نت آب تواصل دعم دوكاتي في بطولة العالم المُقبلة للدراجات النارية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا -الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP) وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركّز على البيانات، عن تمديد اتفاقية الشراكة التي عقدتها مع فريق "دوكاتي كورس" لسباق الدراجات النارية عند نهاية سباق بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بيه" لعام 2021 في فالنسيا بإسبانيا. وستواصل "نت آب" على مدى العامَين المقبلَين مساعدة "دوكاتي" في تحسين أدائها في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بيه" التي تُعدّ منافسةُ سباق الدراجات النارية الأشهر في العالم.

 

وبدأ التعاون بين "دوكاتي" (جزء من مجموعة " فولسواغن")، من خلال قسم "دوكاتي كورس" التابع لها، و"نت آب" عام 2018 في محاولة لزيادة استخدام البيانات لتحسين الأداء في عالم السّباقات. وتُوسّع "نت آب" و"دوكاتي" نطاق عملهما لتسريع التحول الرقمي من خلال:

 

  • تحسين تصميم المنتجات ثلاثية الأبعاد في مشاريع التطوير المعقدة من خلال استخدام بيئة سطح مكتب افتراضية جديدة، ما يُتيح للمهندسين التعاون بكفاءة في جميع أنحاء العالم. وبموجب هذا التحسين، أصبح بإمكان المهندسين والمطوّرين الاستفادة من بيانات المشروع بأمان وأرشفتها باستخدام الوظائف الغنية لتخزين الأشياء من مصفوفة التخزين "نت آب ستوريج جريد".
  • أتمتة سير عمل بيانات فريق السباق قبل وخلال وبعد السباق. ويُمكن للمهندسين دعم نجاح فريقهم، سواءً عن بُعد أو في الموقع لتحقيق الاستفادة القصوى من المعلومات لتحقيق الفوز.
  • دعم التطور الشامل لاستراتيجية تكنولوجيا المعلومات من خلال التعاون بين "دوكاتي" وفرق الخدمات المهنية في "نت آب".

 

وقال لويجي دالينيا، المدير العام لـ"دوكاتي كورس":" يسرّنا مواصلة التعاون مع ’نت آب‘ التي شهدت تطوّراً ملحوظاً خلال الأعوام الأربعة الماضية. ونتطلّع إلى العمل معاً لمواصلة تحسين أدائنا بالاستفادة من الإمكانات اللامتناهية لقوّة البيانات في عالم سباق الدراجات النارية".

 

من جانبه، قال سيزار سيرنودا، رئيس "نت آب": "تتطلّب قيادة فريق فائز استكشاف طرق جديدة للنجاح وإيجاد أي ميزة تُمكّننا من التغلب على المنافسين. ونشهد ازدهار شراكتنا والزخم الذي نكتسبه مع ’دوكاتي كورس‘ حيث احتلّ فريقنا ثلاثة من المراتب الخمس الأعلى في الترتيب العالمي هذا العام. ونفخر بدعم مسيرة التحول الرقمي المستمر لشركة ’دوكاتي‘ في سعيها لتغدو شركةً فائزة قائمة على البيانات".

 

لمحة عن "نت آب"

تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، تسمح للمؤسسات العالمية بتحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول القابلة للتشغيل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات الخاصة بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.netapp.com  أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".

 

إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط التالي: www.netapp.com/TM هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب".

 

لمحة عن "دوكاتي"

منذ عام 1946، تقوم "دوكاتي"، التي تأسست في عام 1926، بتصنيع الدراجات النارية المستوحاة من الرياضة والتي تتميز بمحركات عالية الأداء وتصميم مبتكر وتكنولوجيا متطورة. يقع مصنع "دوكاتي" في منطقة بورجو بانيجال في بولونيا. وتغطي سلسلة الطرازات العديد من قطاعات السوق مع المجموعات التالية: "ديافل" و"إكس ديافل" و"هايبر موتارد" و"مونستر" و"مولتيسترادا" و"سوبر سبورت" و"بانيجال" و"ستريت فايتر". قدمت "دوكاتي" في عام 2015 "دوكاتي سكرامبلر"، وهي علامة تجارية جديدة تضم الدراجات والأكسسوارات والملابس التي تتميز بإبداعها والتعبير عن الذات. وفي عام 2020، كشفت "دوكاتي" النقاب عن "مولتيسترادا في 4"، وهي أول دراجة نارية في العالم مزودة برادار أمامي وخلفي، والذي يمثل بفضل تقنيته إنجازاً جديداً في عالم الدراجات ذات العجلتين. ويتم توزيع الدراجات النارية الشهيرة من "دوكاتي"، إلى جانب مجموعة واسعة من أكسسوارات الدراجات والملابس التقنية وملابس أسلوب الحياة، في 90 دولة حول العالم. وفي عام 2020، سلّمت "دوكاتي" 48,042 دراجة إلى العملاء. وتشارك "دوكاتي" في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بيه" و"سوبر بايك". كما شاركت الشركة في السباقات في فئة "موتو جي بيه" منذ عام 2003، وفازت بلقب الصانعين العالمي في عام 2020 و2021. علاوة على ذلك، كانت دوكاتي بطلة العالم في موسم 2007، حيث فازت بلقب الصانعين والدراجين. وفي سباق "سوبر بايك"، فازت "دوكاتي" بـ 17 لقباً في فئة الشركات المصنعة و14 لقباً في فئة الدراجين.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211115005180/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق