٍ إلى اعتماد مقاربات مبتكرة للبيانات المرتبطة بالإنترنت، ونحن نسعى إلى توسيع نطاق قدراتنا في مجال الشّراكة مع وكالة التّصنيف الإئتمانيّ العالميّة "ستاندرد أند بورز."

من شأن هذه الشّراكة الموسّعة تعميق علاقة طويلة الأمد بين شركة "غايدواير" ووكالة التّصنيف الائتمانيّ العالميّة "ستاندرد أند بورز" وتجميع بيانات هذه الشّركة حول مخاطر الإنترنت والمعارف والخبرات الائتمانيّة الواسعة لوكالة "ستاندرد أند بورز".

لمحة عن وكالة التّصنيف الائتمانيّ العالميّة "ستاندرد أند بورز" 

تعدُّ وكالة التّصنيف الائتمانيّ العالميّة "ستاندرد أند بورز" المزوّد العالميّ الرّائد في التّصنيفات الائتمانيّة المستقلّة. وتلعب تصنيفاتنا دوراً أساسيّاً في قيادة النموّ، وتأمين الشفافيّة والمساعدة في تعليم الوكلاء الإقتصاديّين اتّخاذ القرارات بثقةٍ كاملة. كذلك، نحن نملك أكثر من مليون تصنيف ائتمانيّ مرتبط بالحكومة، والشّركات الكبرى، والقطاع الماليّ، وكيانات التّمويل المهيكل والأوراق الماليّة. إضافةً إلى ذلك، نوفّر عرضاً مستقلّاً عن بناء الأسواق على مزيجٍ فريدٍ من المنظور الواسع والرؤية المحليّة. كما أننا نقدّم آراءنا وأبحاثنا عن المخاطر الائتمانيّة النّسبيّة ما يُكسب الوكلاء الإقتصاديّون معلومات مستقلّة للمساعدة في دعم نموّ أسواق ديون شفّافة وسائلة على الصّعيد العالميّ.

إنّ وكالة "ستاندرد أند بورز للتّصنيف الإئتمانيّ" هي قسم في شركة ستاندرد أند بورز جلوبال (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: SPGI) وهي توفر الذكاء الأساسي للافراد والشركات والحكومات من أجل اتخاذ القرارات بكل ثقة.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الشركة على الرابط التالي www.spglobal.com/ratings

لمحة عن شركة "غايدواير" للبرمجيّات

شركة "غايدواير" هي منصّة نالت ثقة شركة التأمين "بي أند سي" بقدرتها على المشاركة، والإبتكار والنّمو بكفاءة. وتقوم شركتنا بدمج التحليلات الرقميّة والأساسيّة والذّكاء الإصطناعيّ لتقديم منصّتنا كخدمةٍ سحابيّةٍ. وتجدر الإشارة إلى أنّ أكثر من ٤۰۰ شركة تأمين، من أكبر المشاريع وأكثرها تعقيداً حول العالم، تعمل من خلال شركة "غايدواير".

ولتعزيز شراكتنا مع عملائنا نواصل التطور لمساعدتهم في تحقيق النّجاحات المرجوّة. ونحن فخورون بسجلّ الأعمال والمشاريع الحافل الذي حقّقناها، مع نجاح أكثر من ۱۰۰۰ مشروعٍ، بدعمٍ من أكبر فريق للبحث والتّطوير والنّظام البيئي الشّريك في الصّناعة. وتوفّر أسواقنا التجاريّة مئات التّطبيقات التي تسرّع عمليّة الدّمج، والتكييف والإبتكارات.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الشركة على الرابط التالي www.guidewire.com أو متابعتنا على تويتر @Guidewire_PandC.

ملاحظة: للمزيد من المعلومات حول علامة غايدواير التجارية يمكنكم زيارة الموقع التالي  https://www.guidewire.com/legal-notices

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20211118005427/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق